الأسبوع:
2024-07-04@03:01:38 GMT

حبس طرفي مشاجرة بعين شمس 4 أيام على ذمة التحقيق

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

حبس طرفي مشاجرة بعين شمس 4 أيام على ذمة التحقيق

أمرت نيابة عين شمس بحبس طرفي مشاجرة نشبت بين ٤ أشخاص وتسببت في إصابة رجل وسيدة أصيب برش خرطوش تصادف مرورهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتلقى قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد المستشفيات باستقبالها أحد الأشخاص، وسيدة، مقيمان بدائرة القسم مصابين برش خرطوش بأماكن متفرقة بالجسم إثر مشاجرة بدائرة القسم وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين كل من طرف أول سيدتين، وطـرف ثاني أحد الأشخاص ونجله، جميعهم مقيمين بدائرة القسم، بسبب خلافات بينهم قام خلالها أحد أفراد الطرف الثانى بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري "فرد خرطوش" تجاه الطرف الأول، ونتج عن ذلك حدوث إصابة المجنى عليهما المشار إليها "واللذان تصادف مرورهما بمحل الواقعة".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفي المشاجرة ومواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاديهم ضبط السلاح الناري المستخدم في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة امن القاهرة حبس طرفي مشاجرة

إقرأ أيضاً:

انتهى الخلاف بطلقة.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب إثر مشاجرة بالواحات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فتحت جهات التحقيق بالجيزة، تحقيقات موسعة حول مصرع شاب بطلق خرطوش إثر مشاجرة على قطعة أرض بمنطقة الواحات البحرية جنوب الجيزة، وصرحت بدفن بدفن جثة الشاب المتوفي بعد إجراء المعاينة التصويرية، والاطلاع على تقرير مفتش الصحة بأسباب وفاته.

وأمرت بالتحفظ على طرفي الشجار وسرعة ضبط الفارين منهم لمثولهم أمام جهات التحقيق والتحفظ على الأسلحة المستخدمة في الشجار، واستمعت إلى إفادات شهود العيان المحيطين بمسرح الحادث، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

طلقة خرطوش أنهت الشجار 
كشفت التحريات أن السبب وراء وفاة الشاب والذي يدعى"م. س"  ٢٤ سنة،  إنطلاق طلق خرطوش إثر  شجار نشب بين عائلتين على أحقية أحدهم للأرض.

مصرع شاب في الواحات البحرية بسبب قطعة أرض 
تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا أفاد بنشوب مشاجرة وسقوط أحد الأشخاص قتيلا، على الفور انتقلت الأجهزة الامنية لمحل البلاغ، وتبين أن مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب قطعة أرض، ونتج عنها وفاة شاب يدعى “ م.س” 24 عامًا بطلق خرطوش، وتم نشر القوات الأمنية وفرض كردون أمني بالمنطقة لمنع تجدد الاشتباكات، وضبط المتهمين وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
 

مقالات مشابهة

  • انتهى الخلاف بطلقة.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب إثر مشاجرة بالواحات
  • القبض على مسجل خطر بحوزته مخدرات وسلاح ناري في الأقصر
  • مصرع شاب في مشاجرة على قطعة أرض بالجيزة
  • تسوق إلكتروني وهمي.. استمرار حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالوايلي
  • «زجاجة مشتعلة بالشقة».. القبض على المتهمين بالشروع في قتل 5 مواطنين بالشرابية
  • المشدد 5 سنوات لمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بعين شمس
  • مباحث أسوان تكثف جهودها للكشف عن ملابسات العثور على جثة أمام محطة قطار إدفو
  • تفاصيل سرقة فيلا عماد متعب.. خادمة وراء الواقعة
  • إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة خطف طفل في الغربية
  • إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا