أخبارنا:
2024-09-18@02:09:30 GMT

غوغل تدخل طريقة جديدة لعرض ملء الشاشة في خرائطها

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

غوغل تدخل طريقة جديدة لعرض ملء الشاشة في خرائطها


أدخلت غوغل طريقة جديدة لعرض ملء الشاشة في خرائط غوغل، وذلك من خلال التمرير سريعاً لأعلى على شريط البحث.

 وتم رصد هذ التغيير أولاً بواسطة 9to5Google وكان من المعتاد أنه عندما تريد إزالة شريط البحث العلوي والشريط السفلي من خرائط غوغل، فإنك تنقر على الشاشة وينتهي بك الأمر بخريطة ملء الشاشة. لكن غوغل قامت بتغيير ذلك.



والآن، إذا كنت ترغب في رؤية خريطة فقط وليس أكثر من خريطة على شاشتك، يمكنك ببساطة التمرير سريعاً لأعلى على شريط البحث ويختفي الشريطان العلوي والسفلي.

وفي البداية طلبت غوغل من المستخدمين النقر على الخريطة في أي مكان على الشاشة لإزالة الأشرطة لأن الخريطة بوضع ملء الشاشة هي ما تريد رؤيته.. ولكن مع التغيير، فقد طلبت غوغل من المستخدمين الانزلاق على شريط البحث كما لو كان بإمكانهم تحريكه بعيداً عن الشاشة لعرض الخريطة بملء الشاشة.. والآن، بعد إزالة الأشرطة العلوية والسفلية عن طريق التمرير لأعلى على شريط البحث، يمكنك إعادتها من خلال النقر على الشاشة.



ضع في اعتبارك أنه إذا نقرت على الشاشة مع عرض كلا الشريطين، فبدلاً من جعلهما يختفيان كما هي العادة، فسوف يسقط دبوس على الموقع الذي نقرت عليه.

وهناك احتمال أن تضطر إلى التمرير على شريط البحث مرتين للوصول إلى خريطة ملء الشاشة.. وسيكون ذلك فقط عندما يظهر شريط "الأحدث في المنطقة" في علامة التبويب "استكشاف" أسفل الشاشة.. وفي هذه الحالة، سوف تقوم بتمرير شريط البحث العلوي مرة واحدة لإزالة الشريط السفلي ومرره مرة أخرى لإزالة شريط البحث، بحسب موقع فون أرينا.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: على الشاشة

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تستعد لعرض خطة لإغلاق الحدود مع الأردن لمواجهة التهديدات الأمنية

أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" بأن الجيش الإسرائيلي يستعد للكشف خطته لإغلاق الحدود المخترقة مع الأردن خلال الأيام القليلة المقبلة. من المتوقع أن يتم عرض الخطة على كبار المسؤولين في وزارتي المالية والأمن، بهدف تأمين مصادر التمويل اللازمة والموافقة على الميزانية المطلوبة لتنفيذ المشروع.

وتأتي هذه الخطة في ظل تصاعد محاولات تهريب الأسلحة والمتفجرات إلى الضفة الغربية، حيث رصدت إسرائيل منذ بداية العام تزايدًا في الجهود الإيرانية لتسليح فصائل المقاومة الفلسطينية عبر الحدود الشرقية. وتعد تكلفة هذه العمليات التهريبية مرتفعة جدًا، مما دفع الجيش الإسرائيلي إلى اتخاذ خطوات حاسمة لمواجهة هذا التهديد.

تفاصيل الخطة الأمنية:

يتألف البرنامج المقترح من ثلاث مراحل رئيسية:

تعزيز المراقبة: نشر مئات من أنظمة الرصد والتجميع مثل الرادارات والكاميرات على الأبراج، لتغطية مئات الكيلومترات من الحدود المكشوفة بين مدينة إيلات والمثلث الحدودي.

تشكيل قوات متنقلة: تخصيص قوات متنقلة وسريعة الاستجابة للتعامل مع أي أحداث غير عادية أو طارئة على طول الحدود.

تحديث الحاجز الهندسي: إجراء تحديثات واسعة النطاق على الحاجز الهندسي القائم على الحدود لتحسين فعاليته في منع عمليات التهريب.

تذكير بالتهديدات المتزايدة

ويشير التقرير إلى أن الهجوم المميت الذي وقع الأسبوع الماضي عند معبر اللنبي يشكل تذكيرًا بمدى خطورة الوضع على الحدود الشرقية مع الأردن. ورغم أن الهجوم استهدف الإسرائيليين بشكل مباشر، إلا أن الجيش الإسرائيلي يعتبر الخطر الناجم عن عمليات التهريب على الحدود أكبر بكثير، حيث ترى إسرائيل أن إيران استغلت الحدود بشكل مكثف في العام الماضي لتسليح المقاومة في الضفة الغربية.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تستعد لعرض خطة لإغلاق الحدود مع الأردن لمواجهة التهديدات الأمنية
  • طريقة فعالة لإزالة بقع الشحم من الملابس.. تخلصي منها في أقل من دقيقة
  • لجنة أبناء يافع تعلن تفاصيل جديدة حول قضية المختطف نايف القهبي
  • طريقة جديدة لعلاج السمنة.. تفاصيل
  • سارة عصام تروج للجزء الجديد من "البحث عن علا": "سهى عائدة بمفاجآت جديدة"
  • فيليبس تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات
  • قوة تأمين الكوبري العلوي تتمكن من إنقاذ فتاة قبل قيامها بالانتحار من أعلى الكوبري بالفيوم
  • حمدان بن محمد يطلق مبادرة جديدة لدعم وتمويل البحث والتطوير والابتكار
  • حمدان بن محمد يعلن مبادرة جديدة لدعم البحث والتطوير
  • حمدان بن محمد يعلن مبادرة جديدة لدعم وتمويل البحث والتطوير والابتكار