واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة، وتمكنت من ضبط أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، حال تواجده بدائرة قسم شرطة الدخيلة، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 4,500 كيلوجرام وسلاح أبيض.

ضبط كمية من المخدرات في حملات أمنية

كما تم ضبط 3 أشخاص، لهم معلومات جنائية، وبحوزتهم «كمية من مخدر الحشيش وزنت 1 كيلو، كمية من مخدر الهيروين، 2 سلاح أبيض، ميزان حساس بالقاهرة، وضبط أحد الأشخاص حال تواجده بدائرة قسم شرطة العلمين، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,500 كيلوجرام.

وفي بورسعيد، تم ضبط شخصين، لهما معلومات جنائية، حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة المناخ، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش.

وفي الدقهلية تم ضبط شخصين، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 3 كيلوجرامات، 1000 قرص مخدر، سلاح أبيض، كما ضبط شخصين في القليوبية، لأحدهما معلومات جنائية، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين، كمية من مخدر الآيس الشابو، 2 سلاح أبيض، ميزان حساس.

كما ضبط أحد الأشخاص من البحيرة، حال تواجده بدائرة مركز شرطة دمنهور، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، وفي المنيا تم ضبط أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، حال تواجده بدائرة مركز شرطة المنيا، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وطبنجة.

وفي أسيوط تم ضبط شخصين، لأحدهما معلومات جنائية،  وبحوزتهما «كمية من مخدر الآيس الشابو– كمية من مخدر الحشيش– 2 سلاح أبيض– 2 ميزان حساس– طبنجة- 3 فرد– عدد من الطلقات النارية».

 وفي سوهاج تم ضبط أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، حال تواجده بدائرة مركز شرطة العسيرات، وبحوزته «كمية من مخدر الآيس شابو، وزنت كيلوجرام– سلاح أبيض– ميزان حساس».

وفي الشرقية، تم ضبط أحد الأشخاص حال تواجده بدائرة قسم شرطة بلبيس، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش والإستروكس.

يأتى ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة، وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الداخلية ضبط حملة أمنية اخبار الحوادث اليوم ضبط أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة معلومات جنائیة ضبط شخصین سلاح أبیض

إقرأ أيضاً:

الأمن يضبط عنصرا إجراميا بحوزته كمية من المواد المخدرة بالمنوفية

تواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الاتجار فى الأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام عنصر إجرامى "له معلومات جنائية" بالاتجار فى المواد المخدرة متخذًا من دائرة مركز شرطة بركة السبع مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية تم ضبطه، وبحوزته (كمية لمخدر الحشيش وزنت 50 كجم – فرد خرطوش وعدد من الطلقات)، وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 4 مليون جنيه تقريبًا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تواصل جهود مكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة
  • «الداخلية»: القبض على 4 عصابات لسرقة المواد البترولية
  • ضربة جديدة لأوكار الكيف.. الداخلية تضبط كميات كبيرة من المخدرات في 3 مخافظات
  • تاجر الكيف يكشف تفاصيل سقوطه بكمية من مخدر الحشيش في الجيزة
  • الامن المصري يكشف غموض 19 جريمة سرقة في ثلاث محافظات
  • نفذوا قرابة 20 جريمة.. سقوط 4 تشكيلات عصابية خلال 24 ساعة
  • «الداخلية»: حملات موسعة على تجار السلاح والمخدرات في أسيوط وأسوان ودمياط
  • ضبط لصوص يسرقون الدراجات النارية بأسلوب توصيل الأسلاك
  • القبض على 407 تاجر مخدرات في حملات مكبرة بالمحافظات
  • الأمن يضبط عنصرا إجراميا بحوزته كمية من المواد المخدرة بالمنوفية