الخبر:
2024-09-16@18:04:51 GMT

عملية جراحية لدغموم على مستوى الرباط الصليبي

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

عملية جراحية لدغموم على مستوى الرباط الصليبي

 يجري اليوم الأربعاء، اللاعب الجزائري عبد الرحيم دغموم الناشط ضمن صفوف المصري البورسعيدي عملية جراحية على مستوى الرباط الصليبي بأحد المراكز الطبية الكبرى بدولة قطر ووفق صحيفة " اليوم السابع " المصرية.

ونشر اللاعب عبر حسابه الشخصي على " إنستغرام"، صورة تجنعه بالدولي الجزائري ونجم آسي ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر الذي يعالج هو الآخر بمركز " أسباير " القطري.

وكان مجلس المصري قد وافق فى وقت سابق على خضوع اللاعب لعملية الصليبي في ألمانيا، قبل أن تتحول وجهة النادي إلى قطر.

وتعرض عبد الرحيم دغموم للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي خلال مشاركته مع النادي المصري فى نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، والتى انتهت بهزيمة المصري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

المصدر: الخبر

إقرأ أيضاً:

رمضان صبحي يقاضي رئيس اتحاد الكرة المصري

كشف حارس المرمى شريف إكرامي عن تفاصيل مثيرة حول أزمة رمضان صبحي مع المنشطات.

حارس مرمى نادي بيراميدز تحدث للإعلامي إبراهيم فايق في قناة إم بي سي مصر 2، مبيناً أن زميله في الفريق سيقاضي رئيس اتحاد الكرة المصري جلال علام.

شريف إكرامي: اتهموا رمضان صبحي إنه أفسد العينة رغم إنها اتاخدت قدام المسؤول

يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/bJvqEFWvoc #الكورة_مع_فايق#MBCMASR2 pic.twitter.com/SpJ0E6TExB

— الكورة مع فايق (@ElKoraMa3Fayek) September 15, 2024
وأشار إلى أن الأزمة بأكملها كانت تفاصيلها غير طبيعية، وقال: "الخطاب وصل في مارس (آذار) الماضي باحتمال وجود مخالفة في عينة رمضان صبحي".
وأضاف: "كان من طبيعي أن يلجأ صبحي لي بصرف النظر عن صلة القرابة لأني تعرضت لواقعة شبيهة ونجحت في إدارتها وحدي وخرجت منها بحصولي على عقوبة صورية مدتها 3 أسابيع".
وتابع: "شعرت بوجود شيء غير طبيعي حين قرأت الخطاب، وكل المراسلات كانت مرفقة أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم واللجنة الدولية لمكافحة المنشطات، وبالتالي لا يمكن أن يتم أي شيء مخالف للوائح الدولية، وبالتالي أنفي وجود أي تدخل لأطراف داخلية في هذا الشأن، وأن ما حدث كانت نتيجة قلة خبرة وتفسير خاطئ للوائح وإدارة غير سليمة لما حدث".

شريف إكرامي: الحالة النفسية لرمضان صبحي وليا كانت في أسوأ حالاتها وقت أزمة المنشطات

يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/bJvqEFWvoc #الكورة_مع_فايق#MBCMASR2 pic.twitter.com/5IZQJe5jDG

— الكورة مع فايق (@ElKoraMa3Fayek) September 15, 2024
وزاد: "مكافحة المنشطات ليست نيابة تشتبه وتحتجز، بل يجب أن تعمل على إثبات الإدانة أولا قبل الإيقاف، بينما القرار الصادر ضد رمضان يستوجب الإيقاف فوراً، ولكن الأساس الذي صدر عليه القرار هو ما كان خاطئاً".
وأضاف: "تم اتهام رمضان بأن العينة غير آدمية، ولكننا قلنا إن اللاعب لم يكن مطالبا بتفسير الخلل في العينة التي يتم استخراجها بحضور مسؤول المنظمة، ولو تم التلاعب بها وقت استخراجها يمكن إثبات الواقعة وإيقاف اللاعب فورا".
وأردف: "منظمات المنشطات يجب أن تصل لهدفها مع اللاعب من خلال التحقيق، وفي النهاية تصل لمرحلة إيقاف اللاعب في نهاية التحقيق وبثبوت الدليل، ولكن تم إيقاف اللاعب لحين التحقيق".
وشدد على أنه: "رمضان تعرض لضغط نفسي واغتيال معنوي وتشهير وكان يحق له مقاضاة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، ولكنه لم يفعل ذلك لأنها منظمة بلده".
واستغرب قائلاً: "لماذا تطلبت دراسة رد رمضان صبحي 45 يوما ثم يصدر القرار عليه بالإيقاف قبل معسكر منتخب مصر مباشرة؟ هذا التعنت لم يكن مفهوما".
وواصل حديثه: "أكثر ما أزعجني في ذلك أن الأمر تحول لمسألة كبرياء. وفوجئنا بظهور حازم خميس رئيس المنظمة المتكرر في الإعلام للدفاع عن القرار وإثبات أن المنظمة كانت على حق".
في المقابل أكد على أن رمضان صبحي سيرفع قضية على رئيس اتحاد الكرة جمال علام بسبب تصريحاته في أزمة المنشطات الأخيرة".
أمام بالنسبة إلى انتقالهما من الأهلي إلى بيراميدز، قال: "علاقتي مع رمضان صبحي كانت قوية في الأهلي وازدادت قوة بعد رحيله لأني شعرت بأن هناك هجوم كبير عليه وإصرار على اغتياله".
أما عن أزمة لاعب الأهلي حسين الشحات ولاعب بيراميدز، المغربي محمد الشيبي، قال: "أزمة حسين الشحات والشيبي لم يكن يتم تداولها إطلاقا في غرفة ملابس بيراميدز، المسألة كانت حساسة حيث إن الشيبي كان يدير المسألة مع محاميه خارج النادي، ولم أكن أتمنى أن يصل هذا الأمر لتلك الدرجة من الخصومة".

مقالات مشابهة

  • إخلاء سبيل اللاعب المصري أحمد فتوح بكفالة مالية
  • ميلان يعلن خضوع لاعبه الجزائري بن ناصر لعملية جراحية
  • رسميا.. بن ناصر يجري عملية جراحية وهذه مدة غيابه
  • رمضان صبحي يقاضي رئيس اتحاد الكرة المصري
  • الملك محمد السادس يترأس اليوم الأحد إحياء ليلة المولد النبوي بمسجد حسان بالرباط
  • الجزائري جمال بلعمري يعيد سيناريو الوداد ويهرب من ناديه الجديد في ظروف غامضة
  • وزير النفط العراقي يجري عملية جراحية طارئة في الولايات المتحدة
  • إجراء 14 ألف عملية جراحية مجانية بمستشفيات المنيا
  • محافظ المنيا يعلن إجراء 14 ألف عملية جراحية مجانية لجميع فئات المواطنين
  • بمشاركة 21 مستشفى.. المنيا تجري 14 ألف عملية جراحية مجانية