شبكة اخبار العراق:
2024-07-05@22:30:54 GMT

مصدر حكومي:إعفاء وتدوير (57) مديراً عاماً

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

مصدر حكومي:إعفاء وتدوير (57) مديراً عاماً

آخر تحديث: 16 غشت 2023 - 1:52 م بغداد/ شبكة أخبار العراق-  كشف مصدر حكومي ،اليوم الأربعاء، عن صدور قائمة “الإعفاء والتدوير” التي صوت عليها مجلس الوزراء العراقي أمس الثلاثاء، وشملت القائمة 57 مديرا عاما (بين أصالة ووكالة) في 11 وزارة حكومية بالاضافة إلى أمانة بغداد.وبين المصدر، أن وزارة التربية شُمل فيها 9 مديرين عامين بالإعفاء وعلى النحو الآتي: (5 مديرين أصالة، و4 مديرين وكالة).

وأوضح أن وزارة الصحة شُمل فيها 7 مديرين عامين بالإعفاء وعلى النحو الآتي: (مديران أصالة، و5 مديرين عامين وكالة).وأضاف أن وزارة الكهرباء شُمل فيها 3 مديرين عامين بالإعفاء (أصالة).وذكر أن وزارة البيئة فيها مديران بالإعفاء وعلى النحو الآتي: (1 أصالة، و1 وكالة)، أما وزارة الموارد المائية شُمل فيها 3 مديرين عامين بالإعفاء ( وكالة).وشُمل في وزارة الاتصالات 3 مديرين عامين بالإعفاء والتدوير وعلى النحو الآتي: (إعفاء مدير وكالة، وتدوير مديرين اثنين أصالة).وفي وزارة الزراعة شُمل مديرين اثنين بالإعفاء وعلى النحو الآتي: (1 أصالة، و1 وكالة).أما وزارة العمل، وبحسب المصدر، فقد شُمل فيها 3 مديرين بالإعفاء والتدوير وعلى النحو الآتي: (إعفاء مديرين اثنين أصالة، وتدوير مدير أصالة).وشُمل في وزارة الهجرة، مديرين اثنين بالإعفاء وعلى النحو الآتي: (1 أصالة، و1 وكالة)، في حين شُمل بوزارة المالية مدير عام واحد بالإعفاء ( وكالة).وشُمل في وزارة الصناعة 4 مديرين عامين بالإعفاء وعلى النحو الآتي: (3 مديرين أصالة، و1 مدير وكالة).أما أمانة بغداد فقد شُمل فيها 18 مديراً عاماً بالإعفاء والتدوير وعلى النحو الآتي: (إعفاء مديرين عامين أصالة، وإعفاء 8 مديرين عامين وكالة، وتدوير مدير واحد أصالة و7 مديرين وكالة).

المصدر: شبكة اخبار العراق

كلمات دلالية: أن وزارة فی وزارة

إقرأ أيضاً:

كروس: مستعدون بشكل جيد لمباراة إسبانيا.. وهدفنا الفوز باليورو

أكد لاعب المنتخب الألماني توني كروس، أن المانشافت استعد جيدا لمباراة إسبانيا في ربع نهائي اليورو الجمعة المقبلة، مؤكدا أن المباراة ستكون مثيرة بين المنتخبين.

وقال كروس - في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء -: "درسنا كل كبيرة وصغيرة عن إسبانيا ونعرف أين تكمن نقاط القوة والضعف لديهم.. يلعب الإسبان بشكل جيد في هذه البطولة، ونحن كذلك.. نتطلع إلى مباراة مثيرة للاهتمام".

وأكد أن الهدف لدى المنتخب هو الفوز بالبطولة، وقال: "نحن الآن في المرحلة التي أردنا أن نكون فيها.. لكن هدفنا هو الذهاب إلى أبعد من ذلك بكثير ونحن مقتنعون بأننا قادرون على القيام بذلك".

وحول قرار الاعتزال، أكد كروس أنه لا يشعر بالخوف من نهاية مسيرته لأنه قرار اتخذته شخصي، لكنه أكد أن هناك لحظات سيفتقد فيها كرة القدم.

وأشاد بقدرات رودري ولامين يامال الذي أشار إلى إنه يقدم أداء مبهرا بالنظر إلى سنه 16 عاما، وقال: "اللعب بهذا الأسلوب في عمر 16 عاما لا تملك إلا أن ترفع له القبعة".

مقالات مشابهة

  • مصدر حكومي لـعربي21: وساطة عمانية تنهي أزمة احتجاز الطائرات من قبل الحوثيين
  • الحكومة تقر تعيينات جديدة في مناصب عليا
  • موريتانيا.. مصرع 89 مهاجرا غير شرعي بعد غرق قاربهم
  • قرار بـ”إعفاء” مسؤول في السودان دون إبداء أسباب
  • مصدر حكومي يعلن حجم الديون المستحصلة لصالح المصرف العراقي للتجارة
  • حب ٢٠ عاما وزواج عامين.. أنباء عن انفصال بن افليك وجينيفر لوبيز
  • كروس: مستعدون بشكل جيد لمباراة إسبانيا.. وهدفنا الفوز باليورو
  • أول تعليق من وزيرة الهجرة السابقة بعد إعلان تشكيل الحكومة الجديدة
  • بعد خروجها من الوزراء.. سها جندي تشكر الرئيس السيسي ومدبولي
  • مصدر: 25 عضوا ديمقراطيا بمجلس النواب يجهزون لدعوة بايدن للتنحي إذا ظهر مهتزا في الأيام المقبلة