نفذ قطاع المكافحة في قوة الإطفاء العام تمريناً عملياً في مدينة صباح السالم الجامعية.

وأوضحت إدارة الإعلام الأمني أن مركز إطفاء الشدادية للمواد الخطرة نفذ التمرين بالتعاون مع إدارة الأمن والسلامة في جامعة الكويت ووزارة الصحة والذي تم خلاله إخلاء الجامعة وتأمين الموقع وإخماد الحريق وإنقاذ المصابين كما تعاملت فرقة إطفاء مركز الشدادية مع تسرب مواد خطرة داخل المدينة الجامعية.

«المحاسبة» يصدر الموسوعة القانونية والقضائية للوظائف الإشرافية منذ ساعة «بلدية مبارك الكبير»: إصدار 83 رخصة يوليو الماضي منذ ساعة

وأضافت الإدارة أن هذه التدريبات التي تقوم بها قوة الإطفاء العام بشكل دوري تستهدف رفع مستوى جاهزية وكفاءة رجال الإطفاء المهنيه للتعامل السريع مع مثل هذه الحوادث وذلك للحفاظ على الأرواح والممتلكات.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

السالم لـ “ملكة كابلي”: ما في قلبها حقد على أحد هي شوية نفسية بس طيبة.. فيديو

وكالات

تحدث المدون الكويتي أحمد السالم عن ملكة كابلي ومكانتها في قلبه، مشيرًا على أنها ليست شخصاً عادي بالنسبة له، كما تحدث عن خسارته لها وتأثير انفصالهما على ابنته قمر.

وقال أحمد السالم في تصريحاته مع مالك مكتبي: “أم قمور مو شخص عادي في حياته، ملكة لو راجل راح تكون صاحبي أكيد، شخص كريم مو حقود ما في قلبها حقد على أحد هي شوية نفسية بس طيبة.. أنا واثق لو أنا بطيح بمصيبة، وأحتاج أي شيء ملكة راح تكون موجودة، رغم إنها عايشة حياتها وأنا عايش حياتي”.

ورداً على سؤال حول خسارته لملكة كابلي قال أحمد السالم: “الحمد لله حتى لو في خسارة أنا بشوف إن ملكة نجحت بحياتها وأنا نجحت وبينا بنت عايشة أحلى عيشة ما عندها عقد الانفصال يمكن عايشة عيشة أحلى من لو كنا مع بعض”.

وعن حقيقة زواجها قالت ملكة كابلي: “هذه حياتي الخاصة سواء متزوجة أو مو متزوجة مو من حق أحد يعرف، والزواج إشهار بين الأهل والأصدقاء، أنا شأني شأن أي بنت ترغب في أن تكون حياتها خاصة… إذا قررت الزواج راح أتعامل مع قمر، وأخبرها بالأمر بشكل طبيعي”.

وأصرت ملكة كابلي على عدم حسم الأمر بشأن زواجها مكتفية بإظهار خاتم من الألماس في يدها اليسرى رداً على أسباب تداول شائعات زواجها، معتبرة أن الخاتم هو السبب وراء هذه الإشاعات.

 

مقالات مشابهة

  • المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد
  • للاستماع للنزلاء.. النائب العام يتفقد مركز إصلاح وتأهيل بدر
  • «المحامين» تجري مقابلات شخصية للراغبين في القيد بالنقابة اليوم
  • السيطرة على حريق هائل داخل منزل فى الدقهلية
  • السالم لـ “ملكة كابلي”: ما في قلبها حقد على أحد هي شوية نفسية بس طيبة.. فيديو
  • النائب العام يشيد بحسن توظيف وتشغيل إدارة مركز إصلاح وتأهيل بدر
  • النائب العام يستمع لنزلاء مركز إصلاح وتأهيل بدر أثناء تفقده
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 150 ألف ربطة خبز للاجئين في شمال لبنان خلال الأسبوع الماضي
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 2,916 سلة غذائية في مدينة درنة في ليبيا
  • فتاة تشنق نفسها داخل دارها في مدينة الصدر شرقي بغداد