موقع 24:
2024-06-29@16:39:56 GMT

ميزة جديدة تتيح عرض يوتيوب ميوزك بدون إعلانات

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

ميزة جديدة تتيح عرض يوتيوب ميوزك بدون إعلانات

أطلقت غوغل ميزة جديدة تتيح لمستخدمي يوتيوب ميوزك عرض مقاطعهم الصوتية المفضلة بدون الإعلانات المزعجة.

 ميزة Samples أو العينات حصرية فقط على يوتيوب ميوزك، وتوفر طريقة "لاكتشاف موسيقى جديدة بتمريرة سريعة" ويتم وضعها بين علامتي التبويب "الصفحة الرئيسية" و"استكشاف" أسفل الشاشة.

وستركز هذه الميزة الجديدة على إنتاج فيديو احترافي عالي الجودة إلى حد ما على عكس الأفلام القصيرة الحالية التي ينشئها المستخدمون.

وستركز العينات، باختصار، على تقديم إنتاجات سمعية وبصرية مخصصة للمستخدم من كبار الفنانين.

ولن تقوم العينات بتشغيل مقطع موسيقي مدته 30 ثانية فقط من البداية، بل يُقال إنها تجلب لك الأجزاء المثيرة من الأغنية. وسيكون التركيز على مقاطع الفيديو الموسيقية الرسمية، لكن توقع بعض المقتطفات من العروض الحية أيضاً.

وستقدم العينات هذا المحتوى في شكل رأسي، لأنه بحلول الوقت الذي تدير فيه هاتفك إلى الوضع الأفقي، قد يكون المقطع قد انتهى.

وتقول غوغل إنه لا توجد إعلانات منبثقة في موجز العينات، لكل من مستخدمي بريميوم والنسخة المجانية، وستتوفر ميزة العينات على أندرويد وآي أو إس للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

وعندما تعطي عينة إعجاباً، سيتم الاحتفاظ بالعينة في قائمة تشغيل الموسيقى المفضلة لديك، مع بدء تشغيل الفيديو الموسيقي في واجهة المستخدم "تشغيل الآن" المعتادة.

ولا يتوفر خيار عدم الإعجاب، لأنه بمجرد رؤية شيء ما في العينات وإزالته عن طريق التمرير سريعاً لأعلى حتى يظهر الشيء التالي، يجب ألا يظهر لك النموذج الذي تم مسحه مرة أخرى. وسيتم تكرار العينة التي يتم تشغيلها حالياً حتى تنتقل إلى الشيء التالي، بحسب موقع فون أرينا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني غوغل يوتيوب

إقرأ أيضاً:

بـ«ضغطة زر واحدة».. ميزة جديدة لمستخدمي «واتساب» طال انتظارها

كثيرٌ من مستخدمي تطبيق واتساب، يجدون مشكلة في عدم القدرة على إجراء المكالمات دون حفظ الأرقام في جهات الاتصال؛ لذلك أصدرت شركة ميتا المالكة للتطبيق، ميزة جديدة لحل تلك المشكلة.

أطلق تطبيق واتساب نسخة تجريبية من أجل اختبار تلك الميزة الجديدة، وذلك ضمن سعيها لتحسين تجربة المستخدمين، الذين أصبحوا الآن بإمكانهم الوصول إلى برنامج الاتصال لطلب أي رقم دون حفظه، وذلك عن طريق الضغط على الزر الجديد المضاف حديثا، إذ يتيح الاتصال بدون تسجيل الرقم في جهات الاتصال، بحسب موقع «WABetaInfo» المتخصص.

كيفية تشغيل ميزة الاتصال دون تسجيل الرقم

وذكر الموقع أنه تم إضافة زر إلى شاشة الاتصال داخل التطبيق من أجل تسهيل العملية؛ لكن الخبر غير السار أن تلك الميزة متاحة لبعض المستخدمين فقط، وستكون متاحة في التحديث الجديد في إصدار 2.24.13.17.

وتعد تلك الميزة واحدة من المميزات الجديدة التي تقوم واتساب باختبارها، خاصة لأن البعض يريد التواصل مع عدة أرقام دون تسجيلها، وهو ما يعيق المستخدمين.

الميزة موجود في تطبيق فيس تايم

يذكر أن هناك تطبيقات أخرى مثل فيس تايم، تتيح للمستخدمين الاتصال وإجراء المكالمات، بدون إدخال أي بيانات تتعلق بالاسم والبريد الالكتروني، لكن تطبيق واتساب الأكثر شعبية وشهرة في العالم، كان يجب أن يقوم مستخدميه بتسجيل الأرقام يدويا في جهات الاتصال.

مقالات مشابهة

  • ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها
  • ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها.. لا داعي لحفظ الأرقام بعد الآن
  • جوجل تعلن عن مزايا جديدة لمستخدمي يوتيوب بريميوم
  • ميزة جديدة منتظرة من واتساب.. لا داعي لحفظ الأرقام بعد الآن
  • لتحسين تجربة المستخدم وقدرات التطبيق.. ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها
  • بـ«ضغطة زر واحدة».. ميزة جديدة لمستخدمي «واتساب» طال انتظارها
  • أغلبها يعمل بدون ترخيص.. تخفيف الأحمال على إعلانات الشوارع بقنا ضرورة وطنية
  • CNN: حملة بايدن ستطلق إعلانات مدفوعة الأجر جديدة لتتزامن مع المناظرة الرئاسية
  • «مرآة آيفون» .. ميزة جديدة من أبل
  • مؤقت النوم.. جوجل تضيف ميزة جديدة لتطبيق يوتيوب