كشفت الفنانة مادلين طبر عن عملها الفني القادم ، مؤكدة انه سيكون فيلم سينمائي ستلعب فيه شخصية مختلفة عن اخر اعمالها . 

وقالت مادلين طبر في تصريحات مصورة لصدي البلد : تعاقدت علي عمل سينمائي جديد ، والعب من خلاله دور “ سيكو دراما " ، وهو ما جذبني للفيلم ، اذ انه مختلف عن اخر افلامي دكتور نبيل اخصائي تجميل ، والذي كان ينتمي الي نوعية الافلام الكوميدي .

 

مادلين طبر عن غياب الزعيم لحفل تكريمه: ادعوا له بدوام الصحة حالتك الاجتماعية أيه؟.. معز مسعود يراوغ معتز الدمرداش عن علاقته بـ حلا شيحة

 

وكشفت الفنانة مادلين طبر ، عن رأيها في عدم حضور الفنان الكبير عادل إمام تكريمه بمهرجان القومي للمسرح المصري ، والذي اختتم يوم الثلاثاء الماضي .

وقالت مادلين طبر ، في تصريحات مصورة لموقع صدي البلد : كنت أتمني أن يحضر الفنان عادل إمام حفل الافتتاح او الختام للحصول علي تكريمه ، لا أعلم حالته الصحية ولكن " هو بيقدر يمشي " وليس شرط أن يسجل  أن يتحدث مع القنوات ويكفيه الحضور ؛ فما سر أن تحجبه عائلته عنا .

واستكملت مادلين طبر ، حديثها قائلة : ادعو له بدوام الصحة ، وعليه أن يحضر تلك التكريمات وسوف نضعه جميعا فوق رؤسنا، عادل أمام وحشنا وهذا عتابي علي أسرته ، رغم أنهم أدري بمصلحته.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مادلين طبر الفنان عادل إمام الفنانة مادلين طبر عادل إمام مادلین طبر

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس

تصدر فيلم " اللعب مع العيال " المركز الثاني في ترتيب شباك التذاكر ويتنافس في المركز الأول فيلم "ولاد رزق " بطولة أحمد عز وعمرو يوسف على إيرادات دور السينما. 

 

وتشهد دور السينما مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال 

 

وبلغ فيلم" اللعب مع العيال"  بطولة محمد إمام إيرادات تصل لـ 1،076،025 جنيهًا.

إيرادات أفلام دور العرض السينمائي 

 

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات صحفية، أن الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي حققت أمس  السبت لموافق 29 يونيو، إيرادات بلغت نحو 6،211،110 جنيهات في شباك التذاكر.

فيلم اللعب مع العيال 

 

العمل من بطولة الفنان محمد إمام، وضم كلًا من باسم سمرة، أسماء جلال، مصطفى غريب، ويزو، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج المخرج شريف عرفة

 

تدور أحداثه في إطار من الكوميديا،  حول مدرس التاريخ علام، والذي يُنقل إلى إحدى المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان. 

مقالات مشابهة

  • أول رد من غادة عادل حول زواجها مجددا
  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • فى ذكرى ثورة ٣٠ يونيو.. عادل إمام زعيم قنص بفنه طيور الظلام
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها
  • "ولاد رزق 4" يشعل سينما الأجزاء.. رسائل إمام الفنية.. وأنور يخشى لعنة بيومي
  • تفاعل وإقبال جماهيري كبير على عرض دراما الثمانينيات والتسعينيات ببورسعيد
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)
  • الغناء ممكن يجيب فلوس عن التمثيل بكتير.. أبرز تصريحات ميسرة التلفزيونية