وقع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية واللواء أركان حرب محمد أنور رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للبترول، بروتوكول تعاون بين محافظة الغربية و جهاز مشروعات الخدمة الوطنية الشركة الوطنية للبترول لتعظيم الاستفادة من الأصول المملوكة للمحافظة وتنمية مواردها، وذلك صباح اليوم بديوان عام محافظة الغربية.

وأوضح الدكتور طارق رحمي أن المحافظة مستمرة في حصر كافة قطع الأراضي غير مستغلة بالمحافظة، وذلك لتعظيم الاستفادة القصوى منها في تنفيذ مشروعات خدمية وتنموية تساهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة لشباب المحافظة، إلى جانب إضفاء المظهر الحضاري والجمالي على الأراضي غير المستغلة.

مشيرا إلى أن هذا البروتوكول يأتي ضمن حرص محافظة الغربية على الاستفادة من قطع الأراضي غير المستغلة، وذلك وفقا لإستراتيجية التنمية الشاملة التي تتبناها الدولة وتسعى لتطبيقها وتماشيا مع التوجهات العامة لتعظيم الاستفادة من الأصول ذات النفع العام، بهدف تحقيق أفضل عوائد ممكنة تعود بالنفع على المواطنين وتعظم موارد ومدخلات الدولة بعوائد استثمار أموالها.

جاء ذلك بحضور اللواء أركان حرب مجدي أبو المجد هارون مساعد وزير الدفاع سابقا نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، العميد هاني محمد عامر المستشار العسكري لمحافظة الغربية، المستشار عمرو حتاتة المستشار القانوني للمحافظة، العميد محمد صلاح إسماعيل، العميد أحمد حسين إبراهيم مطر، العميد أحمد محمد سيد عنتر، العقيد هيثم أحمد عبد الرحيم النواوي من جهاز مشروعات الخدمة الوطنية الشركة الوطنية للبترول

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تنموي بديوان عام محافظة الشركة الوطنية على الأراضي المقدمة للمواطنين مشروعات الخدمة الوطنية محمد أنور شركة الوطنية بروتوكول تعاون بين محافظة

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي يهنئان الرئيس بذكري انتصارات أكتوبر

بعث الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الــ 51 لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة.

وقال المحافظ، فى نص البرقية، " يطيب لي ويسعدني أن أرفع لفخامتكم بأصدق التهاني القلبية بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة قنا بمناسبة الذكرى الحادى والخمسين لانتصارات السادس من اكتوبر المجيدة، داعيا الله عزوجل أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية، لتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز.

 

 وأنه سوف يسجل التاريخ لسيادتكم بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية، سائلين المولى عزوجل أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق .. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان .. وكل عام وسيادتكم بخير".

 

 

كما بعث محافظ قنا، ببرقيات تهنئة مماثلة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول عبدالمجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، و الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية، والمستشار حفنى الجبالى رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ.

 

تهنئة رئيس الجامعة: 

وفي سياق متصل، أرسل الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة.

 

قال رئيس الجامعة فى البرقية،  يطيب لي فخامة الرئيس بالأصالة عن نفسي و بالإنابة عن اسرة جامعة جنوب الوادي ان ابعث لسيادتكم بأطيب التهاني القلبية بمناسبة ذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة التي تعد علامة فارقة في تاريخ مصر ، و ستظل هذه الذكرى رمزا لصمود و جسارة الشعب المصري و صلابة قواته المسلحة ، و قدرته على التصدي لكافة المخاطر و مجابهة كافة التحديات و انتهز هذه الفرصة لأعرب لسيادتكم عن اطيب الامنيات بدوام الاستقرار و الازدهار لمصرنا الحبيبة تحت قيادة سيادتكم الرشيدة . 

 

مقالات مشابهة

  • مشروعات رائدة للحد من تدهور الأراضي ومكافحة التصحر في الصعيد والدلتا
  • نادي الصقور السعودي وبرنامج جودة الحياة يوقعان مذكرة تعاون لدعم هواية الصقارة عبر بوابة “هاوي”
  • كواليس تعاون آية سماحة مع أحمد مالك في فيلم «6 أيام»
  • لوكاندة بير الوطاويط.. محمد رمضان يعلن عن تعاون سينمائي مع أحمد مراد
  • العميد ”أحمد علي عبدالله صالح” يرتكب خطأ قاتل و كارثي
  • بروتوكول تعاون بين جامعة أسوان ومعهد إعداد القادة بحلوان
  • محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي يهنئان الرئيس بذكري انتصارات أكتوبر
  • محافظ الغربية يبحث سبل التعاون المشترك للاستفادة من الأصول المملوكة للري
  • محافظ الغربية يبحث الاستفادة من الأصول المملوكة للري لإقامة مشروعات تنموية
  • محافظ الغربية يبحث مع وزارة الري سُبل الاستفادة من الأصول المملوكة لها لإقامة مشروعات تنموية عليها