وثقت كاميرات مراقبة لحظات دخول طفل صيني إلى مركز شرطة في مدينة شونجكين من أجل تقديم شكوى ضد والدته متوسلا لوضعه في دار أيتام. 

وخلال حديثه إلى رجال الشرطة الصينية، قال الطفل إنه يفضل وضعه في دار أيتام وألا يعود إلى منزل والدته حسبما ذكرت وسائل إعلام صينية وعالمية. 

هروب طفل 

وعن سبب قيام الطفل بهذا التصرف، أوضحت والدته التي أتت إلى مركز الشرطة بعد أن أعطاهم ابنها معلومات عنها أنها لم تتوقع ابدا أن يهرب طفلها بسبب واجباته المدرسية طالبا اللجوء إلى دار أيتام.

 

وأضاف الطفل في حديثه عن والدته: "غادرت المنزل وأفضل الذهاب إلى دار أيتام لأن والدتي توبخني كل يوم لأنني لا أقوم بواجباتي المدرسية مما يزعجني".

اختلفت الآارء حول تصرف الطفل الصادم بين من رآه كسلا من طفل مدلل وبين من رآها واقعة تعكس براءة الأطفال.
 

انتشار الأمراض والآفات.. تحذير خطير من الصين بشأن تأثير الفيضانات على الحبوب الفارق بينهما 3 سنوات..طفل ينهي حياة آخر بطريقة مأساوية في أمريكا

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كاميرات مراقبة طفل صيني مركز شرطة تقديم شكوي دار ايتام دار أیتام

إقرأ أيضاً:

شريف إكرامي يكشف كواليس حديثه مع الشيبي لحل أزمته مع الشحات.. وحقيقة ممارسات "السحر" في المنتخب

 

 

كشف شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن كواليس حديثه مع المغربي محمد الشيبي، من أجل حل أزمته الأخيرة مع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، وعن حقيقة ممارسات السحر في منتخب مصر.


وقال شريف إكرامي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2: "مسألة حسين الشحات والشيبي لم يكن يتم تداولها إطلاقا في غرفة ملابس بيراميدز".


وتابع: "المسألة كانت حساسة والشيبي كان يدير المسألة مع محاميه خارج النادي، ولم أكن أتمنى أن يصل هذا الأمر لتلك الدرجة من الخصومة".


وأضاف: "تحدثت مع الشيبي لأول مرة قبل مباراة المصري في مايو، وكنت محرجا من الحديث معه لأني لاعب سابق للأهلي، ويمكن أن يقال أني أفعل ذلك من أجل زملائي السابقين.

أحمد عبدالحليم: الزمالك حقق انتصارًا هامًا خارج أرضه.. والتراجع البدني طبيعي في بداية الموسم شريف إكرامي: رمضان صبحي سيقاضي جمال علام.. وهذا هو سر أزمة المنشطات


وأوضح: "قلت للشيبي إني لست في مكانه، ولكن أتمنى أن يراجع نفسه ولا يصل لهذه الأمور، ولكني لم أكن الوحيد الذي يتحدث معه وبالتالي قد يكون اقتنع برأي غيري".


وأردف: "اعتذار حسين الشحات بادرة طيبة منه ولكني لست في مكان الشيبي، وبالتالي لا أعرف كيف يشعر ولا يجب أن أضع نفسي مكانه وأنظر عليه".


وشدد: "لو كانت العقوبة التي خرجت من اتحاد الكرة وقتها مناسبة للحدث ما كنا لنصل إلى هذه المرحلة".


وبالحديث عن قصة حدوث ممارسات من السحر داخل منتخب مصر قال شريف إكرامي: "لا إله إلا الله، سنعرف عن ذلك يوم القيامة فلم أر شيئا منه بعيني".


وأكمل: "أؤمن بوجود السحر وقدرته على الضرر في وسطنا الرياضي وأوساط أخرى ولكن لا يمكنني أن أظلم أحدا".


وأردف: "ليس لدي قلق من تعاقد بيراميدز مع حارس جديدإطلاقا، النادي يجب أن ينظر لمستقبله فأنا سأتم عامي الـ42".


واختتم شريف إكرامي حديثه قائلًا: "سعيد بما حققته مع بيراميدز وأشعر بالتقدير فيه، وهو قريب أيضا من منزلي، وبالتالي أقضي المزيد من الوقت مع أسرتي وهو أمر كنت أفتقده".

مقالات مشابهة

  • صيني بنى جسراً لقريته المعزولة.. فحُكم عليه بالسجن
  • صادم.. طفل يقتل جميع أفراد عائلته!
  • مركز “كنف” يستقبل وفد بلدية الشارقة لتعزيز التعاون في حماية الأطفال
  • الشرطة الأمريكية توقف طفلا نشر تهديدا بارتكاب قتل جماعى فى مدرستين
  • وفّري ثمن شرائها.. إليكِ طريقة إعادة تدوير الحقائب المدرسية القديمة
  • وثق جريمته بالفيديو.. حبس عامل بدار أيتام هتك عرض 4 أطفال
  • في ذكرى وفاة فؤاد المهندس.. رد فعل صادم من والدته بأول ظهور على المسرح
  • شريف إكرامي يكشف كواليس حديثه مع الشيبي لحل أزمته مع الشحات.. وحقيقة ممارسات "السحر" في المنتخب
  • مركز بحوث أكاديمية الشرطة.. نقلة نوعية في تعزيز الدراسات الأمنية والإستراتيجية
  • دولة أفريقية تأمر بقتل 200 فيل.. والسبب صادم