الاستعلام عن نتائج التوجيهي الاردن 2023،في الساعات الأخيرة، شهدت عمليات البحث من قِبَل طلاب الثانوية العامة في الأردن زيادة ملحوظة، وذلك نظرًا لاقتراب موعد الإعلان الرسمي عن نتائج التوجيهي لعام 2023 عبر موقع tawjihi.jo. أكدت الوزارة أنها قد أتمت بنجاح عمليات التصحيح والمراجعة في جميع مراكز الامتحانات، بما في ذلك المدارس الحكومية.

أشار وزير التعليم الأردني إلى أنه تم التأكيد بقوة على ضرورة متابعة دقيقة لعمليات التصحيح والتدقيق في الدرجات. هذا التركيز يأتي بهدف تحقيق دقة عالية وتماشي واقعي مع أداء الطلاب. تهدف هذه الجهود إلى ضمان حصول كل طالب على نتائجه الصحيحة والتي تعكس جهوده الفعلية خلال الامتحانات.

الاستعلام عن نتائج التوجيهي الاردن 2023

هذا ويعقد وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، مؤتمرا صحفيا الساعة 6 من مساء الأربعاء، لإعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة 2023 / الامتحان العام، في مركز الملكة رانيا لتكنولوجيا التعليم والمعلومات.

بالرابط: رابط نتائج التوجيهي 2023 في الأردن من هنا.. Www tawjihi jo 2023 رابط نتائج توجيهي الأردن برقم الجلوس

وشارك في امتحان شهادة الدارسة الثانوية العامة لعام 2023 / الامتحان العام، 189410 مشتركين، منهم 126271 من الطلبة النظاميين، و63139 من طلبة الدراسة الخاصة.

وأشاد معاليه وزير التعليم الأردني بالجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة منذ بداية العام لنشر موعد رفع النتائج، وأضاف أنه يمكن للطالب التعرف على نتائج الثانوية العامة في الأردن إلكترونيا دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة  في الأردن من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الأردنية باتباع الخطوات التالية.

للحصول على نتيجة التوجييهي (اضغط هنا) للتوجه إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية
للحصول على نتيجة التوجييهي (اضغط هنا) للتوجه إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية

رابط نتائج التوجيهي الاردن ٢٠٢٣

أولًا، يجب النقر على خيار “نتائج التوجيهي الأردني” على الموقع الرسمي.

بعد ذلك، ينبغي كتابة جميع بيانات الطالب المطلوبة.

ثم يتعين النقر على زر “عرض النتيجة”.

في حال تم رفع النتائج على الموقع، سيتم عرض النتيجة مباشرة بمجرد الاستعلام.

وهذه النتيجة يمكن استخدامها كوثيقة للإشارة إلى الأداء العام، لكنها ليست وثيقة رسمية.

× × ×

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاردن توجيهي الاردن نتائج التوجيهي نتائج توجيهي الاردن توجيهي التوجيهي توجيهي ٢٠٢٣ نتائج توجيهي الاردن 2023 نتائج توجيهي نتائج التوجيهي 2023 اغاني توجيهي موعد نتائج الثانوية العامة 2023 الاردن نتائج التوجيهي ٢٠٢٣ نتائج الثانوية العامة 2023 الضفة رابط نتائج التوجيهي بالاسماء موعد نتائج توجيهي 2023 الاردن رابط نتائج التوجيهي الأردن 2023 رابط نتائج التوجيهي الأردن نتائج توجيهي الاردن بالاسم نتائج التوجيهي 2023 الاردن توجيهي 2005 رابط نتائج التوجيهي في الأردن لسنة 2023 توجيهي 2023 نتيجة توجيهي 2023 اعلان نتائج التوجيهي نتائج الثانوية العامة الاستعلام عن نتائج التوجيهي نتائج التوجیهی الاردن عن نتائج التوجیهی التربیة والتعلیم الثانویة العامة فی الأردن

إقرأ أيضاً:

مبرووووك.. رابط الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط 2024

رابط الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط 2024 كثرت نسبة التساؤلات من جميع الطلاب في دولة العراق عن النتائج النهائية للصف الثالث متوسط لعام 2024 ميلاديا، وأوضحت الجهات المختصة بوزارة التربية والتعليم في الساعات السابقة أنه سيتم مراجعة درجات مراجعة نهائية والتحقق منها بعد اعتمادها من وزارة التربية العراقية، ويتم رفع النتائج على كافة المواقع المختصة بالوزارة، وتعتبر نتيجة الصف الثالث المتوسط هي الأهم في جميع المراحل التعليمية لأنها هي العامل الأساسي لتحديد مستقبل الطالب وفي هذا المقال سنوضح لكم كيفية الحصول على النتيجة النهائية للثالث المتوسط عن الموعد المحدد لظهورها.

نتائج الثالث متوسط موقع نتائنجا


يمكن لطلبة وطالبات الشهادة المتوسطة، الاستعلام عن النتيجة بالدخول إلى الرابط الرسمي للموقع، واتباع الخطوات التالية:


اختيار المحافظة الخاصة بك أسفل الصفحة الرسمية للموقع.
الضغط على كلمة “تنزيل” أمام المحافظة.
اختيار مركز نتائجنا السهل للنتائج.
اختيار اسم المديرية التعليمية التابع لها الطالب.
تحميل الملف.
وبعد تحميل الملف يمكنك استعلام درجاتك بالتفصيل، فضلًا عن حالة الطالب من حيث النجاح والرسوب، وأيضًا المعدل الكلي والنسبة كما في المرفق أعلاه.نتائج الثالث المتوسط 2024 في العراق


رابط الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط 2024 باشر وزير التربية الدكتور إبراهيم سير عمليات التصحيح داخل الكنترول ومراكز الفحص بشكل دوري وعشوائي في أكثر من مركز، حيث أكد سيادته على جميع المسئولين بضرورة تغليب مصلحة الطالب عند وضع درجات نتائج الثالث متوسط 2024 بغداد نينوى واسط البصرة بابل النجف صلاح الدين ذي قار وعموم المحافظات، فضلًا عن التميز بالشفافية والنزاهة حتى يحصل كل طالب على درجته كاملة دون نقصان، ومن ثم سيكون من المتوقع أن الدرجات عادلة وبالتالي ستقل طلبات الاعتراضات.

اوائل الصف الثالث متوسط 2024 "لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور أول في الرصافة من هنا.. لينك تحميل الدرجات” نتائج الثالث متوسط صلاح الدين 2024 epedu.gov.iq "لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور اول في العراق


كشفت الوزارة عن اوائل الصف الثالث متوسط 2024 في بعض المحافظات العراقية، على أن تظهر جميعها تباعًا خلال ساعات من الآن، إذ تقوم مراكز فصل الدراسة المتوسطة في المحافظات المختلفة بالإعلان عنها من قِبل اللجنة الدائمة للامتحانات العامة في العام الدراسي 2023-2024، وليس جميع المراكز تقوم بالإعلان، والمركز الوحيد الذي أعلن عن الأوائل إلى الآن هو مركز فحص الدراسة في بغداد والكرخ لأوائل مديرية أربيل التعليمية.

جاء ثمانية عشر طالب وطالبة في المراكز العشرة الأولى لأوائل الطلاب، وذلك بسبب وجود تشابه في المعدلات بين الكثير من طلبة وطالبات المديرية، حيث بلغ المجموع الكلي للطالبة في المركز الأول 698 من 700 درجة، بنسبة 99.71%، بفارق إثني عشر درجة عن الطالب في المركز العاشر، والذي حصل على مجموع 686 درجة بنسبة مؤية 98%، وفيما يلي الترتيب الكامل للطلاب الأوائل في أربيل.

مقالات مشابهة

  • امتحان الحاسوب.. مهم لطلبة التوجيهي في الأردن
  • الأمن العام: إلقاء القبض على مصور وناشر فيديو حادث الدعس في شارع الأردن
  • أوائل الثانوية العامة يتلقون هدية محمد بن راشد تقديراً لتفوقهم
  • مبرووووك.. رابط الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط 2024
  • قبل امتحان الرياضيات الورقة الثانية.. مهم لطلبة التوجيهي في الأردن
  • ظهرت الآن..رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول البصرة من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • ظهرت رسميا: رابط نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2024..أعرف نتيجتك
  • 11 طالباً وطالبة يتصدرون قائمة أوائل الثاني عشر للعام 2023-2024
  • مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية
  • برقم الاكتتاب: رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية نتيجة الثانوية العامة 2024