المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس القطاع الجنوبي بشركة المياه الوطنية المهندس عبدالله بن سعيد العمري، يرافقه مدير عام خدمات المياه بالمنطقة المهندس محمد بن علي آل عتيق.

 

وجرى خلال الاستقبال مناقشة أعمال الشركة في المنطقة، والأعمال التي تقوم بها في مدينة نجران ومحافظات المنطقة، وما تتضمنه من خدمات العملاء والمشاريع الحالية للمياه والصرف الصحي وأعمال التشغيل والصيانة والخطط المستقبلية.

 

وثمَّن سمو أمير المنطقة، الجهود التي تقوم بها شركة المياه الوطنية من خلال ما تقدمه من خدمات في منطقة نجران ومحافظاتها، مشدداً على أن خدمة المواطن، وحصوله على الخدمات بكل يسر وسهولة واستدامة تأتي على رأس الأوليات، وفقاً لتطلعات القيادة الرشيدة – أيدها الله -.

 

من جانبه أعرب المهندس العمري، أن الشركة تعمل على مضاعفة ما يتعلق بخدمات المياه، معرباً عن شكره لسمو أمير منطقة نجران على دعمه واهتمامه بجميع أعمال الشركة في المنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير نجران

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة حائل يستقبل وفد لجنة الجيوبارك العالمية بـ "اليونسكو"

استقبل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بمكتبه في الإمارة اليوم، وفد لجنة الجيوبارك العالمية باليونسكو بمناسبة ترشيح أول منتزه جيولوجي في المملكة بموقع بجبال سلمى بحائل (سلمى جيوبارك) ضمن قائمة الجيوبارك العالمية بمنظمة اليونسكو، وذلك لتقييم الموقع قبل الاعتماد النهائي بإذن الله.
ونوه سموه خلال الاستقبال بالعناية والدعم الذي توليه القيادة الرشيدة لتطوير السياحة الجيولوجية وإبراز ما تزخر به المملكة من مواقع ذات طبيعة فريدة وتعزيز حضورها دوليًا.
وأشاد بمستهدفات رؤية المملكة 2030 التي أسهمت بإبراز المناطق لقدراتها على مستوى دولي وعالمي كبير بأداء نوعي للمؤسسات الوطنية، مشيرًا إلى أن "سلمى جيو بارك" في حائل وسط جبال سلمى يحاكي قدرة المنطقة الهامة التي تتمتع بطبيعة فريدة، مؤكدًا أن هذه المساحة الجيولوجية ستكون نوعية على مستوى الشرق الأوسط، لما لهذا العمل الرائد من انعكاس على المفهوم السياحي الطبيعي الذي يعد قيمة مضافة لحائل ولمواقعها الجاذبة ولزوارها من مختلف دول العالم.
ونوه بجهود المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر، لمبادرتهم القيمة وجهودهم الحثيثة لتنمية وتطوير تلك المناطق بالتعاون الوثيق مع السكان المحليين والجهات ذات العلاقة في منطقة الجيوبارك، مشيرًا إلى احتضان منطقة حائل أوائل المساحات الجيولوجية العالمية المزمع تطويرها بالمملكة، وذلك لوجود مواقع ومناظر ذات قيمة جيولوجية تنطبق على منطقة حائل.
حضر الاستقبال الوكيل المساعد للشؤون التنموية بإمارة المنطقة المهندس عماد بن عيد الصبحي.

مقالات مشابهة

  • رئيس مركز الشهداء يتفقد سير العمل بشركة المياه والصرف الصحي
  • نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية
  • أمير منطقة حائل يستقبل وفد لجنة الجيوبارك العالمية بـ "اليونسكو"
  • أمانة نجران تطرح 15 فرصة استثمارية متنوعة في بئر عسكر
  • أمير نجران يستقبل قائد حرس الحدود بالمنطقة ومساعده السابق والمكلف حديثاً
  • أمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من الكوادر بالشؤون الصحية في المنطقة
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية قدوة لرعاية الأيتام
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل القنصل العام العراقي
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة صوير
  • الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تعقد اجتماع مجلس إدارتها