يسمع البعض عن أنباء حول القبض على المسافرين؛ لحملهم الممنوعات، كالأسلحة أو المخدرات، ولكن على غير المعتاد أنه فوجئ رجال الجمارك في الصين برجل يحاول تهريب عدد من الأفاعي الخطيرة إلى خارج البلاد بطريقة غير مشروعة، وهو ما يزيد الأمر دهشه.

 

القبض على مسافر يحمل 14 ثعبانًا

اكتشف رجال الجمارك خلال التفتيش أن الرجل يحشو في جيوبه 14 ثعباناً، كان يضع كل واحد منهم في كيس منفصل من القماش محاولاً بذلك ضبطها والسيطرة عليها كما يبدو.

 

وبحسب المعلومات المتاحة، لاحظ ضباط الجمارك الصينيون أن الرجل كان يبدو متوترًا وكان يحاول تجنب النظر في عيونهم، مما دفعهم لطلب تفتيش متعلقاته، وتم العثور على الثعابين الـ14 ملفوفة في جوارب قطنية أو أكياس قماشية، وتم القبض على الرجل في ميناء فوتيان، وهو مدخل حدودي بين البر الرئيسي للصين وهونج كونج، جنوب شرق الصين.

 

ويتطلب القانون في الصين أن تخضع جميع الحيوانات المنقولة داخل وخارج البلاد للحجر الصحي والتفتيش قبل السماح بنقلها.

 

ثعبان في الحمام.. زاحف يهاجم رجل في بيت الراحة (شاهد)

 

وكان الرجل يرتدي ملابس سوداء وقبعة بيضاء، وكان يفحص جيوبه بعصبية أثناء وجوده عند الحاجز، وتعامل موظفي الحدود مع الجوارب مما تساقط الثعابين.

ومن بين الثعابين الـ14، كانت ثلاثة منها ثعابين كروية، والتي تُعرف أيضًا باسم الثعابين الملكية، وهي تنتمي إلى الأنواع الأفريقية المصنفة على أنها "شبه مهددة" في القائمة الحمراء للاتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القبض على مسافر رجال الجمارك

إقرأ أيضاً:

نرمين الفقي تنجو من لدغة ثعبان.. ربنا نجاني (تفاصيل)

شاركت الفنانة نرمين الفقي مقطع فيديو يوثق ظهور ثعبان في حديثقة منزلها ، وذلك على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام .

وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. يوم الخميس قبل العيد مسافرة، ربنا نجاني والحمد لله يا رب عدت على خير من حادثة مرعبة، والنهاردة تعبان في بيتي.. يا رب سترك يا رب".

وكانت قد احتفلت الفنانة نرمين الفقي يعد ميلادها الـ 52 في أجواء عائلية قبل أيام ، وشاركت حينها الفنانة جمهورها بعض الصور رفقة أسرتها وأصدقائها، كما وجهت لهم رسالة شكر لوجودهم بجوارها في تلك المناسبة.

وعلقت قائلة: "بجد يوم جميل ميرسي جدا إنكم كنتوا جنبي بحبكم وقلبكم الجميل ربنا يديم المحبة لكل أسرتي وأصحابي وشكرا علي معيداتكم الجميلة".

آخر أعمال نرمين الفقي

آخر أعمال نرمين الفقي هو الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة"، بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، ندا عادل، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

 من هي نرمين الفقي

ولدت نرمين عبدالرازق الفقي» في 21 يونيو 1972 في مَدينة الإسكندرية شمال مصر، تخرجت من كلية فيكتوريا، ثم تخرجت من كلّية التجارة جامعة الإسكندرية. 

بدأت في مجال الإعلانات في بداية التّسعينيّات كمُمثّلة إِعلاَن، ثم في مَجال التمثيل، أدت أَدوار البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونية والمسرحيّة والسينمائية، وحصلت على العدِيد من الجوائز والأَوسمة كجائزة التميّز وجائزة أَحسن ممثلة.

مقالات مشابهة

  • لحظات مرعبة عاشتها نرمين الفقي بعد عثورها على ثعبان في منزلها ..فيديو
  • معجزة إلهية.. ثعبان ذكر يلد 14 صغيراً دون تزاوج على الإطلاق فى بريطانيا 
  • رغم الظروف الاقتصادية.. 489 ألف أردني غادروا للسياحة في الربع الأول
  • مواطن يروي قصة نجاته من لدغة أفعى قاتلة
  • بعد حادث مرعب.. نرمين الفقي تنشر فيديو لثعبان داخل منزلها
  • حالة رعب حقيقية في منزل فنانة مصرية (فيديو)
  • نرمين الفقي تنجو من لدغة ثعبان.. ربنا نجاني (تفاصيل)
  • نرمين الفقي تستغيث من ثعبان في منزلها «فيديو»
  • لو مسافر.. مواعيد القطارات اليوم الخميس 27 يونيو 2024 خط «القاهرة - الإسكندرية»
  • بعد ان كانت تشاور وتودع مسافر.. مشاعر شيرين تدخلها لمصحة عقلية