كشف نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي أنه قدم عرضا خياليا جديدا للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكانت عدة تقارير صحفية عالمية أكدت موافقة محمد صلاح مبدئيا على الانتقال إلى الدوري السعودي، من بوابة نادي الاتحاد.

وكتب أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “خاص.

. اتحاد جدة أرسل عرض رسمي جديد خلال ساعات إلى ليفربول لضم محمد صلاح وبرقم خيالي”.

وكان الاتحاد السعودي قدم عرضًا خياليًا خلال الفترة الماضية، يبلغ قيمته 180 مليون يورو لمدة موسمين وهو 4 أضعاف مع يتقاضاه صلاح حاليا مع ليفربول.

ويعتبر محمد صلاح واحدًا من أساطير نادي ليفربول خلال السنوات الأخيرة لما حققه من إنجازات فردية وجماعية مع الريدز ومساهمته في عودة ناديه لطريق البطولات.

اقرأ أيضاًكلوب يقول لا وألف لا.. ليفربول يوافق على بيع محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية في السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الاتحاد أخبار الاتحاد السعودي أخبار الاتحاد اليوم أخبار الدوري السعودي أخبار محمد صلاح أرقام محمد صلاح أهداف محمد صلاح اتحاد جدة اخبار الاتحاد اخبار الاتحاد السعودي اخبار الاتحاد السعودي اليوم اخبار الاتحاد اليوم اخبار محمد صلاح اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاتحاد الاتحاد السعودي الدوري السعودي انتقال محمد صلاح اهداف محمد صلاح اهداف محمد صلاح اليوم تألق صلاح صلاح صلاح الاتحاد صلاح ليفربول عاجل من الزمالك عرض اتحاد جدة عرض اتحاد جدة لـ محمد صلاح عرض اتحاد جدة لضم صلاح لمسات صلاح لمسات محمد صلاح ليفربول محمد صلاح محمد صلاح محمد صلاح الاتحاد محمد صلاح السعودية محمد صلاح اليوم محمد صلاح كلوب محمد صلاح ليفربول محمد صلاح ليفربول اليوم مو صلاح نادي الاتحاد نادي الاتحاد السعودي هدف صلاح هدف محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟

يبدو محمد صلاح في كامل تركيزه، من أجل الاستعداد جيدًا لموسم آرني سلوت الأول مع ليفربول، إذ يظهر الفرعون المصري في جميع المناسبات وهو يواصل تدريباته الفردية من أجل زيادة قوته البدنية وتعزيز لياقته، استعدادًا للمشاركة في الموسم التحضيري لليفربول، بعد رفض الفريق فكرة الاستغناء عنه ومشاركته في أولمبياد باريس 2024.

محمد صلاح يلمح إلى جاهزيته للمشاركة في فترة الإعداد

محمد صلاح بعد تأكيد الصحف الإنجليزية رفض ليفربول القاطع فكرة التخلي عن أهم الركائز في الفريق، من أجل وجوده في فترة الإعداد للموسم الجديد للفريق الإنجليزي، ظهر عبر خاصة ستوري موقع الصور «إنستجرام» وهو يواصل تدريباته من أجل المشاركة في المباريات الودية ضمن فترة الإعداد، والتي سيتزامن معها اقتراب انطلاق أولمبياد باريس 2024.

نشر محمد صلاح صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، بعد عمل فردي شاق، يظهر عليه التعب من التدريبات البدنية التي يواصلها على مدار الفترة المنقضية، ورغم وجوده في عطلة صيفية، بعد انتهاء مشاركته في كأس أمم إفريقيا وانتهاء موسم الريدز بشكل رسمي، ووداع يورجن كلوب بعد حقبة مليئة بالإنجازات.

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم الدولي محمد صلاح سيشارك في فترة الإعداد كاملة مع فريقه ليفربول، استعدادًا للموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز، الذي ينطلق في بداية شهر أغسطس، وبذلك يُتوقع غياب صلاح عن المشاركة مع المنتخب المصري في أولمبياد باريس 2024.

وتأتي هذه التطورات بعد أنباء عن رغبة ليفربول في عدم مشاركة صلاح في دورة الألعاب الأولمبية، لتزامنها مع فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي يتمسك خلالها آرني سلوت بالإبقاء على جميع العناصر من أجل الحفاظ على فرص الانطلاق بشكل قوي في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول
  • الفارو موراتا يتلقي عرضين من الدوري السعودي
  • صلاح وبيكر يحسمان موقفهما من عروض الدوري السعودي
  • أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول