موقع 24:
2024-07-06@01:41:49 GMT

حبس شخص استخدم مسدس صوت في الأردن

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

حبس شخص استخدم مسدس صوت في الأردن

قرَّرت الهيئة القضائية الأردنية المختصة بالنظر في قضايا إطلاق العيارات النَّارية دون داع لدى محكمة صُلح جزاء عمّان، حبس شخص استخدم مسدس صوت احتفاء بنتائج الثانوية العامة العام الماضي.

ووفق وكالة الأنباء الأردنية اليوم الأربعاء، جرَّمت المحكمة المُدان بارتكاب جريمة حمل وحيازة أداة خطرة على السلامة العامة، والمتمثلة بمسدس الصوت بحدود مادتين من قانون العقوبات، وجريمة إقلاق الراحة العامة.


وأسندت النيابة العامة للمُدان تهم حمل وحيازة سلاح ناري من دون ترخيص خلافاً لأحكام مواد قانون الأسلحة النارية والذخائر، وعدَّلت المحكمة الجرم إلى حمل وحيازة أداة خطرة على السلامة العامة.
وعدَّلت المحكمة وصف الجرم المسند إليه من إطلاق عيارات نارية دون داع إلى جرم إقلاق الراحة العامة، وقرَّرت تنفيذ العقوبة الأشد بحقه والتي فرضها القانون وهي الحبس لمدة شهر ومصادرة السلاح المضبوط.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الأردن

إقرأ أيضاً:

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن – حل امتحان علوم الحاسوب

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن، حيث توجه صباح اليوم الخميس 4 يوليو 2024 أكثر من 147 ألف طالب وطالبة من مرحلة شهادة الثانوية العامة الى قاعات الامتحانات في كافة مناطق ومحافظات المملكة لتقديم امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 لمختلف الفروع والتي من أبرزها الفرعين الأدبي والعلمي.

ويبحث عدد كبير من طلاب وطالبات الثانوية العامة عن إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 في الأردن ، حيث عملت طواقم وزارة التربية والتعليم على إدخال الطلبة فور وصولهم الى قاعات الامتحانات بسبب ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير خلال هذه الأيام وتوفير أجواء تعليمية مناسبة لهم في ظل هذه المرحلة الدراسية الحاسمة.

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024






 

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 تنشرها منصات تعليمية مختصة مثل موقع شباب جو المشهور في المملكة وكذلك عدد آخر من الأساتذة الذين يبدؤون في نشر ووضع الحلول فور الحصول على ورقة الأسئلة بعد انتهاء الفترة الزمنية الخاصة بتقديم امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 الورقة الأولى والتي تصل الى ساعتين ونصف.

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024

وفي إطار متابعة فريق وكالة سوا الإخبارية ننشر لكم إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 في الأردن فور الحصول عليها من قبل الأساتذة المختصين، حيث أن هناك أكثر من 147 طالب وطالبة من مرحلة الثانوية العامة يرغبون في معرفة الحل الصحيح في ظل أن السنوات الماضية شهدت صعوبة في الأسئلة.

توجيهي 2024 الأردن

ويقدم أكثر من 14 ألف طالب وطالبة من مرحلة الثانوية العامة في الأردن امتحانات توجيهي 2024 وسط أجواء تعليمية مناسبة قامت وزارة التربية والتعليم الأردنية بتوفيرها من خلال التعاون مع جميع الجهات المختصة في المملكة.

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024

ويتقدم الطلبة في الفروع العلمي والأدبي والشرعي والصناعي والفندقي للامتحان في مبحث علوم الحاسوب الورقة الأولى، فيما يتقدم طلبة الفرع الزراعي لمبحث الإنتاج النباتي الورقة الأولى، وطلبة فرع الاقتصاد المنزلي لمبحث العلوم المهنية الخاصة.

وعمّمت الوزارة ب فتح المراكز الامتحانية عند الساعة الـ10 صباحا، وإدخال المشتركين إلى القاعات فور وصولهم، تلافيا لتعرضهم لدرجات الحرارة المرتفعة.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن والتي يبحث عنه مئات الآلاف من طلبة الثانوية العامة.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • العموش:نطالب باعادة النظر بقانون الجرائم الالكترونية بما يكفل حرية التعبير و الرأي وفقا للدستور و المواثيق الدولية التي وقعت عليها الأردن
  • اعتقل بسبب منشور على فيسبوك.. منظمة أممية تطالب الأردن الإفراج عن كاتب ساخر
  • الأردن يسير قافلة مساعدات إلى شمال قطاع غزة نظرا للنقص الحاد في الغذاء والدواء
  • بعد إقراره نهائيًا.. 5 أهداف مهمة لـ "تعديلات قانون القضاء العسكري"
  • العبداللات: تعديل قانون الانتخاب والأحزاب عزز منظومة حقوق الإنسان في الأردن
  • إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن – حل امتحان علوم الحاسوب
  • هذه قصة فيديو حادث شارع الأردن
  • انتحار شخصين في بغداد
  • تفاصيل جديدة حول مصور فيديو حادث الدعس في شارع الأردن
  • ‏زعيم المعارضة الإسرائيلية: على الجيش أن يحترم القانون وينفذ قرار المحكمة بتفعيل قانون التجنيد