أجرى رجل الأعمال السعودي، الأمير الوليد بن طلال آل سعود، اتصالاً مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد انضمامه لنادي الهلال السعودي قادما من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعقدٍ يمتد حتى عام 2025 بلغت قيمته 90 مليون يورو.

وكان قد أعلن نادي الهلال السعودي لكرة القدم، يوم الثلاثاء، تعاقده مع النجم البرازيلي نيمار بعد مسيرة ست سنوات قضاها مع فريق باريس سان جرمان الفرنسي.

اعلان

ونشرالأمير بن طلال فيديو عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقاً) خلال اتصال فيديو أجراه مع رئيس مجلس إدارة مؤسسة نادي الهلال غير الربحية، فهد بن نافل، ونيمار البرازيلي.  

ورحّب رجل الأعمال السعودي بالنجم البرازيلي، وقال له: "أتيت للمملكة العربية السعودية التي تعتبر الآن الأولى في قارة آسيا، ومن يجلس بجانبك هو فهد بن نافل المسؤول الأول عن الفريق، رقم 1 في آسيا والشرق الأوسط".

نيمار في الصدارة.. ما هي أغلى صفقات الانتقالات في كرة القدم؟

وردّ  نيمار عليه " أنا بخير، سعيد لرؤيتك، سأسعى لتحقيق النجاح والانجازات معكم".

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مقتل 17 جنديا في النيجر عند حدود بوركينا فاسو.. ودعوات دولية لحل سلمي في نيامي روسيا تعلن إسقاط ثلاث مسيّرات أوكرانية في منطقة كالوغا جنوب غرب العاصمة موسكو تونس: على وقع أزمة المهاجرين وتداعياتها المئات من المسلمين والكاثوليك يخرجون في مسيرة "العيش معا" السعودية باريس البرازيل باريس سان جيرمان نيمار كرة القدم اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم أزمة المهاجرين الشرق الأوسط البطالة إيطاليا حرائق غابات مهاجرون الحرب الروسية الأوكرانية حبوب فيلم سينمائي أزمة كوريا جو بايدن Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار أزمة المهاجرين الشرق الأوسط البطالة إيطاليا حرائق غابات مهاجرون My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السعودية باريس البرازيل باريس سان جيرمان نيمار كرة القدم أزمة المهاجرين الشرق الأوسط البطالة إيطاليا حرائق غابات مهاجرون الحرب الروسية الأوكرانية حبوب فيلم سينمائي أزمة كوريا جو بايدن أزمة المهاجرين الشرق الأوسط البطالة إيطاليا حرائق غابات مهاجرون

إقرأ أيضاً:

هكذا قارن إيدين هازارد بينه وبين محمد صلاح.. من الأفضل؟

وضع  نجم تشيلسي وريال مدريد السابق البلجيكي إيدين هازارد،  مقارنة بينه وبين النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم.

واعترف إدين هازارد في تصريحات نقلها موقع "liverpoolecho" بأن محمد صلاح  ، أفضل منه "بفارق كبير".

وعندما سئل الدولي البلجيكي السابق البالغ عمره 33 عاما عن الأفضل بينه و المصري صلاح رد قائلا: "صلاح".

وأضاف هازارد: "يعتقد معظمنا أنه عندما تصل إلى سن 35، تكون مسيرتك في كرة القدم قد انتهت، ولكن بالنظر إلى الطريقة التي يعتني بها هذا الشاب (صلاح، 32 عاما) بنفسه، أعتقد أنه يفكر في اللعب حتى سن 40، أو أواخر الثلاثينيات على الأقل".

واستبعد هازارد في نفس التصريحات انتقال صلاح إلى الدوري السعودي، موضحا أنه يتوقع بقاءه في ليفربول، وقال: "لا أعتقد أن ذهابه إلى الدوري السعودي وارد في الموسم المقبل، إنه (صلاح) جيد للغاية، إنه يلعب في أفضل دوري في العالم (الدوري الإنجليزي)، ومع أحد أكبر الأندية في العالم".

وتابع النجم البلجيكي: "سواء بقي لموسم واحد أو موسمين آخرين، فإن صلاح إلى جانب كيني دالغليش وستيفن جيرارد من بين أفضل اللاعبين الذين حملوا قميص ليفربول".

يذكر أن صلاح لعب مع هازارد لفترة وجيزة في تشيلسي، لكن المصري لم يحصل على فرصته في "ستامفورد بريدج" لينتقل على سبيل الإعارة إلى فيورنتينا ومنه إلى روما قبل أن ينضم لنادي ليفربول حيث يتوهج حاليا.

ويعد هازارد، الذي اعتزل كرة القدم في تشرين الأول / أكتوبر 2023 بعد معاناته من إصابات متكررة، من أعظم لاعبي الساحرة المستديرة الذين لعبوا في الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات الأخيرة.

وقضى هازارد سبعة مواسم ناجحة في تشيلسي قبل انتقاله لريال مدريد حيث لاحقته لعنة الإصابات حينها.


مقالات مشابهة

  • هكذا قارن إيدين هازارد بينه وبين محمد صلاح.. من الأفضل؟
  • نيمار يوقع لمعجبة حسناء أثناء تواجده في مقر الهلال .. فيديو
  • دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو
  • سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي
  • الهريفي: وجود نيمار سيلخبط أوراق الهلال أكثر..فيديو
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • حقيقة فيديو ابنة حسن نصرالله: التفاصيل الكاملة وراء الفيديو المتداول
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • الغيامة: نيمار سيفرض نفسه.. فيديو