الزمالك يتقدم على عين التوتة الجزائري في الشوط الأول بالبطولة العربية للأندية لكرة اليد

 

أنهى فريق كرة اليد بنادي الزمالك، الشوط الأول من مباراته أمام فريق عين التوتة الجزائري بالتقدم بنتيجة 18 – 13 في مستهل مشوار الفريقين بالبطولة العربية للأندية.

كانت قرعة البطولة قد أسفرت عن تواجد فريق يد الزمالك بالمجموعة الثانية بجانب فرق الهدى السعودي و العربي الكويتي و وفاق عين التوته الجزائري و الشعلة اليمني.

بداية الأزمة

و كان فريق يد الزمالك مهددا بعدم المشاركة في البطولة حتى اللحظات الأخيرة بعدما كشف الاتحاد المصري لكرة اليد عن استحالة مشاركة الزمالك في البطولة قبل سداد المديونات المتأخرة والمقدرة بما يقرب من 22 مليون جنيه مصري قبل الاتفاق على جدولة المستحقات ثم ظهرت أزمة مستحقات الثنائي ماتيو جارالدا المدير الفني السابق وجيمس باركر المحترف السابق، لتسابق إدارة الزمالك الزمن و تعلن عن حل تلك الأزمات ليسافر الفريق إلى السعودية فجر اليوم و قبل أول لقاء له في البطولة بساعات.

تجديد تعاقد أحمد الأحمر

و نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في تجديد عقد أحمد  الأحمر نجم الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء بعدما عقد اللاعب جلسة مع أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك  والمشرف على ألعاب الصالات، تم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل وتوقيع العقود رسميا.

و أكد أحمد مرتضى لقائد فريق اليد على أهمية تواجده مع الفريق خاصة و أنه من العناصر الأساسية في صفوف كوماندوز اليد.

ضم إبراهيم العربى على سبيل الإعارة

و أعلن مسئولو نادى الزمالك قبل ساعات من انطلاق البطولة عن ضم اللاعب ابراهيم العربي الجناح الأيمن لنادي هليوبوليس لكرة اليد، على سبيل الإعارة لتدعيم الفريق في البطولة العربية بسبب غياب أكرم يسري بسبب الإصابة.

 

الزمالك، عين التوتة الجزائري، افتتاح البطولة العربية للأندية لكرة اليد، فريق كرة اليد بنادي الزمالك، البطولة العربية للأندية، المملكة العربية السعودية، كأس العالم للأندية، سوبر جلوب، كأس العالم للأندية،

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البطولة العربیة للأندیة فی البطولة لکرة الید

إقرأ أيضاً:

تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة خلال مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وأدى اللاعبون هذه الفقرة تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق، وتضمنت تدريبات بدنية متنوعة بجانب فقرة بالكرة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تركيا يتقدم على النمسا في الشوط الأول
  • يورو 2024.. منتخب هولندا يتقدم على رومانيا في الشوط الأول
  • الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد
  • الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارس فريق اليد
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب بنما يتقدم على بوليفيا بالشوط الأول
  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • تصعيد مهاجم شباب الزمالك لتدريبات الفريق الأول
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • بنسختها الأولى.. النجف تحتضن البطولة العربية لكرة اليد للأشبال