الخبر:
2024-09-07@18:57:27 GMT

غليزان: توقيف مروجي السموم بسيدي أمحمد بن علي

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

غليزان: توقيف مروجي السموم بسيدي أمحمد بن علي

نجحت عناصر أمن دائرة سيدي أمحمد بن علي بغليزان في توقيف ثلاثة مشتبه فيهم وحجز 40 كبسولة من نوع بريقابالين وكمية من المخدرات، وأسلحة بيضاء محظورة وقارورتين سائل مخدر وقارورة غاز مسيلة للدموع، وهذا بعد الاستغلال الجيد لمعلومات مفادها قيام أحد الأشخاص بترويج المؤثرات العقلية بمدينة سيدي أمحمد بن علي. وبعد عملية الترصد تم توقيف المشتبه فيه وبعد التنسيق مع النيابة المحلية ضبط بمسكنه على 40 كبسولة بريقابالين وقطع صغيرة من المخدرات ومبلغ مالي من عائدات الترويج.

كما لفت ذات انتباه المصلحة شخص مشتبه فيه وبعد إخضاعه لعملية التلمس الجسدي ضبط بحوزته على قطعة صغيرة من المخدرات. ومواصلة للتحقيق تم توقيف مموله الرئيسي وبالتنسيق مع النيابة المحلية تم تفتيش مسكنه أين تم حجز 11 قطعة مخدرات بوزن 6،8غ ومبلغ مالي قدره 74500دج وأسلحة بيضاء محظورة (خنجرين من الحجم الكبير ـ سيف) وقارورتين سائل مخدر وقارورة غاز مسيلة للدموع. وقد تم تقديم المشتبه فيهم أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة مازونة.

المصدر: الخبر

إقرأ أيضاً:

مركز شرطة سيدي خليفة يضبط تشكيل عصابي يمتهن خطف وسلب العمالة الوافدة

الوطن| رصد

ضبط مركز شرطة سيدي خليفة التابع لمديرية أمن بنغازي، تشكيل عصابي متكون من شخص فلسطيني الجنسية وشخصين من الجنسية البقلاديشية يمتهنون خطف وسلب العمالة الوافدة.

ويذكر أن ذلك بعد ورود عدة شكاوى من عدد من العمالة الوافدة من الجنسية البنقلاديشية، ضد ثلاثة أشخاص يستقلون مركبة آلية نوع كيا سبورتاج سوداء اللون، قاموا بسلب هواتفهم المحمولة وأموالهم ومن ثم نقلهم على متن المركبة سالفة الذكر وتركهم على الطريق العام.

ويشار إلى أن الشخص الفلسطيني الجنسية يقوم بمساعدة الشخصين الآخرين بإيهام العمالة الوافدة من الجنسية البنقلاديشية أن لديه شركة ويحتاج إلى العمالة ويستجلبون العمالة من عدة مدن من المنطقة الشرقية ومن ثم تتم عملية السطو عليهم.

هذا وأصدر رئيس مركز شرطة سيدي خليفة تعليماته بالبحث وضبط المطلوبين، حيث تم خروج أعضاء التحريات للتحري وجمع المعلومات والتجوال داخل الإختصاص للبحث عن المركبة المطلوبة.

وأسفرت الجهود عن التوصل لمكان تواجد المركبة المطلوبة بإحدى الشوارع بمنطقة سيدي خليفة، وتم مراقبة المركبة وضبطها بقيادة الشخص الفلسطيني وتمكن أعضاء التحريات من ضبط الشخصين الآخرين من الجنسية البنقلاديشية وتم الإنتقال بهم إلى المركز، وبالاستدلال معهم إعترفوا بما نُسب إليهم وأحيلوا موقوفين إلى النيابة العامة.

الوسومالعمالة الوافدة تشكيل عصابي ليبيا مركز شرطة سيدي خليفة

مقالات مشابهة

  • توقيف 3 مواطنين... هذا ما فعلوه!
  • أوقاف الغربية تفتتح مسجد سيدي نصر السطوحي بقرية جناج
  • 11 منتج منزلي سحري لإزالة السموم من البشرة وجعلها نضرة وصحية
  • بالجرم المشهود.. توقيف أشخاص يتعاطون المخدرات في طرابلس
  • حجة.. دعم مالي من أبناء كشر للقوة الصاروخية
  • ضبط عدد من مروجي المخدرات في مناطق مختلفة بالمملكة .. فيديو
  • غليزان: قطار يدهس إمرأة بحي شمريك
  • إحباط ترويج أكثر من 100 ألف قرص مهلوس بسيدي بلعباس
  • لا تقلّ خطرًا عن الإرهاب.. أمرلي تعتمد اللائحة الثلاثيّة لدرء السموم البيضاء
  • مركز شرطة سيدي خليفة يضبط تشكيل عصابي يمتهن خطف وسلب العمالة الوافدة