مراكش الان:
2024-08-11@15:41:49 GMT

تقارير: بايرن ميونخ يريد بونو على سبيل الإعارة

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

تقارير: بايرن ميونخ يريد بونو على سبيل الإعارة

كشفت تقارير صحفية أن بايرن ميونخ الألماني متردد بخصوص دفع 20 مليون يورو، وذلك من أجل استقطاب الدولي المغربي ياسين بونو إلى صفوفه.

وذكر موقع “Bavarian Football Works” أن النادي البافاري يريد انتداب حارس الأسود على شكل إعارة، لكن هذا المطلب يصطدم برغبة إشبيلية في بيع بونو والاستفادة منه ماديا.

وأَضاف ذات المصدر، أن بطل ألمانيا يريد الحصول على حارس ثاني، وذلك من أجل تعويض رحيل الحارس السويسري يان سومر إلى انتر ميلان.

وكان بونو قريبا من الانضمام إلى ريال مدريد خلال الصيف الحالي، لكن احتمالية غياب الحارس المغربي لعدة مباريات خلال مشاركته المرتقبة رفقة المنتخب الوطني في كان كوت ديفوار، فضلا عن مطالبة إشبيلية بدفع أكثر من 20 مليون يورو، كلها يصرف النظر عن هذا الانتقال.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد ينافس برشلونة على نجم بايرن ميونخ

كشفت وسائل إعلام عالمية أن جوشوا كيميتش بات أحد الأسماء البارزة في سوق الانتقالات، حيث أن وضعه مع بايرن ميونخ وصل إلى نقطة حرجة بالرغم من أن رغبته هي الاستمرار مع النادي البافاري ومع ذلك كان عرض التجديد الذي تم تقديمه له أقل من المطلوب.

 بايرن ميونخ يفكر في وضع كيميتش

أشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن عقد كيميتش الحالي ينتهي في عام 2025 ويفكر بايرن ميونخ في وضعه، حيث يخشى خسارته مجانًا عقب نهاية الموسم.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن برشلونة كان قد أبدى اهتمامًا بالتعاقد مع كيميتش ولكن المفاوضات هدأت مؤخرًا كما كانت هناك تكهنات حول اهتمام محتمل من ريال مدريد للتعاقد معه في عام 2025 بعد نهاية عقده.

تم اتخاذ القرار.. رحيل نجم برشلونة في الميركاتو الصيفي برشلونة يؤجل تقديم صفقته الجديدة

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن باريس سان جيرمان كان قد أبدى رغبة قوية في التعاقد مع كيميتش ولكن زعمت تقارير صحفية أن جوشوا كيميتش لا يرغب في الرحيل إلى الدوري الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه قد يكون لريال مدريد فرصة للتعاقد مع كيميتش في عام 2025 طالمًا لم يجدد عقده مع بايرن ميونخ، حيث أن الطريق أمام الانضمام إلى الملكي قد يكون خيارًا محتملًا.

مقالات مشابهة

  • اتفاق نهائي.. مزراوي يغادر بايرن ميونخ وينتقل إلى عملاق الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يحسم صفقة ثنائي بايرن ميونخ
  • مانشستر يونايتد يعلن رسمياً توصله لإنتقال المغربي نصير مزراوي مقابل 20 مليون يورو من بايرن ميونيخ
  • نجمي بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يحسم التعاقد مع ثنائي بايرن ميونخ
  • تقارير: مانشستر يونايتد يتوصل لاتفاق لضم الهولندي دي ليخت
  • يونايتد يوافق على دفع 60 مليون إسترليني لضم ثنائي البايرن
  • الأهلي المعماري يعلن تعاقده مع يحيى عطية الله على سبيل الإعارة من الدوري الروسي
  • الأهلي يقترب من الإعلان الرسمي عن صفقة يحيى عطية الله «خاص»
  • ريال مدريد ينافس برشلونة على نجم بايرن ميونخ