مسقط

خطفت الأميرة الجليلة بنت علي الأنظار أثناء تواجدها على السجادة الحمراء في مهرجان عمان السينيمائي.

واعتمدت الأميرة الجليلة إطلالة بسيطة، بفستان Self-portrait مموج بين البيج والفضي ومميز بقصته المعروفة بالـplissée، وأسدلت شعرها على كتفيها، واستخدمت مكياج بسيط لإبراز جمال ملامحها.

وافتتح المهرجان بحضور الأمير علي بن الحسين مندوبًا عن الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وزوجته الأميرة ريم العلي وأبنائه الأمير عبدالله بن علي والأميرة الجليلة بنت علي.

وانطلقت فاعليات الدورة الرابعة من مهرجان عمان السينيمائي تحت اسم حكايات وبدايات، وكان بحضور عدد كبير من النجوم بالعالم العربي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

المصدر: صحيفة صدى

إقرأ أيضاً:

جامعة الأميرة نورة تُطلق منافسات دوري الكليات للموسم الخامس

المناطق_واس

أطلقت إدارة الشؤون الرياضية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، منافسات دوري الكليات للموسم الخامس 2024م، وسط مشاركة ما يقارب 800 طالبة، يُمثلن 19 كلية، وذلك في مقر النادي الرياضي للطالبات بالجامعة.

 

أخبار قد تهمك جامعة الأميرة نورة تُشارك في القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بنسختها الثالثة 13 سبتمبر 2024 - 2:37 مساءً جامعة الأميرة نورة تُنظِّم حزمة من الدورات التدريبية لـ معسكر “ميكاثون الروبوت والتصنيع الرقمي” 29 أغسطس 2024 - 5:31 مساءً

 

ويهدف الدوري الذي يستمر حتى 24 نوفمبر القادم، إلى تعزيز النشاط الرياضي والروح التنافسية بين الطالبات، وتنمية المهارات الجماعية والفردية، إضافة إلى التشجيع على اتباع نمط حياة صحي، واكتشاف وتطوير المواهب الرياضية، بما يُسهم في تأهيل الطالبات للمشاركة في بطولة كأس الجامعة 2025م، وغيرها من البطولات الجامعية الأخرى.

 

 

وأوضحت مُديرة إدارة الشؤون الرياضية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أحلام بنت عبدالله العمري، أنّ هذا الدوري يُعد من أبرز الأنشطة الرياضية في مشروع اكتشاف المواهب وصناعة الأبطال، والذي يتواءم مع الخطة الإستراتيجية للجامعة 2025، من خلال تمكين المرأة، وتعزيز مجتمع صحي، ودعم الابتكار والتفوق الرياضي في جميع المستويات.

 

 

ويتضمن دوري الكليات بموسمه الخامس، 16 لعبة رياضية، تنقسم إلى ألعاب فردية، وهي: (ألعاب القوى، والجودو، والشطرنج، والكاراتيه، والتايكوندو، والرياضات الإلكترونية)، وألعاب زوجية، وهي: (التنس الأرضي، والريشة الطائرة، والإسكواش، والبلياردو، وكرة الطاولة)، وألعاب جماعية، وتشمل: (كرة السلة، وكرة الطائرة، وكرة قدم الصالات، والكرة الناعمة، والرقبي).

مقالات مشابهة

  • فيديو| مهرجان النخلة.. 600 طالب يستحضرون ذكريات الماضي بصفوى
  • بعد رحلة التعافي من العلاج الكيميائي.. عودة الأميرة كيت إلى الأنشطة الملكية
  • إبراهيم بني عرابة لـ عمان: المهرجان فرصة لمشاهدة عروض انتقائية.. والمسرح العماني له عشاقه
  • الأميرة كيت تعود للعمل بعد دخولها مرحلة جديدة من التعافي
  • جامعة الأميرة نورة تُطلق منافسات دوري الكليات للموسم الخامس
  • عروض مذهلة لألوان الفوانيس باحتفالات مهرجان القمر في بكين.. فيديو
  • إطلالة لا مثيل لها.. أنغام تتألق بفستان أصفر أنيق بحفل جدة
  • تعليق فهد الهريفي على تغريدة الأمير عبدالرحمن بن مساعد .. فيديو
  • نور علي تسير على خطى أميرات ديزني في مهرجان الفضائيات العربية (فيديو)
  • بإطلالة ساحرة.. مهرة لطفي تتألق خلال حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي