يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو تردد قناة Slovenia TV2 HD المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في المواجهة التي ستقام اليوم الأربعاء الموافق السادس عشر من شهر أغسطس الجارى في كأس السوبر الأوروبي.

يطلق حكم صافرة انطلاق مباراة إشبيلية ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية

ويمنى النفس كل فريق في هذه المباراة من تحقيق الفوز والانتصار واقتناص لقب كأس السوبر الأوروبي قبل بداية الموسم الكروى الجديد لتكون بداية قوية.

ويعول كل فريق على القوة الضاربة الخاصة بهم حيث يقود الهجوم لفريق مانشستر سيتي النجم إيرلينج هالاند بينما وعلى الجانب المقابل فإن فريق إشبيلية يعول على المهاجم المغربي يوسف النصيري.

بعد ضم بوبو.. ما هي صفقات بيراميدز في سوق الانتقالات الصيفية 2023؟ روما يعلن التعاقد مع صفقة جديدة تردد قناة Slovenia TV2 HD المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية

وجاء تردد قناة Slovenia TV2 HD المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية التي حصلت على حقوق نقل المواجهة مجانًا على النحو التالى:

القمرالترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير
Eutelsat W216 شرق11554أفقي30000DVB-S2 8PSK 3/4فيديو جارد
Eutelsat W216 شرق11637عمودي30000DVB-S2 8PSK 2/3مفتوح

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إشبيلية مانشستر سيتي الدوري الانجليزي البريميرليج السوبر الأوروبي كأس السوبر الأوروبي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مرموش مع فرانكفورت أمام بشكتاش اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرانكفورت الذي يلعب بين صفوفه المصري عمر مرموش ضيفًا ثقيلًا على نظيره بشكتاش مساء اليوم الخميس الموافق الثالث من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات اليورباليج.

ويحتضن ملعب "فودافون بارك"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي فرانكفورت وبشكتاش اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

موعد مباراة فرانكفورت ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة فرانكفورت ضد بشكتاش اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار عواد يكشف مفاجأة بشأن التصدي لركلة جزاء يحيى عطية الله القنوات الناقلة لمباراة فرانكفورت ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي

تذاع مباراة فرانكفورت ضد بشكتاش مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 8HD، بتعليق المعلق محمد المبروكي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مرموش مع فرانكفورت أمام بشكتاش اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة عبدالمنعم مع نيس أمام لاتسيو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • أبرزها مانشستر يونايتد وبورتو.. مواعيد مباريات اليوم الخميس 3-10-2024
  • القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • هالاند في الهجوم.. تشكيل مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • للانتصار الأول.. موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر ضد الريان اليوم
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوصل أمام الأهلي اليوم