استقبل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية صباح اليوم الأربعاء، السفير هشام بدر المنسق العام ورئيس اللجنة التنظيمية للمشروعات الخضراء الذكية بمبنى ديوان عام المحافظة الجديد لبحث ومناقشة المشروعات المشاركة في المبادرة الثانية للمشروعات الخضراء الذكية بمحافظة الإسماعيلية.

 

وأشار بشارة إلى جهود المحافظة في المبادرة منذ دورتها الأولى في عام 2022، مضيفًا أن المحافظة حرصت على حث الجهات التنفيذية على المشاركة في المبادرة بعدد من المشروعات وذلك من خلال عقد لقاءات تعريفية وندوات وبرامج تدريبية تجوب كافة أنحاء المحافظة.

 

وأكد السفير هشام بدر أن هذه المبادرة تهدف إلى الاستفادة من حلول المواطنين لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة من التغيرات المناخية.

 

ووجَّه بدر الشكر لمحافظ الإسماعيلية على حسن وحفاوة الاستقبال، مُعبِّرًا عن إحساسه بالفخر بوجوده على أرض محافظة الإسماعيلية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنسق العام محافظ الإسماعيلية خضراء مشروعات محافظ لواء

إقرأ أيضاً:

غدا.. عروض أفلام ترميم المركز القومي للسينما بنادي سينما الإسماعيلية

ينظم المركز القومي للسينما تحت رعاية وزيرة الثقافة واللواء أح  شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية،  وبرئاسة مدير التصوير د حسين بكر بالتعاون مع مكتبة مصر العامة بمحافظة الإسماعيلية نادي سينما الإسماعيلية ، وذلك غداً الثلاثاء الموافق 2 يوليو في تمام الساعة السابعة مساء.

حيث يعرض كلاً من فيلم صائد الدبابات للمخرج خيري بشارة ، وفيلم نهاية خط بارليف إخراج عبد القادر التلمساني،وهي افلام قام مهرجان الإسماعيلية بترميمها ويأتي عرض هذة الافلام ضمن الفعاليات التي ينظمها المركز القومي للسينما للإحتفال بذكري ٣٠ يونيو. 
وعقب عرض الأفلام تقام ندوه لمناقشتها مع الجمهور ويديرها كل من الناقد السينمائي إسلام أحمد علي والناقدة السينمائية شاهندة محمد علي والناقد
يذكر أن نادي سينما الإسماعيلية يقيمة المركز القومي للسينما تحت  إشراف فني إسلام احمد علي وشاهندة محمد على، وإشراف إداري رامي رجب.
الدعوه عامه للجمهور ومحبي السينما لحضور فعاليات النادي

مقالات مشابهة

  • تحفيز أبناء أسوان وتكثيف الدعاية الترويجية للمشاركة فى مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ أسوان يحفز على المشاركة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • غدا.. عروض أفلام ترميم المركز القومي للسينما بنادي سينما الإسماعيلية
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات
  • مبادرة المشروعات الخضراء الذكية تنظم ندوة للتوعية في الفيوم
  • “الوطنية للمشروعات الخضراء" تطلق ندوات التوعية بالمحافظات
  • ضبط كمية من السيارات المخالفة في كفر الشيخ
  • محافظ كفر الشيخ: ضبط عدد من السيارات المخالفة وتحرير 28 مخالفة مرورية
  • محافظ شمال سيناء يستقبل مساعد وزير الصحة للمشروعات
  • فتح باب التقديم في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية – الدورة الثالثة