ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط§ط±طھظƒط¨ ط¬ظٹط´ ط§ظ„ط§ططھظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ظ…ط¬ط²ط±ط© ط§ط¨ط§ط¯ط© ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظٹظˆظ… ط§ظ„ط®ظ…ظٹط³ طŒ ط£ط¯طھ ط§ظ„ظ‰ ط§ط³طھط´ظ‡ط§ط¯ 66 ظ…ط¯ظ†ظٹ ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹ ظˆط¥طµط§ط¨ط© ط£ظƒط«ط± ظ…ظ† 100 ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹ ظپظٹ ط§ط¨ط´ط¹ ط¬ط±ظٹظ…ط© ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹط© ظˆط¯ط¹ظ… ظˆظ…ط¨ط§ط±ظƒط© ط§ظ…ط±ظٹظƒظٹط© طŒ ظ†ط§طھط¬ط© ط¹ظ† ط§ظ„ظ‚طµظپ ط§ظ„ظ…ظ…ظ†ظ‡ط¬ ط§ظ„ط°ظٹ ظ†ظپط°ظ‡ ط³ظ„ط§ط ط§ظ„ط¬ظˆ ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ظپط¬ط± ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ط®ظ…ظٹط³ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ط±ط¨ط¹ ط³ظƒظ†ظٹ ط´ظ…ط§ظ„ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط©.
ظˆظ‚ط§ظ„ ظ…ط±ط§ط³ظ„ ظˆظƒط§ظ„ط© ظˆظپط§ طŒ ط¥ظ† ط·ط§ط¦ط±ط§طھ ط§ظ„ط§ططھظ„ط§ظ„ ظ‚طµظپطھ ظ…ط±ط¨ظ‘ط¹ط§ ط³ظƒظ†ظٹظ‘ط§ ظƒط§ظ…ظ„ط§ ظپظٹ ظ…طظٹط· ظ…ط³طھط´ظپظ‰ ظƒظ…ط§ظ„ ط¹ط¯ظˆط§ظ† طŒ ط´ظ…ط§ظ„ ط§ظ„ظ‚ط·ط§ط¹ طŒ ظ…ط§ ط£ط³ظپط± ط¹ظ† ط§ط³طھط´ظ‡ط§ط¯ 66 ظ…ظˆط§ط·ظ†ط§ ظˆط¥طµط§ط¨ط© ظ…ط§ ظٹط²ظٹط¯ ط¹ظ„ظ‰ 100 ط¢ط®ط±ظٹظ†.
ظˆظ‚ط§ظ„طھ ظ…طµط§ط¯ط± ط·ط¨ظٹط© ظ…ظ† ظ…ط³طھط´ظپظ‰ ظƒظ…ط§ظ„ ط¹ط¯ظˆط§ظ† ظپظٹ ط¬ط¨ط§ظ„ظٹط§ ط´ظ…ط§ظ„ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط©طŒ ط¥ظ† ط§ظ„ظƒظˆط§ط¯ط± ط§ظ„ط·ط¨ظٹط© ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط³طھط´ظپظ‰ طھظ‚ظˆظ… ط¨ط§ظ†طھط´ط§ظ„ ط§ظ„ط´ظ‡ط¯ط§ط، ظ…ظ† طھططھ ط§ظ„ط±ظƒط§ظ… ط¨ظ…ظƒط§ظ† ط§ظ„ظ…ط¬ط²ط±ط© ط¨ط£ظٹط¯ظٹظ‡ظ… ظ„ط¹ط¯ظ… ظˆط¬ظˆط¯ ط·ظˆط§ظ‚ظ… ط¥ظ†ظ‚ط§ط°.
ظˆط£ط´ط§ط±طھ ط¥ظ„ظ‰ ط¹ط¯ظ… ظˆط¬ظˆط¯ ط¬ط±ط§طط§طھ طھط®طµطµظٹط© ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط³طھط´ظپظ‰ ظ„ظ…ظ†ط¹ ظ‚ظˆط§طھ ط§ظ„ط§ططھظ„ط§ظ„ ط¯ط®ظˆظ„ ط·ظˆط§ظ‚ظ… ط·ط¨ظٹط© ط¬ط¯ظٹط¯ط©طŒ ظˆط£ظ† ط§ظ„ط·ظˆط§ظ‚ظ… ط§ظ„طط§ظ„ظٹط© طھظ‚ط¯ظ… ط§ظ„ط§ط³ط¹ط§ظپط§طھ ط§ظ„ط£ظˆظ„ظٹط© ظپظ‚ط· ظ„ط£ط؛ظ„ط¨ ط§ظ„طط§ظ„ط§طھ.
ظˆط£ط¶ط§ظپطھ ط§ظ„ظ…طµط§ط¯ط± ط£ظ† ط§ظ„ظ…ط³طھط´ظپظ‰ ط³ظٹطھطظˆظ„ ط¥ظ„ظ‰ ظ…ظ‚ط§ط¨ط± ط¬ظ…ط§ط¹ظٹط© ظپظٹ طط§ظ„ ط¹ط¯ظ… ط§ظ„طھط¯ط®ظ„ ط§ظ„ط¹ط§ط¬ظ„ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط¤ط³ط³ط§طھ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹط© ظˆط¥ط¯ط®ط§ظ„ ط§ظ„ظ…ط³طھظ„ط²ظ…ط§طھ ط§ظ„ط·ط¨ظٹط©.
ط¬ط±ظٹظ…ط© ط§ظ„ط§ط¨ط§ط¯ط© ط¨ط¶ط¤ط، ط§ط®ط¶ط± ط§ظ…ط±ظٹظƒظٹ:
ظٹط°ظƒط± ط§ظ† ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھطط¯ط© ط§ظ„ط§ظ…ط±ظٹظƒظٹط© ظ…ظ†ططھ ط§ظ…ط³ ط§ظ„ط§ط±ط¨ط¹ط§ط، ظپظٹ ظ…ط¬ظ„ط³ ط§ظ„ط§ظ…ظ† ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹ ظ‚ظˆط§طھ ط§ظ„ط§ططھظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط§ظ„ط¶ط¤ط، ط§ظ„ط§ط®ط¶ط± ظ„ط§ط±طھظƒط§ط¨ ط¬ط±ظٹظ…ط© ط§ط¨ط§ط¯ط© ظپط¬ط± ط§ظ„ط®ظ…ظٹط³ ط¨ط¹ط¯ ط§ظ† ط³ط¹طھ ط§ظ„ظ‰ طھط¹ط·ظٹظ„ ظ…ط´ط±ظˆط¹ ظ‚ط±ط§ط± ظٹظˆظ‚ظپ ط§ظ„ط¹ط¯ظˆط§ظ† ط¹ظ„ظ‰ ط؛ط²ط© ظˆط§ظ„ط°ظٹ طط¸ظٹ ط¨ظ…ظˆط§ظپظ‚ط© 14 ط¹ط¶ظˆط§ظ‹ ظ…ظ† ط§طµظ„ 15 ظ…ظ† ط§ط¹ط¶ط§ط، ظ…ط¬ظ„ط³ ط§ظ„ط§ظ…ظ† ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹ.
المصدر: سام برس
كلمات دلالية: ط ط ط ط ط ظٹظ ظٹ ط ظ ط ط طھظ ط ظ ط ظ ط ظˆظ ظٹ ظ ط طھط ظپظ ط طھ ط ظ ط ط ط ظٹظ ظٹ ظ ط ط طھ ط طھ ط ظ ظ ظ ط ظ ظٹ ط ظ ط ظٹ ط ظ ظٹط ط ط ظٹط ظپظٹ ط
إقرأ أيضاً:
كارمن سليمان تُشعل حماس جمهورها.. "مشروع فني قادم برفقة المخرج هادي الباجوري"
أثارت الفنانة كارمن سليمان حالة من الترقب والتفاعل الواسع بين متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لصورة جمعتها بالمخرج المبدع هادي الباجوري، وذلك عبر حسابها الرسمي على إنستجرام. وعلّقت كارمن على الصورة قائلة: "حاجة حلوة قوي قريب مع المخرج هادي الباجوري... تتوقعوا بنصور إيه؟ "، مما فتح الباب أمام تساؤلات وتوقعات كثيرة من جمهورها حول طبيعة المشروع الفني المرتقب.
الصورة التي ظهرت فيها كارمن بابتسامتها المميزة بجوار الباجوري، التقطت في أجواء خلف الكواليس، مما يوحي بأن العمل القادم قد يكون متعلقًا بعالم السينما أو الدراما أو اعلان.
ومعروف عن هادي الباجوري أسلوبه المميز في الإخراج وإبداعه في تقديم الأعمال الفنية التي تحصد إعجاب الجماهير والنقاد.
الجمهور تفاعل بقوة مع المنشور، حيث حصد آلاف الإعجابات والتعليقات التي تنوعت بين التخمينات والتوقعات، فمنهم من رجّح أن تكون كارمن تستعد لخوض أولى تجاربها التمثيلية، بينما توقع آخرون أن يكون العمل عبارة عن فيديو كليب جديد من إخراج الباجوري، خصوصًا أن كارمن تتميز بأعمالها الغنائية المصورة التي تحقق نجاحات كبيرة.
وفي ظل غموض التفاصيل حول المشروع، اكتفت كارمن سليمان بالتشويق دون الكشف أي معلومات إضافية، مما زاد من حدة الحماس لدى جمهورها الذي ينتظر بشغف معرفة المزيد.
يُذكر أن كارمن سليمان تُعتبر واحدة من أبرز الأصوات الشابة في الوطن العربي، وتتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة منذ انطلاقتها القوية بعد فوزها بلقب "Arab Idol".
بينما يُعرف هادي الباجوري برصيده الكبير من الأعمال الفنية الناجحة التي تجمع بين الدراما والرؤية الإخراجية المبتكرة.