كشف الدكتور أشرف عقبة، رئيس قسم الباطنة السابق بكلية طب عين شمس، تفاصيل جديدة عن المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة، مشيرا إلى أن المبادرة تذهب للمواطنين في كل مكان في مصر.

وأضاف أشرف عقبة، في مداخلة هاتفية عبر فضائية  اكسترا نيوز، اليوم الأربعاء، أن مبادرة 100 يوم صحة تهتم بصحة المرأة وكبار السن لمنع تفاقم مشاكل الأمراض المزمنة المصابين بها.

وقال الدكتور أشرف عقبة رئيس قسم الباطنة بكلية طب عين شمس، أن علاج الفيروسات والبكتريا ضمن مبادرة الأم  والجنين بمبادرة  100 يوم صحة، لافتا إلى أن الأرقام التي تحققها المبادرة تؤكد اهتمام الدولة المصرية بصحة المواطن المصري المريض والصحيح.

وأشار إلى أن المبادرة تهتم بصحة المرأة وصحة الأسرة والكشف المبكر عن الامراض المزمنة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 100 يوم صحة أشرف عقبة الامراض المزمنة الأسرة البكتريا أشرف عقبة یوم صحة

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان تطلق مبادرة لتجميل غرف الكهرباء

تسعى جامعة حلوان جاهدة للتحول إلى جامعة خضراء صديقة للبيئة، بالإضافة إلى تحسين المظهر الجمالي للحرم الجامعي، حيث أطلقت الجامعة مبادرة جديدة لتجميل غرف الكهرباء داخل الحرم الجامعي.

جاءت المبادرة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتور وليد السروجي، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وتولى مركز الصيانة بالجامعة مسؤولية تنفيذ أعمال الترميم، تمهيداً لتنفيذ الجداريات الفنية، وقام طلاب كلية التربية الفنية بتصميم وتنفيذ جدارية تعكس هوية كلية الصيدلة، مستخدمين ألواناً صديقة للبيئة بالتعاون مع شركة سكيب.

أشرف على المشروع الدكتورة مها مزيد، وكيل كلية التربية الفنية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة حنان سيد رمضان، المدرس بقسم التعبير المجسم (الخزف) بكلية التربية الفنية.

وفي ختام المبادرة، كرّم الدكتور السيد قنديل، والدكتور وليد السروجي، الطلاب المشاركين في تنفيذ الجدارية وتجميل غرفة الكهرباء، وتم توزيع شهادات تقدير على الطلاب  بقاعة مجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة.

وتأتي هذه المبادرة كجزء من الجهود المستمرة لجامعة حلوان لتعزيز البيئة الجامعية وتحسين الصورة البصرية للحرم الجامعي، مع التركيز على الاستدامة والحفاظ على البيئة.

مقالات مشابهة

  • خبير: مبادرة «ابدأ» تعمل بشكل أساسي على دعم وتوطين الصناعات الوطنية
  • في 10 نقاط.. كيف ساعدت مبادرة «ابدأ» القطاع الصناعي المصري؟
  • جامعة حلوان تطلق مبادرة لتجميل غرف الكهرباء
  • أحمد عبد العال يكتب: «حياة كريمة».. نموذج رائد لتحقيق التنمية
  • خدمات تسهيلية من مبادرة «ابدأ» لراغبي إنشاء المشروعات.. «حسن دخلك الشهري»
  • إطلاق مبادرة لقياس جودة الهواء باستخدام وسائل النقل العام في رأس الخيمة
  • مكتبة الإسكندرية تنظم مبادرة "فيرست ليجو ليج" لتعزيز مهارات الطلاب غير القادرين
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • نائب حاكم الشارقة يتفقد مبادرة علاج مرضى العيون في مستشفى أسوان الجامعي
  • مشروعات تدعمها مبادرة «ابدأ».. من الطلبة حتى المستثمر الصناعي