يسعي مسئولو النادي الأهلي لإنتهاء من ملف المهاجم الأجنبي خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل انطلاق فترة الاعداد للموسم الجديد، بعدما أصبح التعاقد مع مهاجم أجنبي مطلب اساسي عقب رحيل محمد شريف إلى الدوري السعودي.

ودخل زينهو جانو مهاجم منتخب غينيا بيساو، وفريق زولت فاريجيم البلجيكي، حسابات النادي الأهلي لدعم مركز رأس الحربة في الانتقالات الجارية في ظل عدم اتمام صفقة البرازيلي جوستافو سوزا التي تعثرت المفاوضات في الفترة الأخيرة.


ويتطلع مسئولو الاهلي لحسم الصفقة في اقرب وقت في ظل اصرار مارسيل كولر المدير الفني للفريق على ضم مهاجم سوبر قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويجيد زينهو جانو صاحب الـ29 عاما، اللعب كرأس حربة صريح وبدأ مسيرته في صفوف كلوب بروج البلجيكي، وتم تصعيده للفريق الأول، قبل أن يلعب لصفوف لوميل يونايتد وموسكرون وجينك ورويال أنتويرب وأوستيندة وكورتريك وزولت فاريجيم.
وخاض نجم منتخب غينيا بيساو خلال مسيرته 289 مباراة، سجل خلالها 101 هدف، وصنع 24 أخرى لزملائه.
وشارك  زينهو جانو مع فريق زولت فاريجيم في الموسم الماضي في 23 مباراة سجل 13 هدفًا وصنع 4 أهداف أخرى وشارك جانو في 5 مباريات دولية مع منتخب بلاده غينيا بيساو سجل خلالها 4 أهداف.
وينتهي عقد زينهو جانو مع فريقه البلجيكي بنهاية الموسم الحالي، ولكن هناك بند في عقده يحق لفريق زولت فاريجيم التجديد لموسم إضافي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي البرازيلي جوستافو سوزا

إقرأ أيضاً:

غضب داخل الأهلي بسبب سفر كولر دون إذن وغياب محمد هاني يربك حسابات المنتخب

 

قال الإعلامي خالد الغندور  أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي تعيش حالة من الاستياء تجاه المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وأوضح الغندور  خلال برنامجه "ستاد المحور" أن سبب هذا الغضب يعود إلى قيام كولر بالسفر إلى سويسرا دون الحصول على إذن مسبق من إدارة النادي، وهو ما اعتبرته اللجنة تجاوزًا للإجراءات المتفق عليها والتي تنص على ضرورة تحديد توقيتات السفر بالتنسيق مع الإدارة.

مدرب باريس سان جيرمان يشيد بـ أرتيتا ويوجه رسالة نارية لـ عثمان ديمبيلي إسلام حمص: المشاركة المصرية في بطولة العالم للمياه المفتوحة " تدعو للفخر "


أضاف:" لجنة التخطيط تشعر بالاستياء من كولر بسبب الراحة الكبيرة التي منحها للاعبين".

وتحدث الغندور عن محمد هاني قائلا:" الأهلي سيفقد محمد هاني ثلاثة شهور وسيغيب عن مباراتي المنتخب أمام موريتانيا".

وأكمل:" عمر جابر الأقرب لتعويض غياب محمد هاني في المنتخب خاصة أن العلاقة ليست أفضل حاجة مع عمر كمال والجهاز الفني وهناك محمد شحاتة وأحمد عيد مرشحين أيضًا".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي
  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • مدرب حراس البنك الأهلي للناشئين: هدفنا المنافسة على المربع الذهبي ببطولة الجمهورية
  • غضب داخل الأهلي بسبب سفر كولر دون إذن وغياب محمد هاني يربك حسابات المنتخب
  • الزمالك يضم مدافع غينيا بيساو
  • الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع من غينيا بيساو
  • وزير خارجية غينيا بيساو: ندعم فلسطين ولبنان بالكامل
  • موقف عواد.. حسام حسن يختار حراس منتخب مصر في المعسكر القادم
  • منتخب تونس يستدعي سيف الجزيري مهاجم الزمالك استعدادًا لمواجهتي جزر القمر
  • وزير خارجية غينيا بيساو يحذّر: لا تكرروا مأساة غزة في لبنان