تذاكر النصر والتعاون – عنوان يتم البحث عليه كثيرًا خلال هذه الساعات حيث يرغب الكثير من عشاق الكرة السعودية بحجز تذاكر النصر والتعاون في الدوري السعودي 2023 – 2024 التي تأتي خلال الجولة الثانية، والتي قد يطلق عليها أيضًا تذاكر الأول بارك.

ويزداد البحث عن تذاكر النصر والتعاون بعد خسارة النصر أمام الاتفاق في الجولة الأولى من دوري روشن، ما يجعل الجمهور متحمس لحجز تذاكر مباراة النصر والتعاون، لمشاهدة أحداث المباراة بشكل مباشر.

وكان النصر قد خسر أمام الاتفاق بهدفين لهدف في المباراة التي أٌقيمت بينهما مساء الإثنين الماضي، على ملعب الأمير محمد بن فهد، بينما يذهب التعاون إلى تأتي مباراة النصر والتعاون بنقطة وحيد بعد تعادله مع ال فتح خلال الجولة الأولى من الدوري السعودي، وهو سبب أخر لحجز تذاكر النصر والتعاون.

بعد نهاية مباراة #النصر_الاتفاق
السيـد لويس كاسترو يتحـدّث في المؤتمر الصحفي ????️#النصر_الاتفاق⁩ | ⁦#AlNassrEttifaq pic.twitter.com/bauQZPuD9t

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) August 14, 2023

ومع كثرة البحث حول تذاكر النصر والتعاون، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل حول مباراة النصر والتعاون، من حيث الموعد ورابط حجز تذاكر النصر والتعاون عبر الأول بارك وتكت مكس، وكذلك خطوات حجز تذاكر النصر والتعاون.

موعد مباراة النصر ضد التعاون

ويأتي موعد مباراة النصر ضد التعاون، باستضافة نادي النصر السعودي لنظيره فريق نادي التعاون باللقاء المرتقب بالجولة الثانية من دوري روشن، على أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود الأول بارك بالرياض يوم الجمعة 18 أغسطس 2023، الموافق هجريًا 2 صفر 1445هـ، وتنطلق صافرة مباراة النصر والتعاون في التوقيت التالي:

في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت موريتانيا. 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب. 8 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان. 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن. 10 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان. رابط حجز تذاكر النصر والتعاون تكت مكس

ولحجز تذاكر النصر والتعاون عبر منصة تكت مكس يجب الضغط على الرابط التالي: https://www.ticketmx.com/ar

خطوات حجز تذاكر النصر والتعاون تكت مكس: أولا اذهب إلى منصة حجز تذاكر المباراة عبر هذا الرابط: www.ticketmx.com. ثم سجل الدخول إلى منصة تكت مكس عبر اسم المستخدم وكلمة المرور أو أنشئ حساب جديد في حال لم يكن لديك حساب مسجل على المنصة. بعد ذلك اضغط على الفعاليات. ثم حدد قسم الرياضة. الآن ابحث عن مباراة الشباب والوحدة وانقر عليها. اضغط على حجز التذاكر. حدد التذاكر التي تريد حجزها. أضف التذاكر إلى السلة. تابع عملية الحجز وسدد ثمن التذاكر باستخدام إحدى وسائل الدفع المتوفرة على المنصة.

وصلنـا الآن إلى الريـاض ????
بعد 9 مباريات في 21 يومًا!

منـح المدرب نجـومه راحةً اليوم ..
و غـدًا الأربعاء نبدأ التحضيـر للقاء التعاون ???? pic.twitter.com/5Hn63Wlbnw

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) August 15, 2023 رابط حجز تذاكر النصر والتعاون الأول بارك

ويمكن حجز تذاكر النصر والتعاون الأول بارك والتي تتيح لك مشاهدة جميع مباريات النصر السعودي على أرضه أي أنها تذكرة موسمية، وذلك عبر الرابط : tickets.victoryarena.com.

خطوات حجز تذاكر النصر والتعاون الأول بارك

الدخول إلى منصة الأول بارك للتذاكر tickets.victoryarena اختر مباراة النصر والتعاون. اضغط على اشتر التذاكر. سجل الدخول برقم الجوال على منصة الأول بارك. انقر على التالي. ستصلك رسالة بكود التحقيق للدخول. اختر المقاعد وعدد التذاكر. اكد عملية الحجز بالدفع الإلكتروني بأحد الوسائل المتاحة امامك.

تطبيق الأول بارك | AL AWWAL PARK متاح الان!! ????
حمل التطبيق لعرض وحجز تذاكر الفعاليات والمباريات ????

حمل التطبيق من الرابط التالي ????https://t.co/tU6IJxSp4B#Alawwal_Park#الاول_بارك pic.twitter.com/lLfoHSMuv0

— الأول بارك | ALAWWAL PARK (@VictoryArena_sa) August 15, 2023 حكم مباراة النصر ضد التعاون

تم الاعلان عن تعيين الحكم المحلي خالد الطريس لإدارة مباراة التعاون أمام النصر بالجولة الثانية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد التعاون في الجولة الثانية

وإذا لم تتمكن من حجز تذاكر النصر والتعاون يمكنكم مشاهدة أحداث المواجهة النارية المرتقبة بين فريقي التعاون والنصر ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين عبر شاشة قناة SSC الرياضية الناقل الحصري لدوري روشن 2023، وهذا التردد:

القمر الصناعي: عرب سات التردد: 12380 استقطاب: أفقي معدل ترميز 27500 معدل تصحيح الخطأ 3/4.

او عبر الانترنت من خلال منصة شاهد VIP.

معلق مباراة النصر والتعاون

تم تعيين المعلق فهد العتيبي للتعليق على المباراة المرتقبة للعالمي امام التعاون في الجولة الثانية من الدوري السعودي.

تذاكر النصر والتعاون – بهذا نكون أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية، الذي أوجزنا فيه كافة التفاصيل حول مباراة النصر والتعاون، من حيث الموعد ورابط حجز تذاكر النصر والتعاون، وكذلك خطوات حجز تذاكر النصر والتعاون عبر الأول بارك وتكت مكس.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: الجولة الثانیة الدوری السعودی النصر السعودی التعاون فی

إقرأ أيضاً:

المصري يفوز على الجونة 1/2 بالدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري الفوز على نظيره فريق الجونة بهدفين مقابل  هدف في المباراة التي جمعت بينهم  بالجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

المصري يفوز على الجونة 1/2 بالدوري

سجل هدف الأول للمصري عبد الرحيم دغموم في الدقيقة 19 بينما احرز الهدف الأول لفريق الجونة ارنو في الدقيقة 39.

سجل الهدف الثاني للنادي المصري  فخر بن يوسف في الدقيقة 53.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي المصري ل48 نقطة  ويحتل المركز الثالث بينما يتجمد رصيد الجونة ل 31 نقطة بالمركز31

نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها

وجاء تشكيل المصري في هذه المباراة ضم  كل من محمود جاد لحراسة المرمى، أحمد عيد،  كريم العراقي  ، محمد دبش، عمرو سعداوي  لخط الظهر، أمادو با  ، معتز زدام كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، عبد الرحيم دغموم  ، حسين فيصل، محمد الشامي  كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد  فخر الدين بن يوسف.

فيما ضمت قائمة البدلاء محمد شحاته، عمرو موسى، محمود حمادة، ايزي ايميكا، حسن علي، يوسف الجوهري، سمير فكري  ، ميدو جابر، صلاح محسن.

انطلقت هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأثنين وإقيمت  على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية  .

 ادار هذه المباراة طاقم التحكيم  المكون  من: حسني سلطان  حكمًا للساحة ومعه كل من  ماجد المليجي   ومصطفى حسين كمساعدين، بالإضافة إلى  أحمد جمال  حكمًا رابعًا، فيما يتولى حسام عزب  مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله مصطفى مدحت.


نقلت هذه المباراة عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري  الممتاز.

مقالات مشابهة

  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • المصري يفوز على الجونة 1/2 بالدوري
  • الأهلي يتفوق على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول بالدوري «فيديو»
  • الإحصاء السعودي: استقرار معدل البطالة عند 3.5% في الربع الأول من 2024
  • التعاون يقترب من ضم وليد عبدالله
  • «الإحصاء»: تراجع معدل البطالة بين السعوديين إلى 7.6% في الربع الأول من 2024
  • آخر موعد للتقديم في رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • وزير التجارة يبحث مع نائب رئيس المفوضية الأوروبية سبل دعم التعاون التجاري والاستثماري.. سمير: "الاتحاد الأوروبي" الشريك التجاري الأول لمصر و32.6 مليار يورو حجم التجارة البينية في 2023
  • الصين وبيرو.. الشراكة الاستراتيجية الشاملة نحو آفاق جديدة