عمان - صفا

بث مباشر مؤتمر نتائج توجيهي الاردن 2023 .. حيث ينتظر الكثير من الطلاب وأولياء الأمور مؤتمر إعلان نتائج التوجيهي 2023 في الأردن على حد سواء فهو من الأحداث المهمة بالنسبة لهم، حيث يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة بعد انتهاء الامتحانات وتصحيح الأوراق، ويتم الإعلان عنها عادة في مؤتمر صحفي يعقده وزير التربية والتعليم الأردني، يتم خلال هذا المؤتمر الإعلان عن نتائج الطلاب والمدارس الأفضل أداءً في الامتحانات وأسماء الأوائل لهذه الدورة، ويمكنكم عبر وكالة صفا مشاهدة مؤتمر إعلان نتائج التوجيهي 2023 الأردن بث مباشر الآن.

الموعد الرسمي لـ مؤتمر إعلان نتائج التوجيهي 2023 الأردن

يعقد الدكتور تيسير النعيمي وزير التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية مؤتمر إعلان نتائج التوجيهي 2023 الأردن اليوم الأربعاء الذي يوافق 16 أغسطس/ آب 2023، وسيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان أسماء الأوائل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الأردن في مؤتمر الوزير الذي يقام في مركز الملكة رانيا صفا العبد الله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات، وسوف تصبح النتيجة متوفرة على موقع الوزارة الرسمي على الأنترنت بدءًا من الساعة الرابعة عصرًا.

القنوات الناقلة لمؤتمر إعلان نتائج التوجيهي 2023 الأردن

وسيتم بث مؤتمر إعلان نتائج التوجيهي 2023 الأردن عبر عدة قنوات رسمية، ومن بين هذه القنوات قناة الأردن الرسمية، وقناتي المملكة ورويا، كما ستقوم قناة المملكة بنقل النتائج وبث المؤتمر مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة في الأردن. إقرأ أيضاً اعلان نتائج توجيهي الاردن حسب الاسم .. رابط نتيجة الثانوية العامة

شاهد مؤتمر إعلان نتائج توجيهي 2023 الأردن بث مباشر

يمكن للمهتمين بمتابعة مؤتمر إعلان نتائج توجيهي 2023 الأردن مشاهدته عبر الإنترنت على الشبكة العنكبوتية، حيث سيتم بث المؤتمر على قنوات اليوتيوب للقنوات الرسمية المذكورة سابقًا وفيما يلي البث المباشر لمؤتمر وزير التربية والتعليم صفا لإعلان نتائج التوجيهي الأردن عبر قناة الأردن والمملكة ورويا يوتيوب بث مباشر (live) بمجرد عقد المؤتمر.

بث مباشر التلفزيون الأردني

رابط نتائج توجيهي 2023 الأردن

يمكن الاطلاع على نتائج التوجيهي 2023 في الأردن عبر العديد من المواقع الإلكترونية المختصة، والتي توفر روابط للاستعلام صفا عن النتائج باستخدام رقم الجلوس، ومن بين هذه المواقع موقع tawjihi.jo الذي يديره وزارة التربية والتعليم الأردنية. كما يمكن الاطلاع على النتائج عبر الرابط التالية:

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: ر إعلان نتائج توجيهي بث مباشر نتائج توجیهی 2023 الأردن التربیة والتعلیم الثانویة العامة بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مقتل مدير شركة بريطاني في الأردن على يد موظف مفصول.. وإصابة آخرين (شاهد)

أقدم موظف أردني مفصول من شركة كيماويات في محافظة العقبة جنوب الأردن، على قتل مدير عام الشركة الذي يحمل الجنسية البريطانية.

وتداول ناشطون مقطع فيديو يظهر اقتحام شاب ملثم لمبنى المصنع، وإطلاقه النار على ثلاثة أشخاص بواسطة سلاح آلي (كلاشنكوف)، ليتبين لاحقا أنهما بريطاني (المدير العام)، وآخر صربي، وثالث أردني.

وقالت مديرية الأمن العام في بيان، إن الأشخاص الثلاثة نقلوا إلى المستشفى بالإضافة إلى مواطن رابع أصيب بالهلع، قبل أن يتم الإعلان عن وفاة أحد المصابين وهو بريطاني الجنسية.


وصباح الثلاثاء، أعلنت مديرية الأمن العام اعتقال مُطلق النار وهو الموظف المفصول من المصنع، بعدما ظل فارّا لنحو 24 ساعة.

وقالت حسابات أردنية إن مُطلق النار ينحدر من محافظة الكرك جنوبي المملكة، وقام بفعلته غضبا على فصله من عمله قبل أسابيع.

وبحسب تقارير صحيفة، فإن عدد الدعاوى العمالية التي سُجلت لدى وزارة العمل الأردنية خلال النصف الأول من العام الحالي 2024 بلغت 173 دعوى.


موظف أردني مفصول من شركة كيماويات كبيرة يطلق النار من رشاش كلاشنكوف على مدير الشركة البريطاني مما أدى إلى وفاته، وكذلك إصابة مدير شركة ثانية يحمل الجنسية الصربية وحالته الصحية حرجة.
الحادثة وقعت صباح اليوم في #العقبة.#الأردن pic.twitter.com/flH5m7f6SP

— ZAEEM JO (@zaeem16064429) September 30, 2024

مقالات مشابهة

  • إصابات في الأردن بشظايا صواريخ متجهة إلى إسرائيل بعد اعتراضها (شاهد)
  • شظايا صواريخ تسقط في أماكن مختلفة من الأردن / شاهد
  • الجيش الأردني يغلق المجال الجوي ويقول إن مئات الصواريخ الإيرانية تتجه إلى إسرائيل عبر الأردن
  • الوزراء الأردني: التصعيد الخطير يوسع دائرة الصراع ويجر المنطقة والعالم لصراع كارثي
  • إعلان موعد عقد الدورة الاستثنائية لامتحانات التوجيهي في غزة
  • مقتل مدير شركة بريطاني في الأردن على يد موظف مفصول.. وإصابة آخرين (شاهد)
  • فيديو لوفاة لاعب كرة قدم بنوبة قلبية.. وحزن يخيم على الشارع الأردني
  • إعلان نتائج ترشيح الطلبة في نسيبة المازنية ورفيدة
  • داعية سلفي كويتي يهاجم الشهيد الأردني ماهر الجازي.. وردود (شاهد)
  • إعلان المشاريع المرشحة لجائزة إيكروم-الشارقة للممارسات الجيدة 2023-2024