دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – قدم الإعلامي السعودي، إبراهيم الفريان، هدية إلى النجم الفرنسي لنادي اتحاد جدة، كريم بنزيما، وهي نسخة من القرآن باللغة الفرنسية وذلك بعد أن منح ساعة "روليكس" للاعب البرازيلي فابينيو قبل يومين.

ونشر الفريان مقطع فيديو عبر صفحته على منصة "إكس"، تويتر سابقا، ظهر فيه وهو يّقدم هدية لبنزيما أثناء مغادرة الثاني بمرافقة الحراسة.

وكتب الإعلامي السعودي على الفيديو: "عطيته نسخه من القران الكريم مترجم باللغة الفرنسية".

وأثار الفريان تفاعلا على مدار اليومين الماضيين بعد أن قدم ساعة روليكس لفابينيو بعد مباراة الاتحاد مع الرائد في مستهل مشوار الفريق في دوري روشن للمحترفين، والتي انتهت بفوز "النمور" بثلاثية نظيفة.

ويعتنق بنزيما الديانة الإسلامية وكان قد أدى مناسك العمرة في مدينة مكة بعد نهاية مشاركة الفريق في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

السعوديةفرنسانشر الأربعاء، 16 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

إقرأ أيضاً:

تفاصيل خلاف لؤي ناظر مع بنزيما بشأن المدرب الجديد

ماجد محمد

شهدت الساعات الماضية أنباء تقديم لؤي ناظر استقالته من منصبه كرئيس مؤسسة نادي الاتحاد غير الربحية بسبب التدخل في عمله.

وأكدت مصادر أن وزارة الرياضة، لم يصلها حتى الآن أي طلب استقالة من لؤي ناظر، مشيرة إلى أن الخلاف بين لؤي وبنزيما حدث بعد اتفاق ناظر والإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي، مع الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب أي سي ميلان السابق، على قيادة دفة الفريق.

ورفض بنزيما أن يتولى بيولي تدريب الفريق ، وطالب بالتعاقد مع مواطنه كريستوف جالتييه، مدرب الدحيل القطري الحالي وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق، فتدخل أحد مسؤولي لجنة استقطاب اللاعبين في رابطة دوري المحترفين السعودي تدخَّل في الخلافات وطلب من لؤي تنفيذ رغبة بنزيما.

وأكدت مصادرُ أن بنزيما، يرى أن القرار الحاسم في النادي يعود إليه طالما أن عقده مستمرٌّ مع الاتحاد، وفقا لـ”الرياضية”، لكن لؤي ناظر اعترض على طريقة تدخل الآخرين في مهام عمله كرئيس للنادي.

وقامت إدارة الاتحاد بإجراء مفاوضاتها مع نظيرتها في الدحيل القطري للموافقة على التعاقد مع جالتييه، منذ الخميس الماضي، إذ تمَّ تقديم راتب يبلغ نحو 12 مليون يورو سنويًّا، مع عقد يمتدُّ ثلاثة مواسم «بتكلفة إجمالية 36 مليون يورو»، فيما كشفت صحيفة «L’EQUIPE» الفرنسية عن أن الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي للنادي الغربي، لا يرحِّب بخطوة التعاقد مع جالتييه، مشيرةً إلى أنه يفكر في الرحيل إزاء هذه الخطوة.

مقالات مشابهة

  • جمال عارف يُعلق على أزمة بنزيما مع الاتحاد
  • إعلامي تابع للانتقالي يكشف تفاصيل أزمة الطائرات الأخيرة في اليمن: الحوثيون أثبتوا أن صواريخهم تمنحهم الانتصار
  • تفاصيل خلاف لؤي ناظر مع بنزيما بشأن المدرب الجديد
  • «سلمان للإغاثة» يسلّم 25 طن تمور هدية المملكة لجمهورية موريشيوس
  • بعد رحيل أحمد رفعت.. ما أثار مشروبات الطاقة على القلب؟
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • العين صابتها.. هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية بعد احتفالها بهدية زوجها «صورة»
  • حصول "تعليم بني سويف" على المركز السابع في مسابقة التحدث باللغة العربية
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • أنا جندي سعودي.. عمل فني جديد لـ عمر العبد اللات