صدى البلد:
2024-09-27@19:22:34 GMT

مصرع طالب صدمه جرار زراعي ببني سويف.. تفاصيل

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

لقي طالب، 13 عامًا، مصرعه، بعد أن صدمه جرار زراعي بمدخل قرية كوم أبوخلاد بطريق "بني سويف الفيوم" الجديد، ونقلته سيارة إسعاف جثة هامدة إلى مستشفى بني سويف التخصصي.

وتلقت الأجهزة الأمنية ببني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث مروري زراعي أمام دخلة قرية كوم أبوخلاد بطريق "بني سويف الفيوم" الجديد بدائرة مركز شرطة ناصر، شمال المحافظة.

بالأسماء.. إصابة 15 شخصا في انقلاب ميكروباص بصحراوي بني سويف رئيس جامعة بني سويف: لدينا فريق طبي متخصص في التعامل مع الحوادث

ودفع فرع هيئة الإسعاف ببني سويف بإشراف الدكتور أحمد صادق، مدير الفرع، بسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين وفاة عبد العال حمادة عبد العال، طالب، يبلغ من العمر 13 عامًا، مقيم قرية كوم أبو خلاد بمركز ناصر.

ونقلت سيارة الإسعاف جثة المتوفى إلى مستشفى بني سويف التخصصي، وتم إيداعها مشرحة المستشفى، تحت تصرف جهات التحقيق، وجارٍ إتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة، تمهيدًا للتصريح بدفن الجثة بناءً على تقرير مفتش الصحة المختص.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اصابة 15 شخصا الاجهزة الامن الأجهزة الأمني ببنى سويف انقلاب ميكروباص بني سويف التخصصي جهات التحقيق جامعة بنى سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالباجور

شهد الطريق الإقليمي حادثًا مروريًا، في الواصلة بين بنها والباجور، بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل واتجهت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل الضحايا والمصابين.

وأشارت المعلومات الأولية إلى وفاة 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين، وجرى نقل 5 حالات إلى مستشفى الباجور وحالتين رفضوا النقل.

وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث لبدء التحقيقات في الواقعة، كما جرى الدفع بعناصر المرور إلى مكان الحادث لتسيير حركة السيارات بشكل طبيعي، بعد وجود زحام بسبب الحادث.

وفي وقت سابق، أصيب شخصان في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على الطريق الإقليمي بالمنوفية، وذلك في نطاق دائرة مركز شرطة الباجور، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وجرى التنسيق مع الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى الباجور التخصصي.

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد ورود بلاغ وقوع حادث على الطريق الإقليمي دائرة المركز وعلى الفور جرى التنسيق مع الوحدة المحلية والاسعاف والانتقال إلى مكان الحادث.

ونقلت الإسعاف كلًا من أحمد عاطف محمد، محمد بكار عبد العزيز، من العاملين بإحدى مصانع الأسمدة في السادات، إلى مستشفى الباجور التخصصي لاستكمال الإجراءات الطبية اللازمة حيال الحادث.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب صدمه ميكروباص ودهسته سيارة ملاكي بالقاهرة
  • مصرع وإصابة 3 من أسرة واحدة في تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية ببني سويف
  • طلب التحريات حول مصرع عامل صدمه قطار بالبدرشين
  • التصريح بدفن شخص لقي مصرعه في انقلاب جرار زراعي بالشرقية
  • مصرع شخص صدمه قطار في المنيا
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالباجور
  • مصرع شخص صدمه قطار في القليوبية
  • غدًا.. ضعف المياه عن مركز ومدينة ناصر والميمون لإجراء الصيانة ببني سويف
  • اكتشاف أقدم وأكبر مركب زراعي في شمال غرب إفريقيا في قرية قرب الخميسات
  • إصابة 13 شخصًا بإصابات مختلفة إثر انقلاب سيارة ميكروباص ببني سويف