شبكة انباء العراق ..

كشف مصدر امني، الاربعاء، عن تفاصيل زيارة وزير الداخلية عبد الأمير الشمري الى ديالى.

وقال المصدر في حديث ان” وزير الداخلية عبد الامير الشمري وصل الى بعقوبة مع وفد رفيع وعقد سلسلة اجتماعات مهمة في مقر عمليات ديالى بحضور القيادات الامنية والحكومية في زيارة هي الثانية خلال اب الحالي”.

واضاف، ان”ملفات مهمة بحثها الشمري ابرزها بدء خطة زيارة الاربعين الامنية وتعزيز اليات الانتشار الامني ومسك الطرق الرئيسية لسير الزوار بالاضافة الى بحث ملف اعادة ما تبقى من الاسر النازحة”.

واشار الى ان” الزيارة تمخضت عنها سلسلة مقررات مهمة سيجري تطبيقها بالتنسيق مع القيادات الامنية فيما يخص زيارة الاربعين وطرق تامين تدفق الزوار سواء من المنذرية وبقية المدن والقصبات”.

وكان منفذ المنذرية على الحدود شرق ديالى حدد كنقطة مرور الزوار الايرانيين صوب العتبات المقدسة لاداء مراسيم زيارة الاربعين”.

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

اجتماع عاجل بين الخطيب وكولر في الأهلي لمناقشة ملفات هامة

يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي اجتماعًا هامًا مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لمناقشة العديد من الملفات الهامة.

ومن المقرر أن يشهد الاجتماع مناقشة عدة ملفات هامة وحسمها قبل سفر المدرب السويسري لقضاء إجازته بعد حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز، أمس الجمعة، بعد فوزه على سموحة.

وسيكون الملف الأبرز في اجتماع الخطيب مع كولر هو موقف النادي الأهلي من استكمال بطولة كأس مصر موسم 2023-2024، وذلك بعد المواعيد التي أعلنها الاتحاد المصري لكرة القدم لمباريات دور الـ16.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب الدوري رقم 44 في تاريخه والثاني على التوالي بعدما حقق الفوز على فريق سموحة بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس على أرضية إستاد برج العرب في الإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الـ 24 للمسابقة.

مقالات مشابهة

  • دولة القانون يرهن النجاح في ديالى بـ7 نقاط ويؤكد: المحافظ مستقل
  • اجتماع عاجل بين الخطيب وكولر في الأهلي لمناقشة ملفات هامة
  • استبعاد فرضية انشقاقه.. محافظ ديالى السابق يتسلم قريباً منصب رفيع في بغداد
  • استبعاد فرضية انشقاقه.. محافظ ديالى السابق يتسلم قريباً منصب رفيع في بغداد - عاجل
  • لحماية الزوار.. عمليات بغداد تحيط طريق يا حسين بالكتل الكونكريتية
  • ديالى.. عودة الحياة الى طبيعتها بعد استلام المحافظ الجديد
  • محافظ ديالى الجديد يؤدي اليمين لاستلام مهامه الرسمية
  • الشمري يحدد ملامح إدارته لمحافظة ديالى ويقول: أمامنا 5 أولويات
  • وزير الداخلية يرأس اجتماعاً لمناقشة آخر مستجدات تأمين الاربعينية
  • الفياض ومحافظ ديالى الجديد يؤكدان أهمية إدامة الاستقرار الأمني في المحافظة