نشرت الفنانة دينا صورة مع الفنانة فيدرا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام وذلك ثناء حضورها العرض الخاص لفيلم “العميل صفر” لتنهى بذلك الخلاف الذى دام بينهما سنوات طويلة بسبب زوجهما سامح الباجورى. 

دينا وفيدرا

وقالت دينا : مع فيدرا في العرض الخاص لفيلم العميل صفر.

اختفاء عادل إمام وتحريض على اقتحام فيلته.

. مادلين طبر في مرمى النار غير مبرر.. مادلين طبر ترد بقوة على الهجوم بسبب تصريحاتها المثيرة عن عادل إمام اعتزال فاتن يوسف الغناء الشعبي والاتجاه للانشاد الدينى.. تفاصيل بالفيديو في عيد ميلاده.. قصة معاناة تامر حسنى من عامل بالبنزينة إلى الشهرة خلاف دينا وفيدرا

وكانت كشفت الفنانة فيدرا حقيقة خلافها مع الراقصة دينا بسبب سامح الباجوري، مؤكدة أنها لاتربطها بها أية علاقة.

وأضافت فيدرا، خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة"، المُذاع عبر فضائية "أون إي"،: "أتجوزت سامح وأنا عمري 18 سنة وبعدين اطلقنا ثم عدنا مرة أخرى لأني اخترت السفر للولايات المتحدة للدراسة وكان وقتها الدراسة بالنسبة لي أهم".

وتابعت الفنانة فيدرا: "قرار الدراسة وقتها كان أهم بالنسبة لي من الزواج"، مؤكده: “مفيش بيني وبين دينا أي علاقة وعمرنا ما كنا صحاب  وأنا مش عارفاها ولم تجمعنا أي حاجة غير إنها كانت متزوجة سامح في آخر أيامه".

وأشارت: "عدنا  للزواج مرة أخرى وأنا عندي 25 سنة وبالتالي أنا زوجته الأولى، ودينا تزوجته بعد طلاقنا بـ 3 سنوات ونصف في أيامه الأخيرة".

بينما هاجمت الراقصة  دينا ؛ في  حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" المذاع على قناة الحياة ؛ الفنانة فيدرا .

وبمجرد عرض عمرو الليثي لصورة  فيدرا  علقت عليها دينا وقالت "مبطقهاش أنت جايبلي صورتها علشان اقول كدة، ست شريرة وسودا ومش لطيفة"

وتابعت: "مفيش حاجة بينا اساسًا أنا معرفهاش بس هي شريرة، هي كانت متجوزة سامح الباجوري وهي عندها 17 سنة وانا اتجوزته بعد ما أطلقت منه بعشر سنين وقررت أنها تصاحب حماتي وتقلبها عليا".

واختتمت:  "هي ست شريرة فانا بكرهها ومش مضطرة أجامل".

وردت فيدرا على تصريحات دينا قائلة أنها لا تهتم بمثل التصريحات التي خرجت من الفنانة دينا، وذلك في أول تصريح لها عقب هجوم الأخرة عليها.

وقالت فيدرا في تصريح خاص لصدى البلد :" تصريحاتها عني أي كلام طبعا؛ عادي، سيبوا الناس تتكلم".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العميل صفر الفنانة فيدرا الفنانة دينا

إقرأ أيضاً:

كلوديا حنا: مش كل الفنانات ملكات جمال.. وأنا أحافظ على العادات والتقاليد| حوار

فتحت الفنانة العراقية كلوديا حنا، قلبها لموقع صدى البلد الإخباري، وتحدثت عن كواليس مشاركاتها الفنية ورأيها في إطلالات الفنانات على السجادة الحمراء باعتبارها عارضة أزياء وفنانة وملكة جمال العرب سابقًا. 

في البداية قالت كلوديا حنا، إنها حريصة على التركيز في التمثيل خلال الفترة الحالية، وأنها لم تقرر ترك الغناء أو تقرر اعتزاله كما فهم البعض، مشيرة إلى أنها في مجال التمثيل تحب التعاون مع عدد كبير من المخرجين، منهم: (كريم الشناوي، خالد مرعي، وأخرون)، مشيرة إلى أن هناك أسماء كثيرة كبيرة لا تحب أن تنساها. 

وحول الأدوار التي تحبها، قالت كلوديا حنا: «أنا أحب الأدوار التي بها عمق وجانب إنساني.. ولدي محاذير في الأعمال فأنا تربيت في العراق وأحافظ على العادات والتقاليد التي تربيت عليها ولا أحب الظهور للجمهور بشكل لم أتربى عليه». 

وحول فكرة «الدريس كود» قالت كلوديا حنا: «كل مهرجان وله سياسته ومش عيب أن يفرض المهرجان سياسة تتماشى مع العادات والتقاليد»، وأكدت أن المهرجان ليس إطلالات فقط وأن هذه الفكرة مغلوطة عن المهرجانات».

الرقابة على المصنفات الفنية

قالت الفنانة كلوديا حنا،  إنها مع الرقابة على المصنفات الفنية، وعلقت: «احنا مش هنعمل خط ونلغي خط تاني، كمان احنا بنفتح خطوط جديدة للفنانين وللجيل الجديد، وبنشجع صناعة السينما

وحول استخدام الفنانات جمالهن للنجاح، قالت كلوديا حنا: «مش كل الفنانات اللي على الساحة ملكات جمال.. والجمهور اللي موجود والمتلقي مثقف جدا، حتى لو هو ما كانش عنده خبرة كبيرة في التمثيل .. ولو الممثلة جميلة وتمتلك موهبة قليلة برضو مش غلط وده هيخلي الممثلة الأشطر تكون أنجح ونعرف المتميزات في التمثيل». 

وحول البلوجرز والتيك توكرز، قالت كلوديا حنا، إن هناك عدد منهم يقدمون محتوى هادف ونتعلم منهم، مشيرة إلى أن المحتوى المسئ ينبغي الابتعاد عنه، مشيدة بقرار نقيب المهن التمثيلية د. أشرف زكي، بمنع هؤلاء من المشاركة في التمثيل». 

وحول حرصها الفترة الأخيرة على حضور المهرجانات السينمائية، قالت كلوديا حنا، إن الفنان ينبغي أن يكون حريص على أن يكون متواجد في الأحداث الفنية وتطوير نفسه وأنها حريصة على ذلك طول الوقت. 

سر جمالها 

وحول المحافظة على جمالها، قالت كلوديا حنا، إنها تحافظ على نفسها بالرياضة طول الوقت، ولكن لا تحرم نفسها من أكل معين ولكن تتحكم في المقدار التي تتناوله. 

 

مقالات مشابهة

  • خلاف جديدة بين كولر وإدارة الأهلي بسبب «صفقات يناير»
  • سيدرا بيوتي عن ارتباطها بحارس النصر: تعبت وأنا أطلع في علاقة مع هذا وهذا .. فيديو
  • قصة قصيرة : رحلة عبد الشافي الأخيرة إلى الداخل
  • بسبب رسالة غامضة.. ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند
  • هاجر الشرنوبي تجسد البطولة النسائية أمام مصطفى شعبان مع سهر الصايغ في "حكيم باشا"
  • أول رد من دينا بشأن نيتها اعتزال الرقص
  • كلوديا حنا: مش كل الفنانات ملكات جمال.. وأنا أحافظ على العادات والتقاليد| حوار
  • صحتي مساعدة.. دينا: اعتزال الرقص قرار مش سهل
  • وزيرة سويدية تتخذ إجراءً صارمًا بسبب الموز
  • رد صادم من رانيا يوسف لمنتقدي إطلالتها الجريئة