خضعت الفنانة بشرى لجلسة تصوير جديدة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مستعرضة جمالها وقوامها الممشوق الجذاب بفستان سهرة مبهج اللون.

 

بشرى

وبدت بشرى بفستان قصير بصيحة الكب وباللون الأزرق السماوي، ومطرز بالفصوص الكريستالية، وتميز بقماشة المكشكش ناحية الخصر؛ ليبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، بالإضافة إلى إكستنشن طويل يعطي لمسة جذابة وأنيقة للوك.

 

وانتعلت بشرى حذاء ذا كعب عالٍ باللون الفضي، كما تزينت بمجوهرات راقية مرصعة بالألماس، حيث ضمت أقراطا كبيرة الحجم ذات الشكل الدائري وخاتم في اليد اليمنى.

 

بشرى بفستان زفاف ومكياج ساحرعبر إنستجرام| صور

 

بشرى

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت بشرى تصفيفة شعر بسيطة، تاركة خصلاتها البنية تتدلى على كتفيها بشكل ويفي مرتب وناعم.

 

ووضعت الفنانة بشرى مكياجًا مرتكزًا على رسمة العين، فإعتمدت الرموش الصناعية وظلال العين بدرجات البني المدرجة، بالإضافة إلى الكحل؛ لتحصل على عينين واسعتين، وزينت وجنتيها ببلاشر نود، كما إختارت أحمر شفاه نفس اللون؛ ليتماشى مع لون بشرتها وفستانها الساحر.

 

بشرى وسالم هيكلانفصال بشرى عن رجل الأعمال سالم هيكل

أكدت الفنانة بشرى سابقًا انفصالها عن رجل الأعمال سالم هيكل، مشيرةً إلى أن الطلاق وقع منذ فترة، بعد زواج دام 3 سنوات.

 

وأوضحت بشرى في آخر تصريحاتها: "الطلاق تمّ بمنتهى الود والاحترام والتفاهم ونحن ما زلنا أصدقاء".

 

وعن أسباب انفصالها ردّت: "هذا أمر شخصى لا أقبل من أحد التدخل فيه لأنه لا يخص أحد سوى أسرتي وأسرته".

 

في سياق آخر، تشارك الفنانة بشرى في فيلم "أولاد حريم كريم"، والذي من المقرر عرضه يوم 30 من الشهر الجاري، وهو الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" الذي عُرض عام 2005 وحقق نجاحًا لافتا حينها بسبب قصة الفيلم التي احتوت على تفاصيل متعددة بشأن حياة كريم والذي جسد دوره الفنان مصطفى قمر.

كواليس فيلم أولاد حريم كريمأبطال فيلم "أولاد حريم كريم"

ويشارك في بطولة فيلم أولاد حريم كريم مجموعة من الفنانين الذين ظهروا في الجزء الأول وآخرون جدد مثل: مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، أما عن الجدد: عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، بالإضافة لعدد من الوجوه الجديدة الآخرى، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بشري الفنانة بشري إنستجرام أولاد حريم كريم أولاد حریم کریم الفنانة بشرى

إقرأ أيضاً:

بسمة وهبة تظهر بفستان علم مصر: نصر أكتوبر يعكس تجاوز التحديات

ظهرت الإعلامية بسمة وهبة بفستان من علم مصر، في حلقة اليوم، الجمعة، من برنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة "المحور"، بمناسبة احتفالات انتصار أكتوبر الحادية والخمسين.

وقالت الإعلامية: "هذه الحلقة خاصة جدا من برنامج 90 دقيقة، مساؤكم كله خير ونصر، واليوم سنحتفل بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر، وسنحتفل سويا بحكايات وذكريات والأغاني الوطنية لحرب أكتوبر".

رسالة عشق من صائد الدبابات بحرب أكتوبر لمصر: أتمنى العودة لميدان القتال

وأكدت، أن حرب أكتوبر تعبر عن انتصار الإرادة المصريين، وقدرة المصريين على صنع المستحيل وصنع مستقبل أفضل رغم صعوبة الظروف: "حرب أكتوبر ليست مجرد انتصار عسكري في حرب، لكنها انتصار الإرادة المصرية، وقدرة المصريين على تجاوز التحديات الصعبة، كل سنة والشعب المصري بخير، ودائما أيامنا كلها احتفالات ونصر، ودائما تحيا مصر".

واستضافت الإعلامية بسمة وهبة كورال المدرج، الذي قدم عددا من الأغاني الوطنية المميزة، مثل "غني يا سمسمية"، إذ ظهرت "وهبة" بفستان من علم مصر، وتفاعل مع الأغنية، وسط سعادة الحضور، بذكرى انتصار وطنهم على دولة الاحتلال الإسرائيلي واستعادة سيناء.

كما قدم الكورال أغنية "عاش اللي قال"، للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وهي من تأليف محمد حمزة، وتلحين الموسيقار الراحل بليغ حمدي، وحرصت الإعلامية على ترك مكانها في الاستوديو والوقوف وسط أعضاء الكورال، لتشاركهم أداء الأغنية، كما أدى الكورال أغنية "مصر اليوم في عيد"، للراحلة شادية، وكلمات عبد الوهاب محمد وتلحين عمر الجيزاوي.

وأوضحت: "كورال المدرج سيجعلنا اليوم نعيش أجواء زمان وأغاني النصر التي كلها حماس وسعادة وحب وفخر ووطنية، وأظن أننا في حاجة إلى هذه الروح".

 

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين تحتفل بنصر أكتوبر بفستان علم مصر
  • 3 دعمات وذبحة.. القصة الكاملة لتعرض نشوى مصطفى لوعكة صحية ونقلها للمستشفى
  • «الممثلين» تكشف تطورات الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى.. هل عادت لمنزلها؟
  • العاملات الإثيوبيات على الأبواب… والاستقدام بـ575 ديناراً
  • الفنانة نشوى مصطفى تتعرض لأزمة صحية حادة
  • نقل نشوى مصطفى للمستشفى بعد تعرضها لذبحة صدرية.. مرض خطير استلزم جراحة عاجلة (تفاصيل)
  • 3 دعامات في القلب.. تفاصيل الأزمة الصحية المفاجئة لنشوى مصطفى
  • بسمة وهبة تظهر بفستان علم مصر: نصر أكتوبر يعكس تجاوز التحديات
  • كلاكيت تانى مرة.. مصطفى شعبان يجتمع مع سهر الصايغ في الموسم الرمضاني 2025
  • لأول مرة.. أسماء جلال وطه دسوقي في "فقرة الساحر"