أكد الشافعي صالح، رئيس مجلس إدارة نادي أسوان، أن ناديه اقترب من توقيع بروتوكول تعاون مع نادي بيراميدز خلال الأيام المقبلة، مشيدا بتجربة النادي السماوي خلال الفترة الماضية في تطوير الكرة المصرية، ومؤكدا أن بيراميدز أصبح الممثل الوحيد للصعيد في الدوري الممتاز ويجب على الجماهير دعمه.

وقال الشافعي صالح في تصريحات رسمية أن تجربة نادي بيراميدز ناجحة وصنعوا نجاحات كبيرة ويحسب لهم الاستمرارية والمنافسة بقوة ونشكرهم مرة أخرى على ما قدموه لنا في أسوان وما نحن بصدده من تعاون مستقبلي.

وأضاف رئيس أسوان انه تواصل مع المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز من أجل التعاون في الفترة المقبلة من خلال بروتوكول في كافة المجالات وباسمه وباسم مجلس إدارة نادي زهرة الجنوب نشكره ونشكر إدارة بيراميدز على تلك الخطوة الهامة.

وعن استعدادات فريقه للموسم الجديد، علق صالح قائلا: بدأنا العمل منذ ساعات فقط ونعمل على دعم الفريق بصفقات مميزة خلال المرحلة المقبلة".

وحول دوري المحترفين، أتم رئيس أسوان حديثه، قائلا: "كان هناك جمعية عمومية في أول أغسطس معتمدة وطالبت بإلغاء دوري المحترفين لذلك على اتحاد الكرة احترام رغبة الأندية. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نادي أسوان نادي بيراميدز

إقرأ أيضاً:

خاص.. نجم بيراميدز يرفض العودة إلى الدوري المغربي

تحاول الأندية المغربية في الموسم الجديد، تدعيم صفوفها بشكل كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد التراجع الكبير الذي لحق بالبطولات المحلية في الفترة الأخيرة.

وتخطط أندية المغرب في عودة بعض اللاعبين المحليين الذين يلعبون في مختلف الدوريات العربية، لتوفير يعض الأموال والاستفادة من قدراتهم الفنية.

 الكرتي يرفض العودة إلى المغرب

وتناولت الصحف المغربية مؤخرا أنباء قريبة حول وجود نية لعودة وليد الكرتي، للعب نادي بيراميدز من جديد إلى صفوف نادي الوداد البيضاوي المغربي.

وتأتي تلك الخطوة من جانب الإدارة الجديدة للفريق المغربي بعد السقوط الأخير، وخروجهم من المشاركة الإفريقية في الموسم القادم.

عاجل.. الفجر يكشف اقتراب رحيل نجم الأهلي إلى الوداد المغربي حسم موقف كهربا من مواجهة الأهلي وطلائع الجيش

وكشف مصدر مقرب من نادي الوداد المغربي في تصريحات خاصة لـ “الفجر الرياضي”: "وليد الكرتي رفض عرض رئيس الوداد الجديد ويفضل الاستمرار في مصر".

على جانب آخر، تتمسك إدارة بيراميدز ببقاء نجم خط الوسط المغربي وتجديد عقده في الفترة القادمة، بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب في المواسم الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • لاعب الأهلي السابق : يجب تغيير إدارة الكرة المصرية الحالية بالكامل
  • خاص.. نجم بيراميدز يرفض العودة إلى الدوري المغربي
  • بيراميدز يعلن مواعيد اختبارات الكرة النسائية مجاناً
  • مجانًا.. بيراميدز يعلن مواعيد اختبارات الكرة النسائية
  • قريبًا.. إصدار التقرير النهائي بخصوص أزمة زليتن
  • لو مسافر الصعيد.. مواعيد القطارات اليوم الأحد 7 يوليو 2024 من القاهرة إلى أسوان
  • توقعات الطقس في مصر خلال الـ72 ساعة المقبلة
  • "النجوم" يعلن تفاصيل اجتماعه مع مسئولي اتحاد الكرة
  • في بيان رسمي.. "النجوم" يعلن عن اجتماع الساعات الخمس مع مسئولي الإتحاد
  • موعد مباراة بيراميدز المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة