صدى البلد:
2024-10-03@04:15:52 GMT

إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بالإسماعيلية

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

أصيب 4 أشخاص في حادث على طريق الإسماعيلية بورسعيد بمنطقة نمره 4 التابعة لقرية الروضة عبارة عن تصادم توكتوك في سيارة ميكروباص، ونقلوا لمستشفى طوارئ أبوخليفة -التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية التأمين الصحي الشامل- لتلقي العلاج اللازم.

العثور على جثة غريق في ترعة الإسماعيلية

 

تلقت الأجهزة  الأمنية في محافظة الإسماعيلية، اخطارا من اللواء هنرى إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمي للشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء والسلامة العامة بالإسماعيلية، يفيد بوقوع حادث على طريق الإسماعيلية بورسعيد بمنطقة نمره 4 التابعة لقرية الروضة عبارة عن تصادم توكتوك في سيارة ميكروباص.

 مما أسفر عن اصابة 4 أشخاص، ونقلوا لمستشفى طوارئ أبوخليفة -التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية التأمين الصحي الشامل- لتلقي العلاج اللازم.

انتقال الأجهزة الأمنية

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابثاته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة.  

ودفع فرع هيئة الإسعاف في محافظة الإسماعيلية بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى لمستشفى طوارئ أبوخليفة -التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية التأمين الصحي الشامل-.

حالة المصابين وحالتهم الصحية

وقالت مصادر طبية في مجمع الإسماعيلية الطبي إن المصابين وصلوا إلى المستشفي وهم يعانون من جروح وكدمات وسحجات وكسور بأماكن متفرقة بالجسد حيث تم اسعافهم وايداعهم بالمستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.  

وتبين إن المصابين هم محمد فهمي كريم جوده 43 سنة، وأسامه محمد السيد 28 سنة، عبد الحكيم السيد 51سنة، عزام فهمي كريم 39 سنة.

 

وقالت المصادر الطبية أن جميع المصابين يتلقزا العلاج حاليا داخل مستشفى طوارئ أبوخليفة -التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية التأمين الصحي الشامل- ومن المقرر خروج الحالات فور استقرارهم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التأمین الصحی الشامل

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية ببني سويف

شهد الطريق الصحراوي الشرقي القديم جنوب محافظة بني سويف، اليوم الاثنين، حادث تصادم توك توك بدراجة نارية، أمام قرية غياضة التابعة لمركز ببا، أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متفاوتة. 

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة النجدة يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث تصادم توك توك بدراجة نارية، أمام قرية غياضة بدائرة مركز شرطة ببا، نتج عنه بعض الاصابات، وتم التحرك الفوري بالتنسيق مع فرق الإسعاف التي هرعت إلى موقع التصادم لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى المستشفى.

 

تمكنت سيارات الإسعاف، تحت إشراف الدكتور عمرو عثمان، مدير مرفق إسعاف بني سويف، من نقل جميع المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. وبحسب التقارير الطبية الأولية، تنوعت الإصابات بين كدمات وكسور وارتجاج في المخ، مما استدعى التدخل الطبي السريع لتقييم الحالة الصحية للمصابين.

 

أفادت مصادر طبية بمستشفى بني سويف الجامعي أن المصابين هم: الطفل محمود محمد محمود، 8 سنوات، يعاني من اشتباه كسر في الفخذ الأيمن، وبلال محمد محمود، 11 سنة، مصاب بكدمات وسحجات متعددة، ورفيدة محمد محمود، 10 سنوات، مصابة بكدمات وسحجات سطحية في أنحاء متفرقة من جسدها، ومصاب آخر مجهول الهوية، يبلغ من العمر نحو 50 عامًا، يعاني من حالة إشتباه ما بعد الارتجاج، ولا يزال يخضع للرعاية الطبية بالمستشفى لمتابعة حالته الصحية.

 

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لمعرفة ملابسات الحادث وتحديد أسبابه، سواء كانت نتيجة السرعة الزائدة أو عدم الالتزام بقواعد المرور، وذلك في إطار سعيها للحفاظ على سلامة المواطنين على الطرق والحد من الحوادث المرورية المتكررة التي تتسبب في إصابات وخسائر بشرية، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا"
  • بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • بينهم 4 أشقاء.. إصابة 5 أشخاص في حادث مروع أعلى طريق أسيوط الغربي
  • حادث مروري يُطيح بحياة سيدة في المعادي
  • إصابة شخصان إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات بالطريق الأوسطى
  • أن أم سي للرعاية الصحية تُعلن عن خصم بنسبة 50% على فحوصات الماموجرام خلال شهر أكتوبر
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية ببني سويف