قال محمد وحيد، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بجنوب سيناء الجديد، إن الارتقاء بتحسين وجودة الخدمات المقدمة لأعضاء ومنتسبي الغرفة، والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق النجاح والهدف من أهم أولوياته، مؤكدا أن الله -سبحانه وتعالى- اكرم هيئة مكتب الغرفة وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بنخبة متميزة من الأخوة الأفاضل جميعهم حريصين كل الحرص على استعادة الغرف التجارية دورها الحقيقي في دفع مسيرة الاقتصاد القومي ودعم جهود القيادة السياسية والدولة المصرية التي يتم بذلها لتحسين مناخ الاستثمار وتسريع وتيرة الإنتاج بما يتواكب مع ما تحقق من إنجازات في قطاع البنية التحتية بالقطاعات كافة.

وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بجنوب سيناء، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز" اليوم الأربعاء، أن الأربع سنوات المقبلة مدة الدورة ستكون سنوات خير وبركة بإذن الله على الجميع، مشيرا إلى أنه بدأ اليوم وفريق عمله التقوا بالعاملين بالغرفة في مكاتبهم للاستماع إلى مطالبهم لتحسين جودة الخدمات المقدمة لأعضاء ومنتسبي الغرفة. كما أكد أنه سيطرق كل الأبواب ويجوب جميع المدن لتغطيتها، وسيسعى جاهدا وفريق عمله لتوفير المناخ المناسب والإيجابي للتجار. 

وكان "محمد وحيد" قد فاز بمنصب رئيس الغرفة التجارية لمحافظة جنوب سيناء للدورة 2023م- 2027م، حيث تم تشكيل هيئة مكتب الغرفة التجارية عن الدورة 2023م-2027م من الأتي:
١- الدكتور حاتم السيد ابو صير( نائب أول رئيس الغرفة)
٢- حنا رمسيس عازر ( نائب ثاني رئيس الغرفة)
٣- محمد عبده حامد( أمين صندوق الغرفة)
٤- محمد ربيع محمد (أمين الصندوق المساعد)
٥- مصطفي عبدالله واصل (سكرتير عام الغرفة).

وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية للدورة 2023م- 2027م: محمد عبدالله حسن، وسليمان جمعه مبارك، وفرج السيد فارس، وفرح كامل عبيد، وياسر محمد عبد العزيز، واحمد مجدي عبد الوهاب، وعمر احمد حسين، وعلي عبد المنعم عبد القادر.

266031390_5171117656250123_7171577884246454922_n (1)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد وحيد رئيس الغرفة التجارية جنوب سيناء هيئة مكتب الغرفة مجلس إدارة الغرفة التجارية مجلس إدارة الغرفة التجاریة

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يوجه بالعمل بروح الفريق الواحد والبعد عن التفكير النمطي

استهل المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، في بداية تسلم مهامه، بعقد إجتماع مع مديري إدارات: الشئون المالية والإدارية، المتابعة الميدانية، الموارد البشرية، التفتيش المالي والإداري، المكتب الفني، التخطيط الاستراتيجي والسياسات، الشئون الهندسية، الشئون القانونية، نظم معلومات البنية التحتية، المتغيرات المكانية، التخطيط العمراني، الحسابات، الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، اللجان المؤتمرات، المركز التكنولوجي.

حضر اللقاء، كل من: الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ، والمستشار زكريا الشافعي المستشار القانوني للمحافظة.

بدأ الاجتماع باستعراض أعمال ومهام كل إدارة، بالإضافة إلى قدرات القوى البشرية القائمة على الأعمال وأبرز التحديات والمعوقات التي تواجه عمل كل إدارة والحلول المقترحة، وكذلك حجم الجهد المبذول خلال الفترة السابقة والمأمول تحقيقه حالياً، للإرتقاء بمنظومة العمل والتي تنعكس بدورها على النهوض بمستوى الخدمات المؤداه للمواطنين، والإرتقاء بمستوى الأداء الإداري.

وخلال الاجتماع، وجه المحافظ مديرة إدارة المتغيرات المكانية بسرعة الإنتهاء من توزيع أجهزة التابلت على مسئولي الوحدات والمراكز، للمساهمة في رفع نسب انجاز إستخراج شهادة البيانات الخاصة بقانون التصالح في مخالفات البناء رقم 187 لسنة 2023 م.

وكلف المحافظ مديرة إدارة التخطيط العمراني بإعداد تقرير مفصل عن موقف المدن والقري والتوابع طبقا للمخططات الاستراتيجية والتفصيلية، وعرض معوقات اعتماد باقي القرى، وذلك للبدء في تحديد مناطق الامتدادات العمرانية الجديدة، والتحكم في النمو العشوائي للمباني، وتحسين البيئة العمرانية بتلك القري. 

وجه المحافظ مديرة إدارة التخطيط الاستراتيجي والسياسات بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والاحياء ومديري المديريات الخدمية والهيئات، لطرح مشروعات الخطة الإستثمارية المستقبلية للعام المالي 2024/2025 في مختلف القطاعات، مع تحديد الأولويات للمناطق البعيدة والمحرومة من الخدمات، والعمل على تحقيق التنمية في القطاعات المختلفة، تماشياً مع الجهود المبذولة للدولة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار المحافظ إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والبعد عن التفكير النمطي ووضع حلول غير تقليدية لإنهاء الأعمال في اقل وقت وبأقل جهد، وكذلك بذل المزيد من الجهد والعمل وتحقيق أداء أفضل خلال الفترة الحالية، قائلاً كلنا نعمل من أجل تحقيق الصالح العام، ونيل رضا المواطن، ولن ندخر جهداً في سبيل تحقيق ذلك.

وفي نهاية الإجتماع، أكد محافظ الشرقية أن الجهاز الإداري هو المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية، والنهوض بكافة قطاعات العمل داخل المحافظة، مشدداً على أهمية تفعيل البرامج التدريبية لجميع العاملين كلاً في مجال عمله لمواكبة التطور في الجهاز الإداري ومتطلبات المرحلة الحالية، فضلاً عن تعزيز التواصل الفعال بين الإدارات بالديوان العام والإدارات الفرعية بالوحدات المحلية لتنظيم الأعمال والوقوف على المستجدات أولًا بأول وسرعة اتخاذ القرارات المناسبة.

مقالات مشابهة

  • «التاجوري» رئيسا لمجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية 2024
  • اليوم.. «المنشآت والمطاعم السياحية» تنتخب رئيس مجلس إدارة الغرفة ونائبه
  • في أولى إجتماعاته.. .محافظ الشرقية يُوجه ببذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق الواحد
  • «المنشآت السياحية» تختار رئيسا ونائبا في انتخابات داخلية اليوم
  • محافظ الشرقية يوجه بالعمل بروح الفريق الواحد والبعد عن التفكير النمطي
  • سوهاج تستضيف الوكالة الأمريكية لتفعيل وتطوير خدمات الغرفة
  • "الغرفة" تبحث جهود تذليل التحديات أمام مُورِّدي الخضراوات والفواكه
  • السيرة الذاتية لوزير التموين الجديد الدكتور شريف فاروق
  • وزير العمل الجديد: التركيز على التدريب المهني والعمالة غير المنتظمة على رأس أولوياتي
  • التشكيل الوزاري.. من هو محمد جبران وزير العمل الجديد؟