دمشق-سانا

أوضح مشروع جريح الوطن أن المنحة الأخيرة التي صدرت في تموز الماضي والبالغة قيمتها 400 ألف ليرة سورية لجرحى العجز الكلي، و350 ألف ليرة لتحت الكلي و300 ألف ليرة للجزئي، تحولت بالكامل لجميع مستحقيها.

وأشار المشروع في منشور له عبر صفحته على فيسبوك إلى أنه بإمكان الجرحى المنضمين إلى المشروع مراجعة حساباتهم المصرفية لاستلام المنحة وإخبار المشروع عبر بريد الصفحة في حال وجود أي مشكلة حالت دون حصولهم عليها.

ولفت المشروع إلى أن منحة عيد الأضحى التي صدرت في حزيران الماضي والبالغة قيمتها 200 ألف ليرة لجرحى العجز الكلي وتحت الكلي و150 ألف ليرة لجرحى العجز الجزئي حدث تأخير في تسليمها لبعض الجرحى نتيجة نقص بياناتهم، حيث تمت معالجة الأمر مع الجهات المعنية وستكون في حساباتهم الشهر القادم.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: ألف لیرة

إقرأ أيضاً:

طلعت مصطفى: مشروع ميد حقق 60 مليار جنيه في ليلة واحدة

أكد طلعت مصطفى رئيس مجموعة طلعت مصطفى العقارية ،ان مشروع southMED هو اكبر مشروع عقارى سياحى ترفيهى عالمى  بمنطقه الساحل الشمالي باستثمارات تعادل تريليون جنيه بنحو  ٦٠٠ مليار دولار والمشروع نموذج شراكه بين الدوله والقطاع الخاص لتشجيع القطاع الخاص المصري لقيام بدوره في تنمية الاقتصاد الوطني .

وأشار الى ان الاستثمار المحلي قادر على تطوير لخلق قيمه مضافه ويشهد هذا المشروع على خلق بيئه تنافسيه على الاستثمار المحلي والاجنبي.

واشار مصطفى خلال مؤتمر صحفي عقده مجلس الوزراء اليوم للاعلام عن المشروع ،الى ان المشروع سيكون وجهه سياحيه عالميه تجذب عوائد دولاريه من خلال تصدير العقار وفرص العمل وزياده متوقعه في عدد السياح الوافدين لمصر لافتا الى ان المشروع يحتوي لاول مره على نموذج فريد حيث ستدار بعض الوحدات من خلال شركات فنادق عالميه خارج شهرين 
وأضاف أن قيمه المبيعات المتوقعه حوالي 1.6 ما يقرب من 35 مليار دولار امريكي وهو ما يعادل مشروع سياحي ايطالي، مؤكدا انه تم فتح باب الحجز امس فى الساعة الخامسة مساءا وحتى الخامسة فجرا، حقق المشروع مبيعات حقيقيه 60 مليار جنيه  فى ١٢ سعداعة فقط وهذا الرقم لم تسمع عنه مصر في اي مشروع عقاري او المنطقه العربيه.

وأوضح ان المشروع يزيد ٢.٤ تريليون جنيه للناتج المحلي الاجمالي ويولد هذا المشروع من خلال الضرائب السياديه المباشره 1 تريليون جنيه وبالتالي سترتفع الحصيله العامه للدوله وخلق فرص عمل جديده تعادل  ١.٦ مليون فرصة عمل.

مقالات مشابهة

  • المشروع الوطنى لتطوير التعليم
  • افتتح مشروع مياه في باب المندب.. طارق صالح: اليمن مقبرة المشروع الإيراني
  • تفاصيل مشروع شراكة استثمارية جديدة بين الدولة والقطاع الخاص بالساحل الشمالي
  • تفاصيل مشروع شراكة استثمارية بالساحل الشمالي.. رئيس الوزراء: حريصون على تعظيم السياحة وإتاحة غرف فندقية وسياحية في هذا المنطقة.. و"ساوث ميد" يتكامل مع المشروعات المُنفذة تحقيقًا للمستهدفات
  • تفاصيل مؤتمر إطلاق مشروع "ساوث ميد"
  • التفاصيل الكاملة لمؤتمر الإعلان عن مشروع «ساوث ميد» بالساحل الشمالي
  • طلعت مصطفى: مشروع ميد حقق 60 مليار جنيه في ليلة واحدة
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تناقش مشروع قانون العمل الجديد
  • جريح بطلق ناري في بعلبك
  • مشروع مصري - صيني لرقمنة وتوثيق الآثار لدعم البعثات الاستكشافية