ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مقيمين من الجنسية الباكستانية بمنطقة الرياض لترويجهما (17,780) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي.

وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

أخبار متعلقة ضبط شخص بتهمة ترويج المخدرات في الرياضلترويج وتهريب المخدرات.. القبض على 4 أشخاص في الرياض وجازانلترويجهم المخدرات.

. ضبط 6 أشخاص في حائل والمدينة المنورة وأبو عريشحرس الحدود

من ناحية أخرى، أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الحرث بمنطقة جازان تهريب (93) كيلو جرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

كما أحبطت الدوريات في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب 110 كيلوجرامات من نبات القات المخدر.

وفي جدة، قبضت الشرطة على مواطن لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

شرطة محافظة جدة تقبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/IEjYCw46Rw— الأمن العام (@security_gov) August 16, 2023 مادة الإمفيتامين المخدر

وتواصلت الجهود الأمنية في هذا السياق، إذ قبضت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض على مقيمة من الجنسية المغربية و3 مواطنين، لترويجهم 14.5 كيلو جرامًا من مادة الحشيش المخدر، ومادة الإمفيتامين المخدر، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وضبط بحوزتهم سلاحان ناريان ومبالغ مالية، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

وبمنطقة الحدود الشمالية، ألقت مديرية مكافحة المخدرات القبض على مواطن، لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر.

إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض تقبض على (4) أشخاص لترويجهم (14.5) كيلو جرام من مادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/ReenK55urH— الأمن العام (@security_gov) August 16, 2023ترويج المخدرات

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

ويمكن الإبلاغ من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].

وأكدت أن جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس المديرية العامة لمكافحة المخدرات السعودية أخبار السعودية الإجراءات النظامیة

إقرأ أيضاً:

القبض على مواطن لترويجه الإمفيتامين المخدر بنجران

نجران

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة نجران لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • الشرقية.. القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر
  • إحباط تهريب 45 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه مواد مخدرة
  • إحباط تهريب 46 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • تفاصيل إحباط 3 محاولات لترويج المخدرات
  • القبض على مواطن لترويجه الإمفيتامين المخدر بنجران
  • القبض على 3 أشخاص بمنطقتي حائل ونجران لترويجهما الحشيش والإمفيتامين
  • الشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة نجران لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر