بوابة الوفد:
2024-10-05@06:32:14 GMT

زوج يفجر نفسه بقنبلة يدوية مع زوجته

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

أقدم رجل يمني على تفجير نفسه بقنبلة يدوية مع زوجته، أمام المارة في أحد الشوارع العامة بمديرية دار سعد في عدن، جنوبي البلاد، بسبب خلافات أسرية بينهما.

خلافات أسرية

وأكد مصدر أمني بشرطة دار سعد، أن الزوج (ع. خ. ح. 29 عاماً)، أقدم على تفجير نفسه بقنبلة يدوية مع زوجته (س. ي. ص. 30 عاماً) قرب مكتب البريد بمديرية دار سعد، أودت بحياتهما معا على الفور.

 

وقامت قوات الأمن بتطويق المكان وإغلاق الشارع العام، ونزل فريق الأدلة الجنائية إلى موقع الجريمة لاتخاذ الإجراءات، ونقل الجثمانين إلى مستشفى الجمهورية العام في عدن، وفق بلاغ نشرته إدارة أمن عدن.

وأفادت مصادر محلية بأن الخلافات الأسرية بين الزوجين، بدأت منذ أشهر، وتفاقمت خلال الأيام الأخيرة بينهما لتنتهي بذهاب الزوجة إلى بيت أهلها، قبل أن يتمكن الزوج من إقناع زوجته للقائه في الشارع العام حيث أقدم على تفجير القنبلة.

وتداول رواد  مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق إقدام زوج على تفجير نفسه بنقنبلة يدوية مع زوجته، حيث يظهر الزوج والزوجة التي حاولت الفرار منه لكنه لحقها وقبض عليها، وأثناء محاولتها الهرب مجدداً، حاول بعض الأشخاص التدخل لإنقاذها منه لكنه قام بتفجير القنبلة بهما.

جاء ذلك في تقرير مذاع عبر العربية نت . 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زوج يفجر نفسه قنبلة يدوية زوجته خلافات أسرية على تفجیر

إقرأ أيضاً:

شخص ينهي حياة زوجتة بسبب خلافات أسرية بالمنيا

أقدم شخص على إنهاء حياة زوجتة طعنا باله حادة  "سلاح أبيض"، في احدي قري مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، تم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

 


تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا من غرفة عمليات النجدة يتضمن أقدم عامل على أنحاء حياة زوجتة طعنا بالسكين في أحدي قري مركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

 


على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين أقدم عامل على أنحاء حياة زوجتة 30 سنة، ربة منزل، إثر خلافات أسرية بينهم.


وبسؤال زوجها، 35 سنة، عامل، اعترف بارتكاب الواقعة على خلفية مشادة بينهما بسبب خلافات عائلية، قام على إثرها بطعنها مما تسبب في مصرعها، تم القبض على المتهم والسلاح المستخدم آلة حادة.


وقامت النيابة العامة بمركز ملوي بمناظرة جثمان المجني عليها، وقررت نقلها إلى مشرحة مستشفى ملوي التخصصي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • «أنا مش بتاعة ألقاب».. منة شلبي: «عايزة أقدم فن يعيش بعد موتي»
  • جريمة الفجر .. طالب أردني يقتل أستاذه عقب خروجه من المسجد " داخل الحرم الجامعي"
  • ما هو أقدم عطر في العالم ؟
  • على خلفية تفجير زغيتون.. قرار بعزل آمر لواء وحجز ضابط استخبارات
  • إعتقال مراهقين سويديين بتهمة تفجير قنابل يدوية قرب السفارة الإسرائيلية في كوبنهاغن
  • البيضاء: ضغوط نفسية تدفع شابا إلى إنهاء حياته
  • النائب العام يأمر بحبس مواطن تعمد تفجير مركبتين للدولة في الزاوية
  • شخص ينهي حياة زوجتة بسبب خلافات أسرية بالمنيا
  • كركوك.. شفق نيوز تتقصى تفجير زغتيون وخبير أمني يربطه بالتصعيد الإسرائيلي
  • اكتشاف أقدم كحل ومرود حجري في تركيا