نشرت الفنانة الشعبية فاتن يوسف مقطع فيديو لها عبر صحفتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تعلن فيه اعتزال الغناء الشعبي والاتجاه للانشاد الدين والمديح. 

فاتن يوسف

وقالت فاتن يوسف : الحمد لله الذي هدانا لهذا أحبائي أعلن لكم اعتزالى الغناء الشعبي واتوجه للانشاد الدينى وفى مدح رسول الله.

شاهد الفيديو هنا 

وأضافت فاتن يوسف : كنتم تتمنون لى هذه الخطوة وانا ذهبت إلى ما كنت أرغب فيه و أتمناه أيضا وأشعر فيه بالراحة والطمأنينة وكان اعتزالى الغناء الشعبي من يوم عاشوراء الماضى.

 

اختفاء عادل إمام وتحريض على اقتحام فيلته.. مادلين طبر في مرمى النار غير مبرر.. مادلين طبر ترد بقوة على الهجوم بسبب تصريحاتها المثيرة عن عادل إمام إيرادات الأفلام.. كريم عبد العزيز ينتصر على الجميع ورمضان نمبر 5 فيفي عبده: مسلسل كيد النسا كان نمبر وان ودي مفيهاش كلام فاتن يوسف

وكانت فاتن يوسف والتى لقبها الكثير من متابعيها بالاسطورة دخلت مجال الغناء منذ عدة سنوات ولكن وجدت بعض الصعوبات فى البداية بسبب اعتراض أسرتها إلا أن بعد ذلك دعموها.

فاتن يوسف

وكانت فاتن يوسف تغنى فى الأفراح والمناطق الشعبية ومعروف عنها امتلاكها صوت قوى وهى من قنا ودرست في مدارس قنا والتحقت بجامعة جنوب الوادي،  وتخرجت من كلية التجارة شعبة محاسبة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تياجو ألكانتارا يقرر اعتزال كرة القدم

قرر تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول وبايرن ميونخ السابق اعتزاله لعب كرة القدم بعد رحيله عن الريدز في نهاية الموسم الكروي المنقضي. 

ليفربول الإنجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ"محمد صلاح" بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد

وأكد فابريزو رومانو الصحفي المختص في انتقالات اللاعبين في أوروبا، أن ألكانتارا قرر الاكتفاء بمسيرته الكروية كلاعب كرة القدم، حيث قرر لاعب برشلونة وبايرن ميونخ وليفربول اعتزال كرة القدم. 

ولعب ألكانتارا صاحب الـ33 عاما خلال مسيرته 433 مباراة، سجل 45 هدفا ، وصنع 63 آخرين، وتوج خلال مسيرته بـ 32 لقبا.

وعاني ألكانتارا في السنوات الأخيرة خلال فترته مع ليفربول من العديد من الإصابات التي لاحقته وآثرت على مشاركته مع الريدز، ليغيب عن معظم المباريات مع ليفربول.

بدأ تياجو مسيرته المهنية في أكاديمية لا ماسيا بـ برشلونة، ولعب 101 مباراة بين عامي 2009 و2013، بعدها انتقل إلى بايرن ميونخ، ثم رحل إلى نادي ليفربول في عام 2020 تحت قيادة يورجن كلوب.

 

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يضرب شابًا في الشارع.. هل صفعة نمبر وان بسبب فضيحة مصورة أم سرقة؟ (فيديو)
  • رسميا.. جون سينا يحدد موعد اعتزال المصارعة
  • تياجو ألكانتارا يقرر اعتزال كرة القدم
  • عبد الرحيم علي يعزي الزميلة فاتن بدران في وفاة عمها
  • بالفيديو.. سمير كودار يكشف تفاصيل مثيرة بخصوص حافلات النقل العمومي .. “ما عند الميت مايدير قدام غسالو”
  • العدد الجديد من مجلة الفنون الشعبية يحتفي بيعقوب الشاروني
  • كواليس اعتزال جون سينا في money in the bank
  • بالفيديو.. تفاصيل حادث انتحار روبوت في كوريا الجنوبية
  • بالفيديو.. القاهرة الإخبارية تكشف تفاصيل حظر تظاهرة مناهضة للعنصرية في فرنسا
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل بداياته الفنية وأسرار جديدة عن حياته الشخصية