لجريدة عمان:
2024-09-20@00:53:20 GMT

صحار يفوز 3 /2 على صحم وديا

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

صحار يفوز 3 /2 على صحم وديا

فاز صحار على جاره صحم وديا بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب نادي صحار، وجاء اللقاء في خضم استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم الكروي 2023/2024 عبر مشاركة صحار في دوري عمانتل وبالنسبة لصحم في دوري تمكين للدرجة الأولى لكرة القدم، وسجل أهداف صحار المحترف الأجنبي جونيور وأحمد مال الله (هدفين)، في حين سجل لصحم محمد سيف وجمعة الزعابي.

وخلال المباراة جرب الفريقان العناصر الموجودة بغية الوقوف على المستويات الفنية للاعبين المحليين والأجانب وشكلت التجربة الأخيرة لصحار قبل ملاقاة نادي عمان في الجولة الافتتاحية من دوري عمانتل التي تلعب غدا الجمعة على ملعب المجمع الرياضي بصحار، حيث خاض الفريق ثلاث تجارب ودية فاز في الأولى على شباب الأهلي الإماراتي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جرى على ملعب الأخير بالعوير بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وفاز في الثانية على الخابورة بهدف وحيد في اللقاء الذي جرى على ملعب الأخير.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق يقوده للموسم الثاني على التوالي المدرب البوسني أمير الهيدروزيك وهو يطمح بأن يضع الفريق في الواجهة منذ انطلاقة الموسم حيث يكون التميز حليفه لتحقيق النتائج المرضية وحصد النقاط. تجدر الإشارة أن اللاعب المحترف الأجنبي جونيور بات يخطف الأنظار حيث سجل في المباريات الودية الثلاث وكان عطاؤه محل رضا من الجهاز الفني ويعول عليه كثيرا في المباريات القادمة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: على ملعب

إقرأ أيضاً:

موناكو يفوز على برشلونة في دوري أبطال أوروبا

يمن مونيتور/ by beIN SPORTS

نجح موناكو الفرنسي بالخروج منتصراً من موقعة مستضيفه برشلونة الإسباني (2-1)، ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا مرحلة الدوري الخميس.

وبدأ موناكو المباراة بقوة، ومن تمريرة ضَغطَ به حارس مرمى برشلونة الألماني تير شتيغن لاعبه إيريك غارسيا ليضطر الأخير إلى ارتكاب خطأ على الياباني تاكومي مينامينو، مناعاً إياه من فرصة محققة ليشهر الحكم الهولندي ألارد ليندهوت البطاقة الحمراء مباشرةً لغارسيا 10.

وهي أسرع بطاقة حمراء لبرشلونة في دوري الأبطال (بعد 9 دقائق و32 ثانية).

بعدها بـ6 دقائق استغل ماغنيس أكليوش النقص العددي في برشلونة وسجل أول أهداف أصحاب الأرض 16.

لكن نجم برشلونة لامين جمال عدل النتيجة بتسديدة يسارية أرضية 28 كانت أول تسديدة بين الخشبات الثلاث لبرشلونة.

في الشوط الثاني تابع فريق الإمارة الفرنسية أفضليته وسجل النجيري جورج إلينيخينا الهدف الثاني بانفراده التام بمرمى تير شتيغن كاسراً حاجز التسلل.

وقبل النهاية بدقائق معدودات احتسب الحكم ركلة جزاء لموناكو بعد خطأ مزعوم على إينييغو مارتينيز، لكن الحكم تراجع عن قراره بعد العودة لتقنية الفيديو.

 

مقالات مشابهة

  • موناكو يفوز على برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • العروبة يفوز على الفتح والتعادل يخيم على لقاء القادسية والأخدود
  • 35 لقاء في الجولة الثالثة لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • الخميس.. انطلاق مباريات الجولة الخامسة بـ"دوري عمانتل"
  • مواجهتان تزيحان ستار الأسبوع الخامس لمنافسات دوري عمانتل.. غدا
  • الهلال يفوز على مضيفه الريان في “أبطال آسيا للنخبة”
  • الهلال يفوز على مضيفه الريان في "أبطال آسيا للنخبة"
  • دوري أبطال آسيا 2…الوحدات يفوز على سباهان أصفهان الإيراني
  • بنها يتعادل مع الشرقية وديا
  • الهلال يفوز على الريان القطري بثلاثية .. فيديو