العرب القطرية:
2024-09-19@17:28:34 GMT

سمو الأمير يمنح سفير جورجيا وسام الوجبة

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

سمو الأمير يمنح سفير جورجيا وسام الوجبة

 

استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، في مكتبه بقصر لوسيل صباح اليوم، سعادة السيد نيكولوز ريفازيشفيلي سفير جورجيا، وذلك للسلام على سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله في البلاد.

وقد منح سمو الأمير وسام الوجبة للسفير الجورجي، تقديرا لدوره في المساهمة في تعزيز العلاقات الثنائية بين قطر وجورجيا، متمنيا سموه له التوفيق فيما سيعهد إليه من مهام في المستقبل، ولعلاقات البلدين الثنائية مزيدا من التطور والنماء.

من جانبه، أعرب السفير عن شكره وتقديره لسمو أمير البلاد المفدى على هذا التكريم، وللمسؤولين في الدولة على ما لقيه من تعاون أسهم في نجاح عمله بالبلاد. 

 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: حضرة صاحب السمو

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة مكة المكرمة يشيد بمضامين الخطاب الملكي

نوه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بمضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- التي ألقاها نيابة عنه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – خلال افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى، التي تجسد رؤية القيادة الحكيمة وحرصها على استمرارية التنمية الشاملة في جميع المجالات.
وأكد سموه أن مضامين الخطاب الملكي تعزز نهج هذه البلاد الدائم نحو التطور والتقدم؛ تحقيقاً للرؤية الطموحة 2030 التي تُعنى بكل المجالات، وتركز على تنويع الاقتصاد وتعزيز الابتكار وتمكين القدرات الوطنية، وتُسهم في تحويل المملكة إلى وجهة جاذبة للاستثمارات الواعدة.
وأشار سموه إلى أن القيادة الرشيدة -أيدها الله- تتمتع ببصيرة واستشراف للمستقبل، وتعمل بكل حكمة على تحقيق الاستقرار إقليمياً ودولياً، خصوصاً فيما يتعلق بالقضايا المصيرية وحل النزاعات.
وسأل نائب أمير منطقة مكة المكرمة الله سبحانه، أن يحفظ لهذه البلاد قيادتها الرشيدة، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • نحو مستقبل مشرق.. نائب أمير الشرقية يشيد بمضامين الخطاب الملكي السنوي
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يشيد بمضامين الخطاب الملكي
  • أمير منطقة حائل: الخطاب الملكي أكد حرص المملكة على علاقاتها الدولية
  • نائب أمير حائل : الخطاب الملكي يعكس الرؤية الحكيمة ومنهج المملكة الثابت بالقضايا العربية والإسلامية
  • الأمير تركي بن محمد بن فهد ينوه بمضامين الخطاب الملكي في مجلس الشورى
  • أمير منطقة الرياض: الخطاب الملكي جاء شاملاً في مضامينه
  • نائب أمير منطقة الجوف: الخطاب الملكي اعتزاز وفخر لكل مواطن ويؤكد النهضة التنموية للمملكة وفق رؤية المملكة 2030
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود ينقل تعازي القيادة لـ أمير دولة الكويت وولي العهد في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • ممثل سمو الأمير سمو ولي العهد يغادر البلاد غدا لترؤس وفد الكويت المشارك بالدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة
  • سلطان القاسمي يمنح وسام شرطة الشارقة للواء سيف الزري الشامسي