DW عربية:
2024-09-17@15:45:18 GMT

زميل ميسي على رادار بايرن ميونيخ

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

بايرن ميونيخ يفكر في ضم إميليانو مارتينيز، صورة أرشيفية.

كشف موقع "شبورت" الألماني أن فريق بايرن ميونيخ، وضع اسم إميليانو مارتينيز حارس مرمى فريق أستون فيلا الإنجليزي في قائمة الأسماء، التي يرغب في التعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعاني بايرن ميونيخ من مشكلة كبيرة في مركز حراسة المرمى، بعدما تعرض حارس الفريق الأول مانويل نوير قبل شهور إلى إصابة قوية تبعده عن الملاعب إلى أجل غير مسمى.

كما أن الفريق البافاري باع حارسه يان سومر إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي، ويعتمد حاليا على الحارس سفين أولرايش.

وأوضح موقع "شبورت" أن بايرن ميونيخ يفكر في ضم إميليانو مارتينيز، الذي ساعد المنتخب الأرجنتيني على الفوز بكأس العالم الأخيرة في قطر. وكان مارتينيز برفقة زميله ليونيل ميسي من أبرز المساهمين في إنجاز منتخب "التانغو".

مختارات تقرير: بايرن يسعى إلى ضم المغربي ياسين بونو حارس إشبيلية نوير مهدد بالغياب عن المباراة الافتتاحية لبايرن في البوندسليغا تقارير: بايرن يضم الحارس السويسري سومر من مونشنغلادباخ

وتابع المصدر ذاته أن بايرن ميونيخ لم يقم بعد بأي خطوة ملموسة للتعاقد مع مارتينيز، إذ يضعه في المرتبة الثالثة بين المرشحين لشغل مركز حراسة المرمى خلف الإسباني ديفيد دي خيا، وحارس مرمى مانشستر سيتي ستيفان أورتيغا.

وكان بايرن ميونيخ يمني النفس بالتعاقد مع الحارس الإسباني كيبا، إلا أن حارس تشيلسي السابق فضل الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني. كما أن بايرن ميونيخ انسحب من صفقة ضم الحارس المغربي ياسين بونو بعدما تمسك فريقه إشبيلية بالحصول على مبلغ 20 مليون يورو للاستغناء عن خدماته، بينما عرض بايرن ميونيخ مبلغا أقل، حسب وسائل إعلام إسبانية.

ومع عودة عجلة "البوندسليغا" للدوران من جديد بداية الأسبوع الحالي، يُتوقع أن يسرع بايرن ميونيخ من خطواته لضم حارس أستون فيلا إميليانو مارتينيز، لاسيما مع تعقد مهمة الحصول على أكثر من حارس مرمى يرغب الفريق البافاري في الحصول على خدماتهم.

ويرتبط إميليانو مارتينيز (30 عاماً) بعقد مع أستون فيلا بعقد يمتد حتى صيف 2027، وتبلغ القيمية السوقية للحارس الأرجنتيني حوالي 28 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفر ماركت"، المتخصص في الشؤون الرياضية.

المصدر: DW عربية

كلمات دلالية: مانويل نوير يان سومر بايرن ميونيخ ديفيد دي خيا ليونيل ميسي ياسين بونو الدوري الألماني الدوري الإنجليزي كرة قدم دويتشه فيله مانويل نوير يان سومر بايرن ميونيخ ديفيد دي خيا ليونيل ميسي ياسين بونو الدوري الألماني الدوري الإنجليزي كرة قدم دويتشه فيله بایرن میونیخ

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1103 سيارات تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1103 مخالفات تجاوز سرعات و57 مخالفة السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، و29 دراجة نارية مخالفة، و45 مخالفة موقف عشوائى، و99 مخالفة شروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • 3 صفقات مدوية على رادار ريال مدريد في الصيف المقبل
  • رادار المرور يلتقط 1123 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • أزمة في توتنهام بسبب زميل ميسي
  • رادار المرور يلتقط 1103 سيارات تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • ميسي يعود إلى الملاعب بعد غياب شهرين بسبب الإصابة ويسجل هدفين!
  • برشلونة.. «فيلم رعب»!
  • صفقة مجنونة.. 3 من تشيلسي مقابل مارتينيز
  • رضا عبد العال: أتمنى مشاركة هذا اللاعب مع الزمالك ضد الأهلي
  • بايرن ميونيخ..«التاسعة» بـ «الستة»!
  • بعد أسيست "إيدرسون".. أكثر حراس المرمى صناعة للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي