صراحة نيوز – تواصل قوات الاحتلال، اغلاق الحرم الإبراهيمي الشريف في مدينة الخليل منذ الساعة العاشرة من مساء امس، ولمدة 24 ساعة.

وقال مدير الحرم غسان الرجبي لـ”رؤيا”، إن قوات الاحتلال أغلقت الحرم أمام المصلين، وفتحته بالكامل أمام المستوطنين، بحجة “الأعياد اليهودية”، وفرضت الحصار وشددت الاجراءات العسكرية بهدف التضييق على الفلسطينيين ومنعهم من الوصول الى الاماكن المقدسة.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس تتبنى كمين جنين وتكشف تفاصيله

الثورة نت/
أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسؤولية كتيبة جنين التابعة لها عن “كمين جنين” الذي استهدف قوات العدو منتصف الليلة الماضية قرب مدينة جنين بالضفة الغربية، وأدى لمقتل ضابط صهيوني وإصابة 17 اخرين.
وقال الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة، في تغريدات عبر قناته على منصة “تليغرام” اليوم الخميس، إن مقاتلي “كتيبة جنين” تمكنوا عند منتصف الليلة الماضية من تفجير آليتين عسكريتين كمقدمة لكمين مركب في منطقة سهل مرج بن عامر شمال جنين.

وأضاف أن مقتلي كتيبة جنين أوقعوا طاقمي الاليتين بالكامل بين قتيل وجريح، ومن ثم تم الاشتباك المباشر والالتحام مع قوات النجدة التي أوقعوا فيها أيضاً إصاباتٍ محققة.
وأكد تفجير ما يزيد عن ست عبوات ناسفة، والاشتباك المباشر مع قوات العدو المتوغلة في عدة مناطق بجنين ومخيمها لأكثر من ثماني ساعات متواصلة خلال “عملية بأس جنين 2”.

وقال: “إننا وفي ضوء العمل المتزامن والمتصاعد في كافة الساحات ومحاور النزال نؤكد ثباتنا ومضينا قدماً في الجهاد والكفاح والاستبسال دفاعاً عن حقنا المشروع لتحقيق أهداف شعبنا المظلوم ومقاومته العادلة”.
وأضاف: “لن نبرح ساحات القتال والمواجهة حتى دحر الاحتلال، ولن يكون أمام العدو إلا الانسحاب الذليل وكرامة مهدورة في الضفة وغزة وكل الساحات أمام بسالة المقاومة والصمود الأسطوري لشعبنا العزيز”.
وصباح اليوم الخميس، اعترف جيش العدو بمقتل قائد فرقة قناصة في “لواء كفير”، وإصابة 17 آخرين بجراح متفاوتة في كمين للمقاومة الفلسطينية قرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يغلق حاجز بيت إكسا شمال غرب القدس ويمنع طلبة الثانوية من تقديم الامتحان
  • البنك المركزي يوقف 3 شركات صرافة بذريعة مخالفة تعليماته وقراراته
  • إمام الحرم: طلب العلم سبيل لنيل الرشد
  • السعودية تقلل وقت خطبة الجمعة في المسجدين الحرام والنبوي بسبب ارتفاع درجة الحرارة
  • سرايا القدس تتبنى كمين جنين وتكشف تفاصيله
  • الاحتلال يغلق حاجز قلنديا ويعتقل مقدسيين خلال اقتحام بيت دقو
  • الاحتلال يصدر لائحة اتهام بحق الشيخ عكرمة صبري بذريعة "الإرهاب"‏
  • الاحتلال يغلق طرقًا في قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس
  • الاحتلال يصدر لائحة اتهام بحق الشيخ عكرمة صبري بذريعة الإرهاب‏
  • الصفدي: لا يوجد شريك للسلام في إسرائيل ونحن أمام الحكومة الأكثر تطرفًا في التاريخ