تمكن فيلم باربي من تصدر قائمة الافلام الاكثر تحقيقا للايرادات في السينمات السعودية لهذا الاسبوع ، حيث احتل المركز الاول متفوقا علي الافلام العربية والاجنبية التي تعرض هناك . 

 

بينما جاء في المركز الثاني الفيلم المصري مستر اكس ، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي ، ليكون الاول عربيا ومصريا في القائمة ذاتها .

 

بينما جاء في المركز الخامس فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان ونيللي كريم ، اما في المركز التاسع فيلم مرعي البريمو من بطولة محمد هنيدي . 

ودخل فيلم باربي التاريخ بعد وصوله إلى تحقيق مليار دولار في السينمات العالمية خلال حوالي أسبوعين من عرضه، رغم تأجيله ومنعه من دول عديدة. 

حالتك الاجتماعية أيه؟.. معز مسعود يراوغ معتز الدمرداش عن علاقته بـ حلا شيحة ذكرى رحيله.. 9 زيجات في حياة سناء شافع وأبرز أعماله الفنية

وأصبح فيلم باربي أول فيلم من إخراج امرأة يحقق مليار دولار بهذه السرعة، وأصبح رسميا من أبرز وأهم الأعمال التي تطرح خلال العام الجاري وتنافس على موسم الجوائز المرتقب. 

ويمثل فيلم Barbie تحديًّا كبيرًا في مسيرة بطلته مارجو روبي، وهو بمثابة البطولة المطلقة الأولى لها بعدما كانت من قبل بطلة في ظل نجوم هوليوود الكبار مثل براد بيت وليوناردو دي كابريو، ويل سميث وغيرهم.

 

ويشارك مارجو روبي في بطولة فيلم Barbie ريان جوسلينج لكنه لم يخطف منها الأنظار رغم الإشادات التي تلقاها وترشيح النقاد المبكر له على قوائم الأوسكار المرتقبة.

 

تدور أحداث فيلم Barbie حول شخصية باربي التي تطرد من عالم باربي لأن صفاتها أقل من المعايير المطلوبة، فتبدأ رحلتها في عالم البشر في محاولة للعثور على سعادتها الحقيقية. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: باربي السينمات السعودية فيلم مرعي البريمو فيلم ع الزيرو فيلم باربي محمد رمضان مرعى البريمو محمد هنيدي محمد رمضان مستر اكس ليوناردو دي كابريو

إقرأ أيضاً:

ملخص نهائي مباراة السعودية 1 – 0 الإمارات – بطولة الديار العربية غرب آسيا

ملخص نهائي مباراة السعودية 1 – 0 الإمارات – بطولة الديار العربية غرب آسيا

مقالات مشابهة

  • ملخص نهائي مباراة السعودية 1 – 0 الإمارات – بطولة الديار العربية غرب آسيا
  • فريق “فالكونز” السعودي يتصدر بطولة “كود: وورزون” بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • «فالكونز» يتصدر بطولة «كود: وورزون» بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • الأمم المتحدة: المغرب يتصدر قائمة الاستثمارات الإفريقية المباشرة في الخارج
  • محمد هنيدي يبدأ تصوير “الاسترليني” في هذا الموعد
  • "سار" تحصد المركز الأول بجائزة السلامة الدولية في صيانة القطارات
  • جونسون كنترولز العربية تحصل على جائزة من المركز السعودي لكفاءة الطاقة
  • بعد عرض أولى حلقاته مع النجم أحمد حلمي.."بيت السعد" يتصدر تريند X وفيسبوك في السعودية ومصر وعالميًا
  • فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام ضخمة بالسينمات المصرية
  • منفذ الوديعة يتصدر كواحد من أكثر المنافذ البرية تخلفا وفسادا في العالم .. ارباح بالمليارات لا يعرف مصيرها والعابرون يحترقون بلهيب الشمس خلال إجراءات العبور