نجح مسعف وسائق بهيئة الإسعاف المصرية، فرع بنى سويف، اليوم الأربعاء، في مساعدة سيدة على وضع مولودها داخل سيارة الإسعاف، أثناء نقلها إلى مستشفى الواسطى المركزي، وجرى إنقاذها والتعامل الفوري مع الحالة، وعمل الإفاقة للمولود، والاطمئنان على العلامات الحيوية له.

استغاثة سيدة في حالة وضع ببني سويف 

تلقت غرفة عمليات إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف، إخطارا بوجود سيدة في حالة وضع بمحل إقامتها بمركز الواسطى، وأثناء نقلها إلى المستشفى في الطريق فاجأتها آلام الولادة.

وأثناء نقلها شعرت بآلام المخاض وبدأت في الولادة، ما اضطر طاقم الإسعاف إلى إيقاف السيارة على جانب الطريق ومساعدتها في عملية الولادة.

تدخل طاقم الإسعاف 

تدخل طاقم الإسعاف المكون من محمد حسين وكامل عيد لمساعدتها، وإنقاذ حياة الطفل، حتى تمت عملية الولادة داخل سيارة الإسعاف، واطمأن الطاقم على الأم والمولود والعلامات الحيوية لكليهما، وجرى نقلهما إلى مستشفى الواسطى المركزي، لمتابعة حالتها وحالة المولود، إذ جرى وضعهما تحت الملاحظة.

توجيه الشكر لفريق الإسعاف 

ووجه أهالي الحالة الشكر إلى طاقم الإسعاف، لتدخله السريع وإنقاذ الحالة والمولود، ونقلهما إلى المستشفى لاستكمال باقي الفحوصات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اسعاف بني سويف بني سويف

إقرأ أيضاً:

رئيس شمال القاهرة يوافق على وجود سيارة إسعاف داخل المحكمة

أصدر رئيس محكمة شمال القاهرة، قرار بالموافقة على الطلب المقدم من نقيب محامي شمال القاهرة، بوجود سيارة إسعاف من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الخامسة عصرًا داخل المحكمة.
وجاء في الطلب أن تواجد هذه السيارة لخدمة المحامين وأعضاء النيابة العامة والقضاء والموظفين لتقديم الإسعافات الأولية في حال حدوث أية أزمة.

وفى سياق اخر قرر وزير العدل المستشار عدنان فنجري، إنشاء 12 دائرة جنايات أول درجة و4 دوائر جنايات مستأنفة في محكمة استئناف القاهرة.

ونص القرار رقم 5501 لسنة 2024 على أن يكون مقرها مجمع المحاكم الكائن بمركز التأهيل والإصلاح بمدينة 15 مايو في حلوان بمحافظة القاهرة.

وتختص دوائر جنايات أول درجة بنظر القضايا التي تختص بها قانونا والمقيدة بأقسام شرطة (15 مايو ـ التبين ـ المعصرة ـ حلوان ـ المعادي ـ دار السلام).

وتختص دوائر الجنايات المستأنفة بنظر استئناف الأحكام الصادرة من دوائر جنايات أول درجة المشار إليها في الفقرة السابقة وغيرها مما تختص به قانونا.

ونبه على الإدارات المختصة بوزارة العدل والنيابة العامة تنفيذ هذا القرار.

وبدأ العمل بهذا القرار من أول شهر أكتوبر 2024. 

وجاء بعد الاطلاع على الدستور، وعلى قانون العقوبات، وعلى قانون الإجراءات الجنائية، وعلى القانون رقم 46 لسنة 1972 بشأن السلطة القضائية.

مقالات مشابهة

  • اكتشاف وفاة سيدة ماتت من الجوع منذ 3 سنوات داخل منزلها
  • مصرع سيدة وإصابة 4 آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا
  • غيبوبة ورعاية مشددة لمدة 19 يوما.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي علي جابر
  • صحة الدبيبة: لم تسجل حالات إصابة بمرض الملاريا داخل بلدية الغريفة
  • محافظ المنيا يُتابع الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة على كوبري أبو شناف
  • جهود محلية الواسطى ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • رئيس شمال القاهرة يوافق على وجود سيارة إسعاف داخل المحكمة
  • «الإسعاف»: ولادة طبيعية لسيدة على يد مسعف بمدينة حلايب
  • الصحة تنفي وجود إصابة بمرض «الملاريا» في الغريفة
  • دفن جثة سيدة صدمتها سيارة بالمعادي