اللاعب نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق انتقل إلى صفوف الهلال السعودي في صفقة لمدة موسمين، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

راتب نيمار يشتري 22 سيارة بمصر خلال شهر 5 سيارات مستعملة بأسعار تبدأ من 85 ألف جنيه ألماني بسعر صيني.. اشتري أرخص سيارات BMW في مصر

يبلغ اللاعب نيمار من العمر 31 عاما، ويعتبر الصفقة الخامسة التي يتمها فريق الهلال السعودي، وذلك بعد ضم كاليدو كوليبالي، وسيرجي سافيتش، ومالكوم، وروبن نيفيز.

ونيمار هو ثالث الصفقات الكبرى التي تنضم إلى دوري روشن السعودي، بعد نجاح نادي النصر في التعاقد مع اللاعب كريستيانو رونالدو، ونادي الاتحاد الذي ضم كريم بنزيما في يونيو.

راتب نيمار يشتري 22 سيارة بمصر خلال شهر

ووقع اللاعب نيمار دا سيلفا، عقد انتقاله إلى صفوف نادي الهلال السعودي خلال موسم الانتقالات الصيفية خلال عام 2023 الجاري.

وسيتقاضى نيمار مع الهلال السعودي ، 80 مليون يورو في الموسم الواحد، أي ما يعادل 2.7 مليار جنيه مصري تقريبًا.

ومن هنا بدأ الحديث عن قيمة راتب اللاعب نيمار، وما يمكن أن يشتريه ذلك الراتب في مصر، والذي يمكن حساب قيمته شهريا، ليصل إلى 6.6 مليون يورو، أي ما يعادل 220 مليون جنيه مصري.

راتب نيمار يشتري 22 سيارة بمصر خلال شهر

الجدير بالذكر أنه في حال تقاضي نيمار لذلك المبلغ حقيقة؛ فيمكنه شراء 22 سيارة مرسيدس مايباخ S 580 4Matic موديل 2023، والتي يصل سعرها في مصر إلى 9 ملايين و990 ألف جنيه.

مرسيدس مايباخ S 580 4Matic موديل 2023- محرك مرسيدس مايباخ S 580 4Maticمرسيدس مايباخ S 580 4Matic موديل 2023

تستمد مرسيدس مايباخ S 580 4Matic موديل 2023 قوتها من محرك سعة 4000 سي سي ، ينتج قوة 503 حصان، وتتصل بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 9 سرعات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اللاعب نيمار باريس سان جيرمان الفرنسي صفوف الهلال السعودي الهلال السعودي كاليدو كوليبالي سيرجي سافيتش مالكوم روبن نيفيز كريستيانو رونالدو كريم بنزيما الهلال السعودی اللاعب نیمار راتب نیمار فی مصر

إقرأ أيضاً:

يشتري عملات رقميّة بواسطة دولارات مزيّفة... هل وقعتم ضحيّته؟

أعلنت المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي، في بيان مساء اليوم الجمعة، أنه "بنتيجة التّحريّات والاستقصاءات، تمكّن قسم المباحث الجنائيّة المركزيّة في وحدة الشّرطة القضائيّة، من رصد عصابة تعمل على شراء عملات رقميّة من أشخاص في لبنان، بواسطة أحد أفرادها المتواجدين في الخارج، ويتم إرسال مبالغ ماليّة مزيّفة (دولارات أميركيّة مزيّفة) من قِبَل العصابة، مع أحد الأشخاص التّابعين لها، لتسليمها إلى الضّحيّة، مقابل العملة الرقميّة المباعة، لتكتشف الضّحيّة لاحقاً بأن المبالغ مزيّفة.

بنتيجة المتابعة الحثيثة، تمكّن القسم المذكور، من توقيف أحد أفراد العصابة، بالجرم المشهود، أثناء تسليمه مبلغ خمسين ألف دولارٍ مزيّفة -تمّ ضبطها- لأحد الضّحايا في محلّة الأشرفيّة، وتبيّن أنّه يُدعى: - ح. ح. (من مواليد عام 1998، لبناني)".


وبناءً على إشارة القضاء المختص، عمّمت المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي صورته، طلبت مِمَّن وقع ضحيّة أعماله، أو تعرّض لأعمال مماثلة، الحضور إلى القسم المذكور أو الاتّصال على الرقم: 422965/01 لاتّخاذ الإجراءات القانونيّة اللّازمة.

مقالات مشابهة

  • يشتري عملات رقميّة بواسطة دولارات مزيّفة... هل وقعتم ضحيّته؟
  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • بقوة 218 حصان.. مواصفات سيارة جيلي ستار راي موديل 2024
  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025
  • مؤمن زكريا يرد بعد واقعة السحر (تفاصيل جديدة)
  • تصل إلى 890 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025 ومواصفتها
  • تفاصيل مصرع طفلة أسفل عجلات سيارة ألبان بالغربية
  • وكيل اللاعب السعودي ”فهد المولد” يكشف آخر تطورات حالته الصحية ويتوعد مطلقي الشائعات
  • برشلونة يعتزم التعاقد مع نيمار
  • الغيامة: غياب اللاعب السعودي عن قائمة أفضل لاعب في آسيا خسارة لهذه الجائزة .. فيديو