نشرت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورًا من كواليس تصوير كليب «لو كنت جاري»، الدويتو الذي جمعها بالمطرب العراقي تيسير السفير، في مدينة الغردقة.

أغنية «لو كنت جاري»

أغنية «لو كنت جاري» تحت إدارة المخرج إيهاب الراشد، وكلمات حيدر الأسير، وألحان همام حسن، كما تولى محب الرواي مهمة التوزيع والمكس، بينما كان عصام ميلاد نصر الله مستشارًا إعلاميًا للأغنية.

أحدث أعمال دوللي شاهين

أغنية «أنا الحاجة الحلوة» أحدث أعمال المطربة اللبنانية دوللي شاهين، وجرى تصوير الكليب تحت إدارة المخرج مؤمن يوسف، وكان مدير التصوير مصطفى أحمد.

الأغنية من كلمات السيد علي، وألحان أحمد يوسف، وتوزيع طارق حسيب، وأيضًا، كان عصام ميلاد نصرالله مستشارًا إعلاميًا، بينما أشرف أحمد عبد العزيز على الإشراف الفني الموسيقي للكليب.

كلمات أغنية «أنا الحاجة الحلوة»

وتقول بعض كلمات أغنية «أنا الحاجة الحلوة»:

«مش كنت أنا الحاجة الحلوة اللي في عينيك

وكنت أنا كل حاجة في الدنيا ليك

طب قلي ليه سيبتها يمكن عشان ملكتها

قلت قيمتها خلاص

مش كنت أنا الحاجة الحلوة اللي في عينيك

ووقت ما تحتاجها تلقاها في إيديك

طب كنت ليه علقتها وفي يوم وليلة ضيعتها

طلعت خسرانة من الأساس».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دوللي شاهين المطربة دوللي شاهين أنا الحاجة الحلوة دوللی شاهین

إقرأ أيضاً:

صاحبة القصة الحقيقية لفيلم الشيطان والدراجة تكشف كواليس مشهد مستبعد من العمل

تحولت القصة القصيرة "الشيطان والدراجة" للروائية تمارا سعادة إلى فيلم قصير أخرجته شارون حكيم، وشارك في مهرجان كليرمون السينمائي.

القصة مستوحاة من تجربة شخصية عاشتها سعادة في طفولتها، حيث تسلط الضوء على مرحلة حساسة من اكتشاف الذات، والتي تراها نوعًا من طقوس العبور التي تمر بها العديد من الفتيات.

وتكشف تمارا في تصريحات لـ موقع صدى البلد أن الاقتباس كان وفيًا جدًا للقصة الأصلية، وكل ما أُضيف كان متماشيًا مع روح الكتابة نفسها. اللغة السينمائية كشفت عن أحاسيس قد لا


 

وأضافت:"  فكرة شارون حول الدراجة المحترقة أثّرت بي بشكل خاص، لأنها تجسد الفوضى الداخلية التي تعيشها ياسما عندما تواجه، للمرة الأولى، نظرة الرفض من الكنيسة وعائلتها.

محمد نجاتي يطمئن جمهوره بعد تعرضه لحادثالتشويق والإثارة يسيطران على برومو مسلسل "الأميرة - ضل حيطة" لـ ياسمين صبري

وأشارت:" هذا الفيلم صُنع بأيدي النساء ومن أجلهن إلى حد كبير. ما أود إيصاله هو أننا، كنساء، نطوّر بسرعة علاقة متضاربة مع أجسادنا بسبب النظرة الرافضة والواعظة للمجتمعات والمؤسسات. العار لا يأتي من الجسد نفسه، بل من نظرة الآخر إليه. جسد المرأة هو الرابط بين الإنسان والإله، والمتعة مقدسة. من المهم أن نتحدث عن المتعة بصراحة، دون إقصاء أو عقاب

.

كما نوهت:" هناك مشهد لم نتمكن من تضمينه في الفيلم لكنه موجود في القصة القصيرة، حيث تقف الفتيات الصغيرات أمام الكنيسة ويسألن الفتيات الأكبر سنًا عن طعم القربان المقدس. ترد الفتيات الأكبر بمعنى مزدوج، وجدناه ممتعًا للغاية، لكن للأسف، لم نتمكن من إدراجه في الفيلم.

مقالات مشابهة

  • كلمات أغنية «غول الأصول» من مسلسل فهد البطل.. «بطولة في الجدعنة»
  • الأرقام تكشف كواليس «الصدام المبكر» في «كلاسيكو» الوصل والعين
  • آيتن عامر تكشف لـصدى البلد كواليس مشاركتها في مسلسل وش سعد
  • أحمد شاهين يروج لمسلسل «الأميرة ضل حيطة»
  • «غول الأصول».. أغنية مسلسل فهد البطل |فيديو
  • إجلال زكي تكشف كواليس اتهامها في قضية آداب: عرضوا عليّ مليون جنيه لارتداء الحجاب
  • «اخترت سعادتي» .. هيدي كرم تكشف كواليس انفصالها وقرار عدم الإنجاب مرة أخرى|فيديو
  • صاحبة القصة الحقيقية لفيلم الشيطان والدراجة تكشف كواليس مشهد مستبعد من العمل
  • طرح أغنية مسلسل “سيد الناس” بصوت أحمد سعد
  • اليوم.. أحمد سعد يطرح أغنية سيد الناس من بطولة عمرو سعد