بعد أن كشفت شركة غولدن لاين للإنتاج الفني عن وجود موسم ثانٍ من مسلسل البيئة الشامي "العربجي" الذي حقق الجزء الاول منه نجاحًا جماهيريًا كبيرًا على أن يعرض الموسم الثاني في رمضان المقبل 2024.

اقرأ ايضاًالمسلسل السعودي رالي قريبًا على شاهد - تعرف على قصتهسلوم حداد وباسم ياخور سويًا في الحريقة

لعل من أبرز أسباب نجاح مسلسل العربجي هو تواجد النجمين سلوم حداد وباسم ياخور في بطولة العمل، وإلى جانب العربجي قدم تواجد الثنائي حداد وياخور في الموسم الرمضاني الماضي بالمسلسل الاجتماعي خريف عمر.

وبعيدًا عن العربجي قررت شركة غولدن لاين استغلال ثنائية حداد وياخور واستثمار نجاحهما من خلال جمعهما في مسلسل اجتماعي يحمل اسم الحريقة.

وبحسب التفاصل المتداولة عن هذا العمل، إنه سيكون من كتابة عثمان جحي ومؤيد النابلسي، ومسيتولى الإخراج سيف الشيخ نجيب، ويتناول العمل قصص صراعات وحكاياا التجار في منطقة الحريقة بالعاصمة السورية دمشق.

ومن المفترض أن يجسد الفنان السوري سلوم حداد شخصية أيوب كبير السوق الذي يحاول الحفاظ على السوق ويخوض أيوب صراعًا مع ابن اخيه عربي ويجسد دوره الفنان باسم ياخور.

ويشار أن هناك الكثير من الأعمال التي جمعت سلوم حداد وباسم ياخور حيث شكلا ثنائية ناجحة ومن أبرز هذه الأعمال:

مسلسل خاتون:

 

في عام 2016 اجتمع الثنائي في مسلسل البيئة الشامي "خاتون" الذي يعتبر واحد من أبزر اعمال البيئة الشامية وجسد فيه سلوم حداد شخصية أبو العز، أما باسم ياخور فقد جسد شخصية عكاش.

مسلسل الندم:

في نفس العام 2016 قدم الثنائي واحد من اهم الأعمال الاجتماعية بعد الأزمة السورية وهو مسلسل الندم وجسد فيه حداد شخصية رجل الأعمال العصامي ابراهيم الغول أما ياخور فقدم شخصية ابنه الأكبر عبدالكريم الغول.

مسلسل على صفيح ساخن:

تواجد الثنائي في مسلسل على صفيح ساحن الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021 وهو مسلسل اجتماعي ناقش حياة العاملين في جمع النفايات بطريقة مميزة، وجسد فيه سلوم حداد شخصية "زهير الطاعون" أما ياخور فجسد شخصية هلال.

ولاد البلد:

تواجد الثنائي في عام 2022 ببطولة مسلسل ولاد البلد وقدم فيه باسم ياخور شخصية الآغا مراد، اما حداد فجسد في المسلسل شخصية القائد مقام رفعت.

خريف عمر:

في الموسم الرمضاني 2023 تواجد الثنائي في بطولة المسلسل الاجتماعي خريف عمر وجسد فيه سلوم حداد شخصية المحامي عمر الذي يقرر تطبيق العدالة بأسلوبه الخاص، اما باسم ياخور فجسد شخصية المقدم فارس.

مسلسل العربجي:

وفي نفس الموسم  تواجد الثنائي في مسلسل البيئة الشامي "العربجي" ، وجسد فيه ياخور دور البطولة من خلال شخصية عبده العربجي، او سلوم حداد فقدم شخصية أبو حمزة.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الحريقة باسم ياخور فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

"حظي من السما".. تعاون جديد يجمع إليسا بـ أحمد سعد

استمرارًا لحالة النشاط الفني التي يعشها الفنان أحمد سعد، يستعد للتعاون مع الفنانة إليسا في أغنية جديدة «حظي من السما» خلال برنامج «بيت السعد»، ومن المقرر عرضها غدًا الساعة 7 مساءً على يوتيوب.

 

ونشر أحمد سعد البوستر الرسمي الأغنية وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور  والفيديوهات «إنستجرام»:«استنوا أغنية حظي من السما من برنامج بيت السعد، مع النجمة إليسا بكرة الساعة 7 على يوتيوب».

 

تفاصيل برنامج بيت السعد

 

يذكر أن برنامج «بيت السعد» تقديم الفنان أحمد سعد وشقيقة الفنان عمرو سعد، ويُعرض في الحادية عشر مساء الأربعاء على «MBC 1» ويعاد يوم السبت الساعة 9 مساءً على شاشة «MBC مصر».

 

وسمي برنامج “بيت السعد” بهذا الاسم وفقًا لما يتناسب مع فكرته حيث يظهر عمرو سعد وأحمد سعد وكأنهما في منزلهما ويستضيفا عدد من النجوم، ومن أبرز الضيوف الذين من المقرر استضافتهم في البرنامج: الفنانة مي عمر، الفنانة منة شلبي، المطربة إليسا، الفنان محمد هنيدي، النجم أحمد السقا، الشاب خالد، أحمد فهمي.

مقالات مشابهة

  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة بطرق ومحاور القاهرة الكبري
  • بعد رحيل أحمد رفعت.. طاقم مسعفين كامل ومقعد مخصص بمباراة الزمالك وطلائع الجيش (خاص)
  • وكيل صحة القليوبية يحيل الطبيب النوباتجي بمكتب صحة بنها للتحقيق بسبب الغياب
  • تعرف على تفاصيل شخصية جوري بكر في مسلسل "برغم القانون"
  • محامية شريرة.. تفاصيل شخصية جوري بكر في مسلسل «برغم القانون»
  • حورية فرغلي تروج لمسلسها الجديد "سيما ماجي"
  • "حظي من السما".. تعاون جديد يجمع إليسا بـ أحمد سعد
  • ليلى عز العرب : "سامنتا" عفريت يطاردني والناس عرفتني بأم "أحمد حلمي"
  • 4 مسلسلات ينتظرها الجمهور في عطلة الصيف
  • موعد عرض مسلسل "بنون" بطولة هاني عادل