بوابة الوفد:
2024-07-06@12:03:32 GMT

كيفية استخدام جوجل بارد .. 10 طرق تجعل حياتك أسهل

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

في معركة روبوتات الدردشة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، لم يكتشف Google Bard بعد الطريقة التي يمتلكها ChatGPT من OpenAI و Bing AI من Microsoft. لكن هذا لا يعني أن بارد لا يستحق المحاولة. في الواقع ، حصلت على أعلى تصنيف في تقييمات PCMag لروبوتات الدردشة الثلاثة ، وكسبت نقاطًا لاتصالها بالويب وخيار تصدير المحتوى بسهولة إلى تطبيقات Google.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك نطق استفساراتك بدلاً من كتابتها وسماع الردود بصوت عالٍ. قم بتوفير موقعك ، وسيقوم Bard بتوجيهك إلى الأماكن والأحداث القريبة. أو اطلب من Bard تأليف محتوى ، وسيوفر لك عدة مسودات مختلفة للنص.

لكن أولاً ، تحذير
قبل الغوص في Bard ، تأكد من فهم عيوبها وقيودها. مثل أي روبوتات محادثة تعمل بالذكاء الاصطناعي اليوم ، فإن Bard بعيدة عن الكمال. كما تشير Google ، قد تكون ردودها غير دقيقة ، خاصة عند سؤالها عن مواضيع معقدة أو واقعية. قد تعكس الردود بعض التحيزات من التدريب أو تجعل الأمر يبدو كما لو أن للذكاء الاصطناعي آراء أو مشاعر شخصية. قد يفشل Bard أيضًا في الاستجابة لطلبات معينة أو تقديم إجابات غير ملائمة.

اعلم أيضًا أن Google قد تراجع محادثاتك لقياس كيفية عمل الأداة في محاولة لتحسين فعاليتها. في صفحة المساعدة على Bard والخصوصية ، تقول الشركة إن المراجعين البشريين سينظرون في عينة عشوائية من الدردشات أو أجزاء من المحادثات لتقييم جودتها وتحديد ما إذا كانت الردود غير دقيقة أو ضارة أو منخفضة الجودة. لا ترتبط الدردشات التي تمت مراجعتها بأي حسابات مستخدمين محددة ولكن يتم الاحتفاظ بها لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.

مع وضع عملية المراجعة في Google في الاعتبار ، تجنب مشاركة أي معلومات حساسة أو سرية أثناء الدردشة مع Bard. على الرغم من أن محادثاتك قد لا تنتهي في المراجعة ، تصرف كما لو أن التفاصيل التي تقدمها في أسئلتك وطلباتك سيشاهدها أشخاص آخرون وليس فقط من قبل Bard نفسها.

كيفية الوصول إلى Google Bard
للبدء ، تصفح إلى bard.google.com وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك إذا لم تكن قد سجلت الدخول بالفعل. انقر فوق "تجربة Bard" إذا ظهرت ووافق على شروط الخدمة. في شاشة الدردشة ، يقترح Bard بعض الأسئلة التي يمكنك طرحها إذا لم يكن لديك أي سؤال خاص بك الآن.

1. اسأل Bard على Google It
بناءً على الرد ، يمكنك طرح أسئلة متابعة حول نفس الموضوع. بدلاً من ذلك ، انقر فوق الزر الخاص بـ Google it ، وسيقترح Bard عمليات البحث ذات الصلة. انقر فوق الارتباط لأحدهم لبدء بحث Google حول هذا الموضوع.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

حزب الله: الردود على اغتيال القائد أبونعمة ستستمر وستبقى هذه الجبهة قوية ومشتعلة

الثورة نت/
أكّد رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله اللبناني، السيد هاشم صفي الدين، اليوم الخميس، أنّ الرد على اغتيال الشهيد القائد محمد نعمة ناصر، “بدأ أمس سريعاً، وسلسلة الردود لا تزال متتالية وستبقى”.. قائلاً: إنّ “العدو الصهيوني يجب ألا يظنّ أنّه بعد استهدافه هؤلاء الأبطال، سيكون الجنوب أمامه مستباحاً”.
وأضاف السيد صفي الدين خلال مراسم التكريم، في الضاحية الجنوبية لبيروت، بحسب الإعلام اللبناني: “سلسلة الردود تستهدف مواقع جديدة لم يكن يظنّ العدو أنّها ستُصاب، والمؤكد أنّ الإصابات كثيرة بين قتلى وجرحى”.
وأعلن أنّ هذه الجبهة ستبقى “مُشتعلة وقويّة وستصبح أقوى، وهذا ما تعلمناه من معركتنا الطويلة مع العدو”.

وتابع قائلاً: “في مقاومتنا لا تسقط راية ولا تختل جبهة ولا تضعف مواجهة، فحين يرتقي قائدٌ شهيد يتسلّم الراية آخر ويمضي بعزمٍ جديد”.
ووجّه السيد صفي الدين كلمته للعدو الصهيوني، قائلاً: إنّ “هذا الاغتيال لا يُعطيك أيّ ميّزةٍ عسكرية ولا يُحتسب لك كإنجاز، بينما الإنجاز هو ما حققه أبو نعمة”.
وأردف بالقول: إنّ “القادة في جبهتنا هم في الخطوط الأمامية بينما في جبهة العدو، مئات الضباط يُعلنون دون خجلٍ أنّهم سينسحبون من المعركة”.

ولفت إلى أنّ جيش العدو وبعد الضربات المتتالية، لن يتمكّن في يومٍ من الأيام من أن يحقق انتصاراتٍ في أيّ معركةٍ أو مواجهة.. مشدداً على أنّ “الجيش الصهيوني مُشرفٌ على هزيمةٍ مُدوّية أمام صمود شعب غزّة وأمام المقاومة التي ستبقى في القطاع”.
وختم رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله كلمته بالقول: إنّ “اغتيال القادة لا يُوقف فينا الحماسة على القتال، بل إنّ هذه الدماء ستصنع لنا نصراً جديد”.
الجدير ذكره أنه بين الأمس واليوم أطلقت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله)، أكثر من 300 صاروخ والعشرات من الطائرات المسيرة نحو الشمال المحتل في فلسطين، وذلك رداً على عملية الاغتيال التي استهدفت قائد وحدة عزيز، الشهيد محمد نعمة ناصر من مواليد عام 1965، من بلدة حداثا في جنوب لبنان، وذلك بعدما تم استهدافه بمسيّرة صهيونية حين كان يستقل سيارة، قرب المستشفى الإيطالي في مدينة صور.

مقالات مشابهة

  • كيفية إنشاء ملفات PDF على أجهزة Android باستخدام Google Drive
  • خرائط جوجل لأجهزة iPhone على وشك الحصول على ترقية القيادة
  • لهذا السبب... نادين الراسي تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • ميزة Gemini القادمة تجعل تعدد المهام أمرًا سهلاً
  • أماكن مشاهدة بطولة أمم أوروبا 2024 “يورو ” 2024: أهم المواقع في جميع أنحاء دبي
  • كيف يمكنك كشف اختراق الهاتف الخاص بك؟.. السر في الإشعارات
  • حزب الله: الردود على اغتيال القائد أبونعمة ستستمر وستبقى هذه الجبهة قوية ومشتعلة
  • كيف نخفّف من حدّة الإصابة بـ«حروق الشمس»؟
  • مناقشة آلية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحقيق ميزة تنافسية وتحسين الأداء في السوق العقاري
  • احتفل بروح كرة القدم في الدردشة وسجّل نقاطاً كبيرة على فايبر