ينظم مركز جمال عبدالناصر الثقافي التابع لصندوق التنمية الثقافية في الإسكندرية ورشة تدريبية عن «نظرية التعلق»، تبدأ من الخميس 17 أغسطس وتستمر لمدة 3 أيام.

مبادرة «يجعله عامر» لتأهيل المقبلين على الزواج

تأتي هذه الورشة في ختام المرحلة الأولى من مبادرة «يجعله عامر» لتأهيل المقبلين على الزواج، والتي بدأها المركز بلقائين نظريين عن أسس الزواج ولماذا نتزوج؟ وأيضا عن أوهام الحب والزواج.

وذكر المركز أنّ نظرية التعلق تصف طبيعة العلاقات طويلة المدى بين البشر وخاصة البالغين، تشمل الصداقات والشؤون العاطفية والعلاقات الرومانسية، وأحيانًا في العلاقة بالجمادات، والتي تُعرف باسم الكائنات الانتقالية.

اختبار نمط التعلق الذاتي

وفيما يخص الورش سيتناول اليوم الأول اختبار نمط التعلق الذاتي ومناقشة نمط التعلق الاول النمط القلوق، وما أبرز سماته؟ وكيفية فهمها والتعامل معها، ويتضمن اليوم الثاني نمط التعلق المتجنب وأبرز سماته واليوم الثالث والأخير يُناقش نمط التعلق الآمن وغير المنتظم وأبرز سماتهم والتعامل معهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التنمية الثقافية

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق ضخم إثر انفجار أسطوانة داخل ورشة وتفحم سيارتين فى الدقهلية

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق ضخم، بسبب انفجار اسطوانة أكسجين داخل إحدى الورش، ما تسبب فى امتداد النيران إلى سيارتين وتفحمهما بالكامل، فى مدينة الجمالية بمحافظة الدقهلية.

 

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة الجمالية، بورود بلاغ بانفجار اسطوأنه داخل أحدى الورش ووجود حريق وامتداد السنة النيران إلى سيارات بجوار الورشة.

 

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الجمالية، لمكان البلاغ محل الواقعة، وتم استدعاء قوات الحماية المدنية، التى قامت بالدفع بسيارتين للسيطرة على الحريق.

 

وتبين اشتعال النيران داخل ورشة فى منطقة المصرب طريق الجمالية، اثر انفجار اسطوانه أكسجين، وامتداد ألسنة اللهب إلى سيارتين أمام الورشة إحداهما سيارة نقل ثقيل وتفحمت بالكامل، فيما أصيب عدد من الأشخاص بحالات اختناق، تمت السيطرة على الحريق، ونقل المصابين إلى مستشفى الجمالية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

 


 







مقالات مشابهة

  • بحوث الصحة الحيوانية ينظم سلسلة ندوات إرشادية بالمحافظات
  • التحالف الوطني ينظم ورشة عمل تدريبية حول الإدارة الاحترافية للمشروعات
  • توجه المشاركين بمعسكر تدريب مودة للشباب المقبلين علي الزواج من الدقهلية إلى الإسكندرية
  • التحالف الوطني ينظم ورشة عمل حول وظائف المستقبل وريادة الأعمال
  • مزايا نموذج «مِديم» لأعراس النساء في أبوظبي.. ومعايير وشروط الاستفادة منه
  • مركز شباب العاشر من رمضان ينظم نشاط رياضي ترفيهي ضمن "ألعاب تلي ماتش"
  • مياه أسيوط: خط إنتاج ورشة تصنيع ملابس جاهزة تخدم العمل الخاص والعام
  • مناقشة مصادر التعلم الخاصة بمادة التاريخ ضمن ورشة عمل في مركز تطوير المناهج التربوية
  • السيطرة على حريق ضخم إثر انفجار أسطوانة داخل ورشة وتفحم سيارتين فى الدقهلية
  • إنجازات أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا خلال 2023 /2024.. صور